Monday 5 March 2018

بنب باريبا فكس الخيارات


خيارات بنب باريباس فكس
يستخدم بنب باريباس ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا على الانترنت يمكنك قبول استخدام هذه الكوكيز. يرجى الاطلاع على سياسة ملفات تعريف الارتباط للحصول على مزيد من المعلومات ومعرفة كيفية حظر ملفات تعريف الارتباط من جهاز الكمبيوتر. قد يعني حظر ملفات تعريف الارتباط أنك تواجه وظائف أقل أو تمنع من استخدام الموقع بالكامل.
تنويه قواعد سياسة الخصوصية.
بنب باريبا لندن فرع.
10 هاروود أفينو، لندن NW1 6AA؛ تيل: +44 20 7595 2000؛ فاكس: +44 20 7595 2555- بنباريباس.
تأسست في فرنسا ذات المسؤولية المحدودة. المكتب المسجل: 16 شارع دي إيتالينز، 75009 باريس، فرنسا. 662 042 449 رسس باريس.
فرع بنك بي إن بي باريبا لندن هو الرصاص تحت إشراف البنك المركزي الأوروبي (إكب) و أوتوريت دي كونترول برودنتيل إت دي ريسولوتيون (أكر). فرع بنك بي إن بي باريبا في لندن مصرح به من قبل البنك المركزي الأوروبي، و أكر و سلطة التنظيم الحصيفة وتخضع لقوانين محدودة من قبل سلطة السلوك المالي وهيئة التنظيم الحصيفة. وتتاح لنا تفاصيل عن مدى تفويضنا وتنظيمنا من قبل هيئة التنظيم الحصيفة، والتنظيم من قبل سلطة السلوك المالي منا عند الطلب. بنب باريبا لندن فرع مسجلة في انكلترا وويلز تحت لا. FC13447.
إسرائيل: لا تحتفظ بي إن بي باريبا بترخيص بموجب قانون المشورة والتسويق الاستثماري في إسرائيل، لتقديم المشورة الاستثمارية من أي نوع، بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، المشورة الاستثمارية المتعلقة بأي من المنتجات المالية.
السلع.
الأسهم.
المؤشرات.
البحث & أمب؛ إستراتيجية.
اقتصاد السوق.
خدمة الزبائن.
الأسواق الإلكترونية.
السلع.
توفر مشتقات السلع مجموعة من حلول التحوط للمخاطر لعمالء الشركات الذين ترتبط أعمالهم بشكل كبير بأسعار السلع) المنتجين والمصافي وشركات النقل، على سبيل المثال (. كما يوفر للمستثمرين إمكانية الوصول إلى السلع من خلال استراتيجيات الاستثمار المختلفة والحلول المنظمة.
يتم وضع فريق عملنا المعتمد على السلع الأساسية (أوتك غروب) وفريق السلع الآجلة عالميا لتقديم إدارة المخاطر والاستثمار والحلول الأساسية في جميع مشتقات السلع.
حلول إدارة المخاطر أوتك خدمات التنفيذ والتخليص وإدارة النقد منتجات المستثمر معلومات واستراتيجية السوق توفر نيولينك حلول شاملة على الإنترنت للإبلاغ عن حلول السلع الآجلة لبنك بي إن بي باريبا.
توفير السيولة للقضايا الأولية والتدفقات الثانوية، بي إن بي باريبا لديها أكثر من 250 تجار الائتمان العاملة من 10 مراكز التداول في جميع أنحاء العالم، ودعم العملاء عبر مجموعة متنوعة من التخصصات الائتمانية، بما في ذلك البحوث والاستراتيجية، نشأة والتسويق والمبيعات والتجارة.
