Thursday 8 March 2018

أسعار الفوركس على الانترنت الهند


شراء العملات الأجنبية على الانترنت في الهند.
دعم المبيعات: 1800-3010-9686.
دعم العملاء: + 91-80-33509339.
رقم الترخيص: - FE. BG. FFMC / أونل / 15.85.215 / 2016-2017.
يعلن عنه في.
الهند ™ ق أول منصة تبادل العملات على الانترنت تماما.
كأول منصة الفوركس على الانترنت في الهند موجهة فقط نحو احتياجاتك الشخصية السفر الفوركس، بيفوريكسونلين هو مبادرة جريئة وفريدة من نوعها لتبسيط تجربة الحصول على النقد الأجنبي. نتوقع أفضل الأسعار والأسعار شفافة، إلى جانب الراحة من تسليم عتبة الباب. ما هو أكثر من ذلك، على عكس الصرافين التقليديين الذين لا يستطيعون ضمان سعر ثابت فوركس عند وضع طلبك، بيفوريكسونلين يضمن أن تحصل على معدل عرض على موقعنا، بمجرد تأكيد طلبك. لا مزيد من إيفرس - نتوقع أوقات استجابة أقصر مع خطوط خدمة العملاء المخصصة والموظفين التي هي دائما متاحة لك بينما في الهند أو في الخارج.
شراء الفوركس على الانترنت في الهند.
باختصار، لقد جلبت لك خدمات الفوركس عبر الإنترنت التي لا تتطلب أي مكالمات هاتفية أو الزيارات المادية إلى البنك أو الصراف، ولا متاعب لإعداد د أو دفع مبالغ كبيرة من المال. كل ما يتطلبه الأمر هو بضع نقرات بسيطة.

أسعار الفوركس في الهند.
دعم المبيعات: 1800-3010-9686.
دعم العملاء: + 91-80-33509339.
رقم الترخيص: - FE. BG. FFMC / أونل / 15.85.215 / 2016-2017.
أدنى أسعار صرف العملات الأجنبية في الهند.
سواء كان ذلك شراء الفوركس لرحلة ترفيهية، سفر رجال الأعمال أو الهجرة، ومكان واحد يمكنك الثقة لتعطيك أفضل أسعار العملات الأجنبية الممكنة هو بيفوريكسونلين. يتم تحديث أسعار حية كل ساعة في موقعنا ويمكنك التعامل بأدنى أسعار الصرف الممكنة. على عكس البائعين المحليين والبنوك وغيرها من مقدمي الفوركس على الانترنت، لدينا شفافية كاملة كما تحصل على نفس سعر الصرف نفسه الذي تراه على الانترنت في حين جعل معاملتك. ما هو أكثر من ذلك، يمكنك حتى تجميد سعر صرف معين للمعاملة بأكملها عن طريق دفع مبلغ صغير مقدما. لذلك لا مزيد من تبادل المال في المطارات والبنوك عندما يمكن أن يكون لديك الشخصية تاجر العملات الأجنبية الحق في متناول يديك تقدم لك أفضل أسعار العملات الأجنبية.
هل ترغب في صفقة أفضل من أي وقت مضى؟ لا تتردد في الاتصال بنا على الرقم المجاني لدينا 1800-200-2940 وسنكون سعداء لمناقشة.

