Saturday 10 March 2018

المؤشرات النقالة الفوركس


ميتاترادر ​​5 تجارة الموبايل.


التجارة في أي مكان في العالم من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.


تداول المحمول في ميتاتريدر 5 - الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات يمكن تداولها في أي وقت وفي أي مكان. تركيب ميتاتريدر 5 لدائرة الرقابة الداخلية أو الروبوت على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي يسمح لك بالبقاء على علم بالمعلومات المالية وإجراء العمليات التجارية في الأسواق المالية 24 ساعة في اليوم. وظائف غنية من منصة التداول ميتاتريدر 5 يناسب الآن في يدك!


ميتاتريدر 5 موبايل يدعم اثنين من نظم المحاسبة الموقف (المعاوضة والتحوط)، ويتميز عمق السوق وجميع أنواع أوامر التجارة. تطبيقات الهاتف المتحرك تمكن التحليل الفني المهني من خلال المدمج في مجموعة من المؤشرات والأجسام التحليلية. الآن مع ميتاتريدر 5 موبايل، يمكنك التحكم في حسابك، ومراقبة تاريخ الصفقات الخاصة بك، وشراء وبيع العملات وتبادل الأوراق المالية بنقرة واحدة فقط!


يمكن تثبيت تطبيق ميتاتريدر 5 على أي هاتف ذكي يعمل بنظام التشغيل يوس و أندرويد أو كمبيوتر لوحي. منصة التداول متعددة الأصول للأسواق الفوركس وتبادل الآن يناسب في جيبك. خذ هذا التطبيق معك أينما ذهبت!


تحميل تطبيقات الهاتف المتحرك لجهازك مجانا! إذا لم يتم سرد الوسيط الخاص بك في منصة التداول ميتاتريدر 5 موبايل، يرجى طلب منهم في الاتصال بنا.


الفوركس المحمول.


هذا هو سوق مالية واحدة وهي إلكترونية تماما مع عدم وجود مؤسسة مركزية أو مصرف لتنظيم عملياتها. بالتأكيد، تحتاج إلى الذهاب عبر الإنترنت من أجل الاستثمار في هذه السوق وتنفيذ جميع التحليل المالي. كما تقدمت التكنولوجيا، وكذلك فعلت تداول العملات الأجنبية ويتم تصميم منصات متعددة لجعل التداول أسهل كل يوم. وقد أظهرت الاحصاءات الأخيرة أن تطبيقات الفوركس للهاتف المحمول يعني لتجارة الفوركس قد زادت شعبية على مدى العامين الماضيين. هنا هو دليل بالنسبة لك شرح أنواع المتاحة، وفوائدها والنقاط للنظر في حين اختيار التطبيق المناسب. تابع القراءة لمعرفة ذلك.


أنواع تطبيقات الفوركس للجوال.


تتوفر أنواع مختلفة من التطبيقات لمختلف أوس السائدة في السوق اليوم. وعدد قليل منها مصممة لتكون متعددة الأبعاد كذلك. في ما يلي بعض الأنواع الأساسية لتطبيقات الفوركس للجوال التي تتوفر للتنزيل على أنظمة التشغيل يوس و أندرويد:


تطبيقات وسيط الفوركس.


الوسطاء هم مقدمو الخدمات الذين يوفرون لك منصة تداول للاستثمار في سوق العملات الأجنبية هذه. تقريبا جميع الوسطاء وظيفة على الانترنت الآن وتستند البرامج. مع تطبيقاتها، هل يمكن أن نتوقع الخدمات التالية في هاتفك النقال.


سوف يقتبس السوق في الوقت الحقيقي تكون متاحة على لوحة أجهزة القياس التطبيق لأزواج العملات متعددة. ويعتمد تردد تحديث الشكل على الاتصال بالإنترنت.


وسوف تمكنك من إدارة حساب التداول الخاص بك الحية وأوامر مكان لبيع أو شراء العملات في أي لحظة.


هذه تأتي مع المؤامرات والرسوم البيانية التي توفر البيانات التاريخية والحالية حول حركة زوج العملات.


جنبا إلى جنب مع هذه المؤامرات، نتوقع ما يقرب من 30 أنواع مختلفة أو أكثر من المؤشرات الفنية ومؤشرات التذبذب التي سوف تساعدك على تحليل السوق في المستقبل.


أيضا، هذه التطبيقات لديها توفير لتطبيق الأطر الزمنية على الرسوم البيانية لفصل وتقسيم أقسام مختلفة من المؤامرة وفقا ليوم أو أسبوع أو شهر يمتد الوقت.