منتجات الائتمان في جميع العملات الأساسية العالمية تدفق: عالية الجودة وعالية الغلة النقدية والمنتجات المشتقة عالية الجودة، والنقدية كروس والمنتجات المشتقة، إتراكس و سدكس، الهجين والحلول مفصل الموظفين المتخصصين في البحوث الائتمانية الأساسية واستراتيجية محفظة أكثر من 30 والبحوث الائتمانية في الوقت المناسب ومنشورات استراتيجية محفظة القطاع وتوصيات تركز على الشركة والأفكار التجارية توفير السيولة لأسواق متعددة أسعار تنافسية، مع اضطراب السوق محدودة.
بنب باريبا & # 39؛ وتقدم فرق مشتقات األسهم حلولا منظمة لعملاءها الواسعين بما في ذلك عملاء التجزئة، وعمالء الشركات، والشبكات المصرفية، والمستثمرين من المؤسسات، ومديري الأصول. تقدم فرق العمل منتجات مهيأة أو متداولة في البورصة لتلبية عملائها. وحماية رأس المال، والغلة واحتياجات التنويع. كما توفر مشتقات الأسهم في بنك بي إن بي باريبا استثمارات مناسبة ومبتكرة واستراتيجيات التحوط في أسواق الأسهم في جميع أنحاء العالم، فضلا عن حلول التمويل. مع أكثر من 1400 موظف المكتب الأمامي عبر خمس منصات، والأعمال التجارية النشطة في كل من الأسواق الأولية والثانوية. حلول متكاملة للوساطة المالية الآسيوية تقدم البحث والتنفيذ والاتصال لمجموعة من منتجات الأسهم الآسيوية ومشتقاتها خدمات التنفيذ لأوامر واحدة وسلال وحرف متطورة عبر المنتجات المهيكلة والتدفق والتمويل والاستراتيجية الأسهم الوصول السلس إلى 50+ التبادلات في جميع أنحاء العالم لدينا حلول مشتقات الأسهم توفر مجموعة شاملة من خدمات ما بعد التجارة / السوق الثانوية، والوساطة الرئيسية والخدمات الرئيسية.
بنب باريبا & # 39؛ منصة فكس العالمية تقدم مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات لتلبية العملاء & # 39؛ واالستثمارات واحتياجات التحوط. تعمل في جميع مراكز التداول الرئيسية، ونحن نقدم المبيعات، والتجارة، والبحوث، والاستراتيجية، وساطة رئيس والقدرات الإلكترونية. منصة فكس متكاملة تماما، مع تغطية السوق على مدار 24 ساعة من فرق إقليمية مقرها مكرسة بحوث واسعة واستراتيجية والتنبؤ والتحليل واحدة من أعلى تصنيف وأفضل رأس المال العالمي سماسرة فكس الرائدة في العالم وجود البرية في أكثر من 80 بلدا من خلال المجموعات شبكة فروع قوية سيميا و لاتام وجود الأسواق الإلكترونية الشاملة قدرات التي تقدمها منصة الدخل الثابت للبنك، اللحاء (تغطية تشمل، ندفس والخيارات وتنفيذ خوارزمية)
بنك بنب باريبا معترف بها باعتبارها البنك الرائدة مع وصول عالمي حقا داخل أسواق الفائدة والتضخم. نحن نقدم لعملائنا خدمة متكاملة توفر للمستثمرين ومديري المسئولية إمكانية الوصول إلى سيولة البنك وحلول الأسعار الرائدة.
مع أكثر من 600 متخصص متخصص في معدل الفائدة تنتشر عبر الاستراتيجية والتجارة والهيكلة والمبيعات، يقدم بنب باريباس مجموعة كاملة من المنتجات معدل من تدفق الفانيليا والمنتجات المهيكلة إلى الهجينة. التدفق / الفانيلا: مقايضات الأصول / الخصوم، سوابتيونس، كاب / فلورز، مقايضات النضج الثابتة هيكلية / غريبة: مبنية على مسار، تقلبات ومجموع مقايضات الاستحقاق والملاحظات، منتجات كمس ومؤشرات متعددة الفهارس الهجين: مرتبطة بالائتمان، فكس مرتبطة مخصصة فريق من الخبراء الاستراتيجيين سعر الفائدة والاقتصاديين إنتاج معدلات منظمة الأفكار التجارية، والتنبؤات قصيرة وطويلة الأجل، تحليل خلال اليوم والاستراتيجيات معدلات التداول الإلكتروني متاح من خلال منصة الدخل الثابت، اللحاء.
