Tuesday 13 March 2018

اختبار الفوركس 2 8 تنزيل


- & غ؛ & غ؛ انقر للبحث & لوت؛ & لوت؛ -


تحميل فوريكس تيستر 2.8.7 & غ؛ تحميل مجاني فوريكس تيستر 2.8.7 تداول الفوركس على الانترنت لنا تجارة الفوركس مجانا تحميل الويب الفوركس اختبار 2.8.7.


تحميل فوريكس تيستر 2.8.7 & غ؛ تحميل مجاني فوريكس تيستر 2.8.7 على الانترنت تداول العملات الأجنبية لنا.


تحميل فوريكس تيستر 2.8.7 & غ؛ تحميل مجاني فوريكس تيستر 2.8.7 تداول الفوركس على الانترنت لنا تجارة الفوركس مجانا تحميل الويب الفوركس اختبار 2.8.7.


تحميل فوريكس تيستر 2.8.7 & غ؛ تحميل مجاني فوريكس تيستر 2.8.7 تداول الفوركس على الانترنت لنا تجارة الفوركس مجانا تحميل الانترنت فوريكس تيستر 2.8.7 تحميل فوريكس تيستر 2.8.7 & غ؛ تحميل مجاني فوريكس تيستر 2.8.7 تداول الفوركس على الانترنت لنا تجارة الفوركس مجانا تحميل الويب الفوركس اختبار 2.8.7.


اختبار الفوركس.


تحميل.


مواصفات.


الصور.


جهاز محاكاة البرمجيات من سوق الصرف الأجنبي (فوريكس) التي تساعدك على تحسين مهارات التداول الخاصة بك ومحاكاة استراتيجيات مختلفة.


اختبار الفوركس هو قطعة مباشرة وفعالة من البرنامج الذي يهدف إلى محاكاة جلسات التداول الفوركس بطريقة دقيقة. انها تساعدك على تحسين المهارات الخاصة بك واختبار استراتيجيات جديدة دون عناء.


مصممة خصيصا للتجار المبتدئين، وتطبيق يساعدك على اكتساب قدرات التداول دون المخاطرة المال الحقيقي الخاص بك، وكذلك اختبار استراتيجية جديدة. بالمقارنة مع غيرها من المنتجات من نوعه، اختبار الفوركس تمكنك من تحميل وعرض ومراجعة البيانات التاريخية في أي لحظة معينة في الوقت المناسب، لذلك لا شيء من الإجراءات التي تم تنفيذها ليست في الوقت الحقيقي.


برنامج الرياضة واجهة بديهية من حيث يمكنك بسهولة عرض بعض المخططات المحددة مسبقا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الوصول إلى القائمة ملف وإضافة مخطط شريط نطاق جديد، وكذلك إعادة فرز كل المؤشرات المتاحة.


تمكنك قائمة النقر بزر الماوس الأيمن على إضافة مؤشر جديد إلى المخطط المحدد مثل & لوت؛ قناة الانحدار الخطي & رسكو ؛، & لسو؛ متوسط ​​السعر & رسكو ؛، & لسو؛ برايس دايلي رانج & [رسقوو]؛ & لسكو؛ فاتل & [رسقوو]؛ و & لوت؛ مؤشر متوسط ​​الحركة الاتجاهية (أدكس) & [رسقوو]؛، على سبيل المثال لا الحصر، تعيين الأطر الزمنية وفقا لاحتياجاتك وفواصل فترة العرض وسجل الحساب، فضلا عن تعديل إعدادات المخطط.


في حال كنت ترغب في عرض معلومات السوق، والتكبير أو التصغير الرسم البياني الحالي أو ببساطة حفظ القالب، يمكنك التنقل إلى القائمة عرض.


القائمة إدراج تمكنك من إضافة خط عمودي أو أفقي جديد، إدراج أشكال جديدة وأدوات فيبوناتشي، فضلا عن إضافة رموز موجة جديدة.


وبالتالي، وذلك باستخدام محاكاة الفوركس، كنت قادرا على الحصول على وقت غير محدود من الدورات التدريبية ببساطة لأنه يمكنك التوقف والترجيع أي استراتيجية بالطريقة التي تريدها.


وبالنظر إلى كل ما سبق، فكس تيستر يثبت أن يكون حل ثابت وموثوق به يستحق عندما تحتاج إلى تحسين مهارات التداول الخاصة بك، ورصد واختبار وإنشاء استراتيجيات فوركس جديدة والتأكد من أن كنت تعلم كل الخطوات اللازمة.