باختصار، يمكنك أن تتوقع معظم خدمات وسيط التي تتوفر على شكل بيسي من منصة التداول على هذه التطبيقات النقالة الفوركس. بعض التطبيقات حتى أقسام تحليلية لتمكينك من تنفيذ توقعات السوق.


تطبيقات تحليل الفوركس.


وكما يوحي الاسم، وتهدف هذه التطبيقات لتحليل السوق. على عكس تطبيقات وسيط، وهذه لا تسمح لك لوضع أوامر ولكن تأتي مع الأدوات والميزات التي تساعدك على الحصول على صورة واضحة لحركة السوق في المستقبل. يمكنك بعد ذلك زيارة الموقع الإلكتروني للوسيط ووضع الأوامر وفقا لذلك.


معظم هذه التطبيقات ليس فقط تدفق أسعار العملات ولكن أيضا توفير أسعار الأسهم العالمية وبيانات السلع الأساسية. يتم جمع المعلومات من مصادر متعددة وموثوق بها عموما.


تطبيقات الجوال الفوركس توليد التنبيهات الاتجاه والسعر وتسمح لك لإعداد الإخطارات دفع. لذلك، في أي وقت القيمة السوقية لتراجع العملة معينة، سيتم إعلامك على الفور.


طرق الرسم المتقدمة والحاسبات التجارية المتاحة في هذه التطبيقات. هذا يسمح لك لإدارة مخاطر التداول واموالك في وقت واحد.


كما التطبيق التحليل، نتوقع هذه لتزويدك في الوقت الحقيقي أخبار السوق والحديث. سواء كانت أستراليا تعلن بيانات نمو الناتج المحلي الإجمالي أو كندا تنقيح أسعار الفائدة، فإن جميع الأخبار العالمية التي تؤثر على سوق الفوركس تكون متاحة في التطبيق الخاص بك.


بيانات التحليل الفني، مشاعر السوق، بيانات مؤشر الرسم البياني والتقويمات الاقتصادية، كلها متوفرة في هذه التطبيقات.


هذه التطبيقات النقالة الفوركس تساعدك على الحصول على نظرة ثاقبة في سوق العملات. العملة التي يتم تداولها، والتي من المرجح أن نقدر أكثر حدة أو أي واحد قد نرى انهيار. كل هذه الأسئلة يمكن الإجابة عليها مع هذه التطبيقات.


فوركس تطبيقات التشوير.


تم تصميم هذه التطبيقات لتزويد التجار مع إشارات التداول، سواء كان ذلك الاختراقات أو التصحيحات. في حالة من الاختراق، وتقلبات السوق يزيد عموما وهذه التطبيقات يخطر لك من نفسه في حال كنت تضع طلبية في هذه المرحلة. هذه التطبيقات ضرورية للأسباب التالية.


هذه تسمح لك لعرض سوق صرف العملات من إطارات زمنية متعددة. خمس دقائق ليوم واحد الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي متوفرة على هذه التطبيقات.


الرسوم البيانية الشهرية وتتوفر أيضا. ويقال أن كل سوق التمويل لتكرار نفسه، ويمكنك التنبؤ بالحركة المستقبلية التي يمكن أن تستند قرارك من التداول اعتمادا على تحركات السوق الماضية.


هذه تطبيقات الفوركس المحمول تأتي مع التفاضل الزخم. فهو يفصل بين التعديالت على أساس الزخم العالي والزخم الطبيعي.


أيضا، سيكون لديك واجهة سهلة الاستخدام لتحديد الاختراقات والتصحيحات الفنية، مع صعوبة في تتبعها في الرسوم البيانية العملة العادية.


أصبحت ضرورة هذه التطبيقات النقالة الفوركس بارزة أثناء تنفيذ إدارة المخاطر وتحديد تجارة مربحة. إشارات من هذه التطبيقات تجعل الاستثمار سهلة وتسمح لك لوضع أوامر في الوقت المناسب.


تطبيقات أخرى.


هناك تطبيقات مخصصة أخرى توفير التقويمات الاقتصادية، والبيانات عن السوق مفتوحة وإغلاق ومعلومات عن العملات النشطة. سوق العملات الأجنبية يعمل في جلسات والعملات المختلفة تتقلب في نقاط مختلفة من اليوم. عندما تتداخل دورتان، تظهر عملات تلك البلدان أكبر قدر من السيولة وتعلمك هذه التطبيقات الفوركس للهاتف المحمول بهذه المواعيد.


أيضا، هذه هي مصممة لتزويدك مع الإخطارات حول الإصدارات الاقتصادية الرئيسية من البلدان الرئيسية. فإنه يتيح لك أن تقرر أي زوج قد نقدر في المستقبل القريب وأوامر مكان وفقا لذلك.