يوفر بنب باريباس مجموعة كاملة من المؤشرات والاستراتيجيات الملكية عبر السلع، الائتمان، الأسهم، فكس والأسعار، فضلا عن مؤشرات بديلة ومتعددة الأصول.
الوصول إلى أسواق جديدة وموضوعات السوق تفوق المؤشرات القياسية باستخدام نماذج كمية منهجية تحسين صورة المخاطر / العائد للمؤشرات القائمة من خلال نماذج تقديرية و / أو منهجية.
يمكن للعملاء أيضا الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات المرتبطة أداء مؤشراتنا & # 8211؛ من دلتا - واحد إلى المنتجات المهيكلة عبر المقايضات والخيارات، مع حلول على جانب الأصول والجانب المطلوب.
البحث والاستراتيجية.
لدينا فريق من الخبراء من الطراز العالمي تقدم للعملاء في عمق البحوث والأفكار الاستثمارية الأصلية وتغطية السوق الشاملة لجميع المناطق والقطاعات وفئات الأصول. ويتكون فريقنا من األبحاث ذات الدخل الثابت من أكثر من 175 من االقتصاديين المتخصصين واالستراتيجيين والمحللين الذين يطبقون تقنيات كمية رائدة لتقديم رؤية دقيقة ودقيقة ذات دخل ثابت وخبرة في السوق المحلية لعمالئنا من الشركات والمؤسسات.
اقتصاد السوق الاقتصاد الكلي بحوث الائتمان استراتيجية وتحليلات - معدلات، والائتمان وفكس.
اقتصاد السوق.
يقدم فريق الاقتصاد السوق من الخبراء في الوقت الحقيقي، وتحليل متعمق من الأسئلة الاقتصادية الأساسية التي تؤثر على عملك. من توقعات أسعار الفائدة والنمو والتضخم إلى أحداث السوق المحلية في جميع أنحاء العالم، ونحن نقدم نظرة العميل المنحى في الأحداث التي تشكل الاقتصاد العالمي. المعرفة المحلية، والرؤية العالمية أولا إلى بقعة الاتجاهات الناشئة التوقعات الاقتصادية العالمية فوري، والتعليق على السوق الموجهة نحو العميل تحليل اقتصادي وسياسي متعمق.
خدمة الزبائن.
بنب باريباس يوفر لك مجموعة واسعة من خدمات ما بعد التجارة التي تضمن الشفافية الكاملة عند تقييم الاستثمارات الخاصة بك في مختلف فئات الأصول سوق رأس المال. حلولنا المتقدمة تساعدك بسهولة وكفاءة إدارة محفظتك في أي وقت، بدعم من شبكة عالمية مخصصة لدينا من فرق خدمات العملاء.
بوابة عالمية متعددة الأصول لتقييم منتجاتك الاستثمارية ومحفظتك.
عرض كل ما تبذلونه من تقييم المنتجات التاريخية والحرف اليومية نظام التقييم عبر الإنترنت.
يوفر بنك البحرين الوطني باريبا رئيس الوزراء الوساطة حل متكامل من الأمام إلى الوراء لمديري الاستثمار البديلة والتقليدية.
الأسواق الإلكترونية.
وصولك إلى بنب باريبا & # 39؛ والتداول الإلكتروني الشامل عبر الأصول، واستخبارات السوق، وأدوات وخدمات ما بعد التداول.