اختبار الفوركس 2.8 تحميل مجاني.


تصنيف: نوع الترخيص: تجريبي الإصدار: 2.8 حجم الملف: 11.94MB تاريخ التحديث: جول-03-2013 المطور: فوريكس تيستر 2.8.


اختبار الفوركس هو تطبيق محاكاة سوق الصرف الأجنبي.


تداول السوق اليوم هو متاح للجميع والجميع مع الموارد والدراية للوصول الى هذه الطريقة مربحة وبسيطة نسبيا الكسب، وبينما هذا النوع من التداول لا يتطلب منك الكثير من المعرفة تتوقع للمعرفة الأساسية من النقد الأجنبي ، فإنه لا يزال يتطلب مطالب الكثير من الخبرة وهذا يمكن أن يكون مكلفا إذا كنت لا تعرف ما تقومون به، ولكن لحسن الحظ سوف تستر الفوركس تساعدك على الخروج مع ذلك.


اختبار الفوركس هو برنامج محاكاة سوق الصرف المتقدمة التي سوف تسمح لك لتجربة كل الأشياء التي وسيط القياسية لديها للتعامل مع على أساس منتظم دون الحاجة إلى المخاطرة كل ما تبذلونه من الصعب كسب المال أو يحتمل أن تفقد على أخطاء المبتدئين. مرة واحدة كنت أفهم تماما كيف يعمل هذا النظام يمكنك إدخال عالم سوق الصرف الأجنبي مستعدة تماما وجاهزة.


قيود الإصدار التجريبي:


- بعض الوظائف مقيدة.


تقييم عام.


واجهة: سهولة الاستخدام: الأداء: المجموع:


البرامج ذات الصلة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2000-2017 بي توغل، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


الفوركس تستر 2.8.4 كامل قطة.


البحث تحميل:


أعلى 4 تحميل >> الأعمال >> أدوات الاستثمار >> اختبار الفوركس.


اختبار الفوركس 2.8.4 لقطة كاملة.


فوريكس تيستر 2.8.4 الكلمات الرئيسية.


اختبار الفوركس 2.8.4 الوصف.


فوريكس تيستر 2.8.4 تحميل مجاني لاحظ.


أعلى 4 تحميل تحديثات دورية معلومات البرنامج من الفوركس الفاحص 2.8.4 النسخة الكاملة من الناشر، ولكن بعض المعلومات قد تكون قليلا خارج التاريخ.


استخدام واريز الإصدار، الكراك، كلمات السر واريز، بقع، الأرقام التسلسلية، رموز التسجيل، مفتاح مولد، مفتاح القراصنة، كيماكر أو كجن لفاحص فكس 2.8.4 مفتاح الترخيص غير قانوني ومنع التنمية المستقبلية من الفوركس الفاحص 2.8.4. تحميل الروابط مباشرة من المرايا لدينا أو موقع الناشرين، الفوركس الفاحص 2.8.4 ملفات تورنت أو الملفات المشتركة من تبادل الملفات مجانا وخدمات تحميل مجانية، بما في ذلك رابيدشار، ميغوبلود، يوسنديت، سيندزباس، ديبوسيتفيلز، ليتيتبيت، ميلبيغفيل، دروبسند، ميديماكس، ليبفيل ، زوبلواد، هيلشار، هوتفيل، فليزيرف، مايوثيردريف، ديفهير أو ميديافير، لا يسمح!


سوف يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك في خطر الاصابة مع برامج التجسس، ادواري، والفيروسات، والديدان، وأحصنة طروادة، طالب، الخ أثناء البحث وتصفح هذه المواقع غير القانونية التي توزع ما يسمى كجن، مولد مفتاح، مفتاح القراصنة، الرقم التسلسلي، واريز الكامل الإصدار أو الكراك لاختبار الفوركس 2.8.4. قد تؤدي هذه العدوى إلى تلف جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو خرق خصوصيتك. كجن أو مولد رئيسي قد يحتوي على حصان طروادة فتح مستتر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن للقراصنة استخدام هذا الباب الخلفي للسيطرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، نسخ البيانات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتوزيع الفيروسات والرسائل غير المرغوب فيها إلى أشخاص آخرين.

No comments:

Post a Comment