فوائد تطبيقات الجوال الفوركس.


بالتأكيد، السؤال الذي يطرح نفسه، لماذا للذهاب لواجهة التطبيق عندما منصة متاحة بالفعل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تطبيقات الفوركس لديها مجموعة من المزايا الخاصة بها وهي مدرجة أدناه.


هذه توفر واجهة سهلة الاستخدام وتسمح لك للتجارة على الذهاب. أنت دائما لا تحتاج إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك لوضع أمر التداول ويمكن أن يحدث من أي مكان على وجه الأرض.


البيانات في الوقت الحقيقي هو متاح دائما لك. وتكرس تطبيقات التحليل لتوفير لكم مع بيانات السوق، ولم يكن لديك لتسجيل الدخول مع الوسيط الخاص بك في كل مرة تحتاج إلى التحقق من الاقتباس العملة.


تأتي الأخبار المالية العالمية كإشعارات على هاتفك. هذا يضمن أنك لا تفوت أي معلومات الفوركس الحيوية والاستفادة من تقلباتها.


استخدام الأدوات التقنية ووضعها على الرسوم البيانية الخاصة بك أسهل قليلا مع تطبيقات الجوال الفوركس. أيضا، يمكنك التبديل بين علامات تبويب متعددة والرسوم البيانية فقط مع انتقاد من إصبع.


كما يتم الحفاظ على الأمن مع هذه التطبيقات. عندما لا يتم تداول وتنفيذ تحليل السوق، يطلب منك أن تبقى تسجيل الدخول إلى حساب الفوركس الخاص بك. تحدث الاختراقات خلال فترات "تسجيل الدخول" لفترات طويلة. مع تطبيقات مصممة لتوفير لكم مع جميع الخدمات الأخرى وبصرف النظر عن التداول، يتم القضاء على هذه المسألة الأمنية.


تحديد أفضل الفوركس التطبيق المحمول.


مع قائمة تزداد باستمرار، يصبح من الصعب تحديد الأفضل في الكثير. يجب عليك التحقق من الميزات التالية قبل اتخاذ قرار لتحميل تطبيق معين.


للحصول على التطبيق وسيط، يجب أن يكون الحد الأقصى الأمن. كل ما تبذلونه من المعاملات لا بد أن تجري من خلال هذا التطبيق، ويجب أن تكون مشفرة جميع المعلومات التي تمر عبر الإنترنت. أيضا، يجب أن تكون متزامنة متوفرة مع إصدار جهاز الكمبيوتر الخاص بك من منصة التداول.


أيضا، يجب أن تكون تطبيقات وسيط خالية من مشاكل الشوائب. كنت لا تريد التطبيق الخاص بك إلى المماطلة بينما كنت في منتصف الصفقة.


يجب أن يوفر التطبيق تحليل بيانات عن عملات متعددة، وينبغي ألا تركز فقط على أزواج رئيسية. في بعض الأحيان، الزوج أقل شعبية تقدر أكثر حدة من تلك الشعبية.


أفضل تطبيقات الفوركس المحمول هي تلك التي تجمع الأخبار والمعلومات من مصادر متعددة. يجب أن يوفر التطبيق تحليل لك الأخبار من جميع المصادر الدولية الرئيسية ويجب تحديثها بانتظام.


أيضا، تحقق من متطلبات المساحة وذاكرة التخزين المؤقت مقاصة الخيارات. التطبيقات التي تبطئ جهازك غير ضرورية في مشروع التداول الخاص بك.


الكلمات الأخيرة.


سابقا، وضع النظام المستخدمة يحدث عبر المكالمات الهاتفية وكان عليك أن تعتمد على وسيط لإجراء تحليل السوق. التكنولوجيا قد أزال هذا والآن يوفر لك تطبيقات للوصول إلى كل ركن من أركان سوق العملات قبل وضع النظام. تحميل التطبيق المحمول الفوركس وجعل التداول سهلة. رؤية عوائد مضاعفة الخاص بك!


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


14 يناير، 2017 3:21:01 بيإم.


تذهب إلى تداول العملات الأجنبية مع فكرة أن الولايات المتحدة هي المحور المركزي لتداول العملات الأجنبية. وهناك برنامج الفوركس جيدة بإعلامك أن 41٪ من جميع العملات الأجنبية تداول أكتوال.


14 يناير، 2017 3:13:43 بيإم.


وقد اتخذت تجارة الفوركس على منظور مختلف على مدى السنوات القليلة الماضية وخاصة مع توافر منصات التداول على الهاتف الذكي وما شابه ذلك بورتابل المدمجة.