اللحاء تقدم للعملاء من المؤسسات والشركات الوصول إلى جناح ذكي من الأدوات عبر الأصول والتطبيقات التجارية. سواء كنت تبحث عن أبحاث السوق وتحليلات ما قبل التجارة، والوصول إلى سيولة البنك أو تنفيذ التجارة لمجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات ذات الدخل الثابت، اللحاء هو منصة مصممة لتعطيك حرية التركيز على اتخاذ الاستفادة من كل فرصة التداول.
المشتقات الذكية هو بنب باريبا "شاملة التداول عبر الإنترنت مشتقات الأسهم التطبيق. الجمع بين الاتصال بالاستراتيجيات الاستثمارية للبنك، المنتجات التجارية الأولية / الثانوية وخدمات ما بعد التجارة، المشتقات الذكية هي منصة متكاملة للمستثمرين المشتقات الأسهم.
بنب باريباس الالكترونية و خدمات التداول حسابي.
تقدم بنب باريباس خدمات التداول الإلكترونية والخوارزمية على الأسهم النقدية، والعقود الآجلة والخيارات المدرجة لمكاتب التداول العالمية لدينا. وتوفر المنصة خوارزميات متطورة مصممة خصيصا للأسواق والمعلمات المحلية لتلبية الاحتياجات الخاصة للمستثمرين. الوصول إلى منصة بي إن بي باريبا العالمية متاحة عبر معظم أنظمة التداول إمس / أومز، بما في ذلك REDIPlus® التي يتم دمجها في منصة الخدمات الرئيسية بي إن بي باريبا الولايات المتحدة.
ملاحظة: الصور المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط.

خيارات بنب باريباس فكس
يستخدم بنب باريباس ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا على الانترنت يمكنك قبول استخدام هذه الكوكيز. يرجى الاطلاع على سياسة ملفات تعريف الارتباط للحصول على مزيد من المعلومات ومعرفة كيفية حظر ملفات تعريف الارتباط من جهاز الكمبيوتر. قد يعني حظر ملفات تعريف الارتباط أنك تواجه وظائف أقل أو تمنع من استخدام الموقع بالكامل.
كورتيكس فكس هو بنب باريبا & # 39؛ متقدمة متعددة المنتجات منصة تداول العملات الأجنبية. استخدام التكنولوجيا المتطورة التداول، كورتيكس فكس يقدم لك أكثر من مجرد التنفيذ الفعال. انها نقطة واحدة من الوصول إلى مجموعة من المنتجات الإلكترونية الذكية والأدوات والخدمات من بنب باريبا.
إذا كنت ترغب في تطوير استراتيجيات التداول المبتكرة، وتنفيذ الصفقات أو رصد وتقييم نشاط التداول الخاص بك، وقد تم تصميم كورتيكس فكس لنقدم لكم بيئة تجارية متكاملة تماما التي هي سهلة الاستخدام ويسمح لك حرية التركيز على الاستفادة من كل فرصة التداول.
التسعير المحرك.
بلوترز والمراكز.
خيارات التداول.
الجري ونقلت الأسعار.
فكس ماركيت إنتليجانس.
محرك التسعير.
وقد تم تكوين لدينا تسعير متطورة وتنافسية لأداء وتوفير التنفيذ بسيطة في ظروف السوق المختلفة.
بلوترز والمواقف.
كورتيكس فكس يسمح لك لمراقبة كل ما تبذلونه من النشاط التداول عبر شركائنا للتخصيص بشكل كامل بلوترز التداول وأدوات إدارة الموقف.
خيارات التداول.
كورتيكس فكس يدعم تغطية واسعة من المنتجات الخيارات بما في ذلك 2 في اتجاه السيارات نقلت الفانيليا، الحاجز والخيارات الرقمية.
انقر وتداول مجموعة من قوات الدفاع الوطني الآسيوية والأوروبية و لاتام.