إنر - الروبية الهندية.
الروبيه الهندي هو العملة في الهند. تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الروبية الهندية الأكثر شعبية هو الدولار إلى معدل إنر. يعد كود العملة الخاص ب روبيز هو إنر، و رمز العملة ₹. ستجد أدناه أسعار الروبية الهندية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات إنر أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. مزيد من المعلومات & # X25B6؛
أعلى أسعار صرف العملات.
حقائق العملة.
الألقاب: تاكا، روبايا، روباي، أثاني (ل 50 بيز النقود)
التكرار المستخدم: ₹ 1، ₹ 2، ₹ 5، ₹ 10، p50.
الفرق المستخدمة: ₹ 5، ₹ 10، ₹ 20، ₹ 50، ₹ 100، ₹ 500، ₹ 2000.
نادرا ما تستخدم: ₹ 1، ₹ 2.
بنك الاحتياطي الهندي.
هل لديك المزيد من المعلومات حول الروبية الهندية؟
ز تحويل العملات.
لماذا أنت مهتم في إنر؟
روبي الهندي.
ويسمى البنك المركزي في الهند بنك الاحتياطي الهندي. إن إنر هو العائمة المدارة، مما يسمح للسوق لتحديد سعر الصرف. وعلى هذا النحو، لا يستخدم التدخل إلا للحفاظ على التقلبات المنخفضة في أسعار الصرف.
وكانت الهند واحدة من أوائل مصدري القطع النقدية، حوالي القرن السادس قبل الميلاد، مع أول عملات موثقة تسمى "لكمة ملحوظ" النقود بسبب الطريقة التي تم تصنيعها. تغيرت تصاميم العملات الهندية في كثير من الأحيان على مدى القرون القليلة القادمة كما ارتفعت الإمبراطوريات المختلفة وسقطت. وبحلول القرن الثاني عشر تم إدخال عملة جديدة يشار إليها باسم تانكا. وأثناء الفترة المغولية، تم إنشاء نظام نقدي موحد، وتم تقديم روبية فضية أو روبية. وقد سحبت ولايات الهند ما قبل الاستعمار عملاتها مع تصميم مماثل للروبية الفضية مع اختلافات تبعا لمنطقتها الأصلية.
العملة في المملكة المتحدة.
في عام 1825، اعتمدت الهند البريطانية نظام الفضة القياسية على أساس الروبية وكان يستخدم حتى أواخر القرن 20th. على الرغم من أن الهند كانت مستعمرة من بريطانيا، إلا أنها لم تعتمد الجنيه الاسترليني. في عام 1866، انهارت المؤسسات المالية وتحولت السيطرة على الأموال الورقية إلى الحكومة البريطانية، مع تفكيك البنوك الرئاسية بعد عام. وفي نفس العام، صدرت سلسلة ملاحظات فيكتوريا بورترايت تكريما للملكة فيكتوريا، وظلت قيد الاستخدام منذ ما يقرب من 50 عاما.
الروبي الهندي اليوم الحديث.
بعد حصولها على استقلالها في عام 1947 وأصبحت جمهورية في عام 1950، تم تغيير الروبية الحديثة الهندية (إنر) مرة أخرى إلى تصميم عملة التوقيع. واعتمدت الروبية الهندية بوصفها العملة الوحيدة للبلاد، وأزيل استخدام النقود المحلية الأخرى من التداول. اعتمدت الهند نظام العشرية في عام 1957.
في عام 2016، و 500 روبية و 1،000 روبية توقفت عن المناقصة القانونية في الهند. إزالة الطوائف هو محاولة لوقف الفساد والحيازات النقدية غير المشروعة. في نوفمبر من نفس العام، بدأ بنك الاحتياطي الهندي إصدار ₹ 2000 الأوراق النقدية طائفة في سلسلة المهاتما غاندي (جديد).
أسعار البنك المركزي.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

أسعار الفوركس عبر الإنترنت الهند
اختر مدينتك، أدخل متطلبات الفوركس الخاص بك واستكمال أمر الحجز عبر الإنترنت.
سيتم اختيار البنك أو شركة الفوركس مع أفضل ومعايير الخدمة الأكثر موثوقية من حولك.
سيقوم البنك أو شركة الفوركس المحدد جدولة تسليم الباب الخاص بك أو يمكنك التقاط النظام من موقعها.
تتبع طلبك على طول الطريق حتى الانتهاء من التسليم النهائي أو التقاط اكتمال.
ثورة تبادل العملات في جيبك.
قاعدة المعرفة.
بوكميفوريكس بت Ltd.
أونيت 662 - 664، جمد ميغابوليس سوهنا رود، سيكتور - 48 غورغاون 122018، هريانا إنديا.
بوكميفوريكس هو مبادل المال أذن بالكامل ينظمها بنك الاحتياطي الهندي (ربي).
رقم الترخيص: FE. DEL. FFMC / U070 / 2013.
التأمين هو موضوع التماس | | إرداي رقم التسجيل CA0429 | IRDAI.
- الشيكات تخضع لتحقيق.
- الباب مجانا أمر التسليم الحد الأدنى هو روبية. 50000. أوامر أقل من روبية. 50،000 سوف تتحمل رسوم التسليم. النظام تحت روبية. 5000 لن تكون مؤهلة للحصول على تسليم الباب.
ويضمن التسليم في نفس اليوم لأوامر وضعت قبل 1:00 (إست) من الاثنين إلى الجمعة.
كوبيرايت & كوبي؛ عام 2017، BookMyForex. كل الحقوق محفوظة.
صنع في الهند.
انتهت الجلسة.
لقد انتهت مهلة الجلسة بسبب عدم النشاط. الرجاء إعادة تشغيل طلبك.

No comments:

Post a Comment