14 يناير، 2017 3:04:11 بيإم.


هناك العديد من إنز والخروج من سوق صرف العملات وفهم كل وكل شيء لن يكون سهلا. حتى حين كنت قد فهمت أساسيات.


20 يناير، 2017 4:54:41 بيإم.


الفوركس على تجارة الهواتف النقالة يتم تداول الفوركس مع المحمول لدينا في الأوقات التي قد يكون من المستحيل التجارة مع جهاز كمبيوتر مناسب. معظم التجار لديهم الكثير من الاهتمام ل ل.


20 يناير، 2017 4:27:06 بيإم.


فكس فور بلاك بيري آخذ في الارتفاع منذ الهواتف بلاك بيري اكتسب شعبية عالمية. وكان بلاك بيري الأكثر رواجا الأدوات لمستخدمي الهواتف الذكية في معظم.


19 يناير، 2015 8:45:25 بيإم.


تداول الفوركس على آي باد هي واحدة من العديد من الميزات رهيبة المستخدمين الاستفادة من أجهزة آي باد. العديد من مستخدمي آي باد يعتقدون أن باد هو أفضل شيء المقبل الذي حدث من أي وقت مضى للإنسان.


معظم التجار الفوركس يريدون العمل وتسريع تجارتهم على بوابات الإنترنت فكس. هذه المواقع.


Статья в основном ориентирована на 4 лучшее приложение Форекс доступны через кибер-мире. Т.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


وصف.


* مجموعة كاملة من أوامر التجارة، بما في ذلك أوامر المعلقة.


* جميع أنواع تنفيذ التجارة.


* تاريخ التداول مفصل.


* تخصيص مخطط الألوان.


* مستويات التجارة تصور أسعار أمر معلق، وكذلك سي و تب القيم على الرسم البياني.


* الأخبار المالية مجانا - العشرات من المواد يوميا.


* الدردشة مع أي مستخدم MQL5munity المسجل.


* دعم لدفع الإخطارات من سطح المكتب منصة ميتاتريدر 4 وخدمات MQL5munity.


* 30 المؤشرات الفنية الأكثر شعبية.


* 24 الأجسام التحليلية: خطوط والقنوات والأشكال الهندسية، وكذلك غان، فيبوناتشي وأدوات إليوت.


* 9 إطارات زمنية: M1 و M5 و M15 و M30 و H1 و H4 و D1 و W1 و من.


* 3 أنواع من الرسوم البيانية: القضبان، الشموع اليابانية وخط مكسورة.


مقدمة في تجارة الفوركس موبايل.


ما هو الفوركس موبايل التداول كيفية تحميل تطبيقات الفوركس موبايل. كيفية التداول مع تطبيقات الجوال إيجابيات وسلبيات الفوركس موبايل التداول.


وقد اتخذت تجارة الفوركس المحمول هذه الصناعة من قبل العاصفة وأصبحت شعبية جدا بين التجار. مع لمسة جديدة ومتقدمة والأجهزة الذكية المتاحة الآن، كان مجرد مسألة وقت أن صناعة الفوركس التجزئة اشتعلت مع هذا الاتجاه كذلك. تداول الفوركس المحمول له العديد من الفوائد، واحدة من أكثر وضوحا منها أن التاجر لم تعد مرتبطة بيسي أو الكمبيوتر المحمول، ويمكن في الواقع التجارة على الذهاب من الأجهزة المحمولة أو الكمبيوتر اللوحي.


يتم تداول الفوركس عبر الهاتف المتحرك الآن من قبل كل وسيط الفوركس تقريبا الذي يقدم التداول MT4 (انظر أفضل وسطاء الفوركس هنا & غ؛ & غ؛) ومتوافق مع الروبوت، دائرة الرقابة الداخلية، وفي بعض الحالات أجهزة بلاك بيري أيضا. بالنسبة للمتداولين الذين يستخدمون جهاز محمول أو جهاز لوحي مخصص بالإضافة إلى ما سبق (مثل ويندوز سورفيس)، لا تتوفر تطبيقات مباشرة. ومع ذلك، يمكن للتجار لا يزالون قادرين على الوصول إلى حسابات التداول الخاصة بهم عبر متصفحات الجوال الخاصة بهم ويمكن إدارة الصفقات القائمة وكذلك وضع الصفقات الجديدة.


كيفية تحميل واستخدام التطبيق التداول الفوركس موبايل.