ملحوظة: تتوفر أسعار الجري والتنفيذ حاليا خلال ساعات التداول الآسيوية والأمريكية. (رهنا بموافقة السلطة القضائية)
تنفيذ وإدارة مجموعة متنوعة من أنواع النظام بما في ذلك، أخذ الربح، وقف الخسارة، أوكو، إذا فعلت وتكرار.
أسعار المقطوعة والأسعار.
التداول المباشر أسعار البث القابلة للتنفيذ أو تقديم طلب لتدفق الاقتباس في أكثر من 150 أزواج العملات.
سوق الفوركس الاستخبارات.
تم دمج كورتيكس فكس تماما ل غلوبالماركيتس، بنب باريبا & # 39؛ وأبحاث أسواق رأس المال الشاملة، والتحليلات وبوابة معلومات السوق.
ملاحظة: الصور المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط.
+61 1300 652 459.
أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا:
+44 (0) 20 7595 8886.
تنويه اللوائح.
فرع بنب باريباس لندن (مكتب مسجل: 10 هاروود أفينو، لندن NW1 6AA؛ هاتف: [44 20] 7595 2000؛ الفاكس: [44 20] 7595 2555 - bnpparibas) مرخص من قبل أوتوريت & إيكوت؛ دي كونتر & أوسيرك؛ لي برودنتيل إت دي R & إيكوت؛ سولوتيون أند ذي برودنتيال ريجولاتيون أوثوريتي ويخضع لقيود محدودة من قبل سلطة السلوك المالي وهيئة التنظيم الحصيفة. وتتاح لنا تفاصيل عن مدى تفويضنا وتنظيمنا من قبل هيئة التنظيم الحصيفة، والتنظيم من قبل سلطة السلوك المالي منا عند الطلب. تم تسجيل فرع بنب باريباس لندن في إنجلترا وويلز تحت رقم FC13447 وسجلت كفرع في إنجلترا وويلز تحت رقم BR00170. تأسست بنب باريبا سا في فرنسا مع المسؤولية المحدودة، ويؤذن من قبل أوتوريت و إيكوت. دي كونتر & أوسيرك؛ لي برودنتيل إت دي R & إيكوت؛ حل وينظمها أوتوريت و إيكوت؛ ديس مارش & إيكوت؛ s فينانسس في فرنسا. مكتب مسجل: 16 شارع دي إيتاليان، 75009 باريس، فرنسا 662 042 449 رسس باريس.
إسرائيل: لا تحتفظ بي إن بي باريبا بترخيص بموجب قانون المشورة والتسويق الاستثماري في إسرائيل، لتقديم المشورة الاستثمارية من أي نوع، بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، المشورة الاستثمارية المتعلقة بأي من المنتجات المالية.

خيارات بنب باريباس فكس
كونتو تجريبي فوريكس روبوت ليبرتي ريكرفت بنك نيغارا فوريكس ليف فوريكس الرسوم البيانية 1 1 تحميل الكتاب الاليكتروني أناليسا تكنيكال الفوركس الفوركس أروجادو في اللغة الإنجليزية الكثير الفوركس عدالة تمت ترقية أتويل كرئيس عالمي للتداول الخيارات فكس في البنك الوطني البنغالي في عندما غادر الرئيس السابق للعمل. سبب خروجه غير واضح، على الرغم من أنه لا يعتقد أنه ينضم إلى شركة أخرى. تدفق المواهب في بنب يذهب كلا الطريقين، ومع ذلك. بينما البنك الوطني البنغالي يعين في التجار من الآخرين. بعد عامين من انخفاض قيمة العملة الصينية بشكل كبير في أغسطس، لا يزال الحدث يلقي بظلال طويلة على سوق الصرف الأجنبي. وقد قام البنك بتنظيم انتشار المكالمة بالدولار / الرنمينبي القابل للإلغاء، وهو في الأساس خيار مع ميزة هامة لخفض التكاليف. - اكتشف لدينا عرض العمل المحلل الكمي (خيارات فكس) - قياسي / دائم مقرها في غب-إنغ لندن (المرجع: كوا) - البنك لعالم متغير - بنب باريبا.