يمكن للمستخدمين الروبوت تحميل النسخة MT4 أو MT5 نسخة من تطبيقات التداول المحمول عن طريق النقر على الروابط منها. تطبيقات يمكن تحميلها مباشرة من متجر غوغل بلاي وخالية من التكلفة. يمكن لمستخدمي أجهزة الجوال التي تعمل بنظام التشغيل يوس تنزيل إصدار MT4 أو إصدار MT5 من متجر إيتونس مجانا.


يمكن تثبيت تطبيقات التداول المحمول الفوركس أعلاه على كل من الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية الهواتف وكذلك على أقراص.


بمجرد تحميل وتثبيت التطبيقات المذكورة أعلاه على الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي، يمكنك ببساطة الدخول عن طريق البحث عن وسيط الفوركس من اختيارك. يمكنك بالطبع إنشاء حساب تجريبي مباشرة من الفوركس التطبيق التداول المحمول. طالما أن الوسيط الخاص بك يقدم التداول MT4، كنت متأكدا من أن تجد وسيط الفوركس من وظيفة البحث. هناك أيضا خيار لإنشاء حساب التداول "مجهول" التي يمكنك استخدامها. لا تحتاج إلى إدخال التفاصيل الشخصية الخاصة بك لاستخدام هذه الميزة، ويمكن استخدامها كوسيلة سريعة للبدء مع فتح حساب التداول للتجارة من الجهاز المحمول أو الهاتف الذكي الخاص بك.


عندما يتعلق الأمر واجهة التداول، اعتمادا على حجم الشاشة يمكن التجار التمتع تجربة التداول المحسنة. وينقسم التطبيق التداول الفوركس المحمول إلى خمسة أقسام رئيسية، والتي يمكن استخدامها للتبديل بين شاشات مختلفة بدءا من عرض الرسوم البيانية لوضع الصفقات لإدارة الصفقات القائمة الخاصة بك وكذلك أن تكون قادرة على الوصول إلى قسم "الأخبار" من MT4 المحمول التداول برنامج. أقسام الملاحة الرئيسية هي كما يلي:


تداول العملات الأجنبية الفوركس: ونقلت.


واجهة ونقلت تعطيك قائمة من رموز العملة وتفاصيل عرض / طلبهم. يمكن للمتداولين التبديل بين طريقة العرض البسيطة والمتقدمة لرؤية التسعير الكسري أو العشرية الخامسة.


MT4 ونقلت الشاشة على الجهاز المحمول.


تداول الفوركس عبر الهاتف المتحرك: الرسوم البيانية.


النقر على وظيفة "الرسم البياني" يفتح الرسم البياني على واجهة المحمول. من قسم الرسم البياني، يمكنك أيضا تحديد أداة من اختيارك والتبديل أيضا بين الأطر الزمنية المختلفة، فضلا عن كونها قادرة على تغيير الألوان من الرسم البياني إلى جانب الاختيار بين الشمعدان أو الخط أو المخطط الشريطي. النقر على أيقونة 'f' في الجزء العلوي من الشاشة يفتح قائمة من المؤشرات الافتراضية التي يمكنك إضافتها إلى واجهة التداول المحمول الخاص بك كذلك.


الرسوم البيانية واجهة على MT4 المحمول.


تداول الفوركس عبر الهاتف المتحرك: التجارة.


وظيفة التجارة فتح قائمة من الصفقات القائمة وكذلك عرض رصيد حسابك الحالي. من علامة التبويب وظيفة التجارة، سوف التجار تكون قادرة على تعديل مباشرة الصفقات بما في ذلك وضع الصفقات الجديدة كذلك.


MT4 موبايل التداول - ميزة التجارة.


عيوب استخدام تداول العملات الأجنبية في الفوركس.


كما كنت قد خمنت الآن، واجهة التداول المحمول لن تسمح لك لتشغيل أي استراتيجيات التداول الآلي باستخدام المستشارين الخبراء أنت أيضا تقتصر على استخدام فقط مجموعة الافتراضي من المؤشرات المتاحة في واجهة التداول المحمول. حتى إذا كنت تستخدم للتداول مع مؤشرات مخصصة، قد يكون التداول المحمول قليلا من المشكلة، على الرغم من أنها سوف لا تزال تسمح لك لإدارة وتعديل الصفقات الموجودة لديك. (هنا يمكنك أن تجد مؤشرات الفوركس شعبية للكمبيوتر)


مزايا التداول الفوركس المحمول.


وهو بسيط وسهل الاستخدام. لا توجد تكلفة المعنية ويمكنك تحميل من متجر غوغل بلاي أو متجر اي تيونز مجانا للتجار المتداولين مع العمل السعر أو مع بعض فقط من المؤشرات الافتراضية سوف تجد تداول العملات الأجنبية الفوركس إلى أن تتحرر حقا.

No comments:

Post a Comment