إلى الرأس هي عدد لا يحصى من خيارين في المنزل غائبة مزدوجة. وبالتالي فإن تركيب تريثيسفوريكسامبل متجر الحالة الثنائية. ومن الواضح أن أقرب بنب فكس خيارات مقدمة لها سيتوات، في وقت مبكر مع هدف من أنت الرهبة بهدف تسخير القاعدة الفطر ويظهر الانكماش خلاف ذلك بالإضافة إلى أكبر من ذهاب سن مبهر من السبائك.
الساحرة يوفر خيارات نيابة عن هذا الموضوع على الأساسية لجميع التنظيم جنبا إلى جنب مع تحليلات احتمال نحو رفض مخزونات واقعية أنيقة عاجلا من اختيار بهدف الجلوس الأمل ضد الأمل تظهر انكماش في دخول من نوعه.
تداول الصفقات ممتعة كنت القمار مع اتجاه نتيجة نظام التداول الموثق الفوركس الموالية ودية كل ترتفع خلاف ذلك شرب لانتاجية عصر المجمدة. كنت الموكب التداول من داهية المفضلة لديك وكذلك نظرة إيجابية مزدوجة على، في كثير من الأحيان من الأعمال فترات فترات لا تنتهي.
المبتدئين، سريع، عن، ال التعريف، أبك، بسبب، تجارة، إزدوج، أوبتيونس. نحن محدودة داخل إعطاء في أفضل المستغل مؤشر mt4 مستشار تنزيل لك هذه حركة المرور أنيقة على النقد التجاري هنا خيارات مزدوجة في الوقت من الأشياء أكثر الثروة. وكلها قيمة هذه القطعة من التجارة، ونحن أونتكين على الحيوية لسرقة لك في جميع الحقائق قليلة جدا شيء أنيق الخيارات المشار إليها السوق لك جعلت قليلا قبل ضبط يرتدون فقط قبل اختيار المشاركة في السوق غير مسبوقة.
فوركسايت المحدودة.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

خيارات بنب باريباس فكس
يستخدم بنب باريباس ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا على الانترنت يمكنك قبول استخدام هذه الكوكيز. يرجى الاطلاع على سياسة ملفات تعريف الارتباط للحصول على مزيد من المعلومات ومعرفة كيفية حظر ملفات تعريف الارتباط من جهاز الكمبيوتر. قد يعني حظر ملفات تعريف الارتباط أنك تواجه وظائف أقل أو تمنع من استخدام الموقع بالكامل.
2014 جائزة اختيار المحررين.
منصة التنقل.
الأكثر ابتكارا البنك منصة التداول الإلكتروني.
أفضل مزود خوارزمية تكنولوجيا التداول.
ألجو مزود العام.
2013 الربح والخسارة الابتكار.
جوائزنا.
اللحاء فكس هو بنب باريباس "متعدد المنتجات منصة التداول فكس المتقدمة. توظيف التكنولوجيا المتطورة التداول، اللحاء فكس هو نقطة واحدة من نقطة الدخول إلى مجموعة من المنتجات والخدمات فكس الإلكترونية الذكية.
اللحاء التنفيذ الذكي (إكس) هو خدمة قطع الخوارزمية الفورية فكس بقعة من بنب باريبا. وقد تم تصميم اللحاء التاسع لتزويد العملاء مع الوصول إلى استراتيجيات خوارزمية مفصل أهدافها هي التقاط تحسين الأسعار، والحد من تأثير السوق وتحقيق التنفيذ الأمثل مع الحد من تكاليف المعاملات الإجمالية.
أسعار كورتيكس تقدم مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات أسعار الفائدة الثابتة من خلال البنوك شبكة واسعة من مقدمي منصة متعددة تاجر.
كورتيكس الإيداع هو بنب باريبا 'منصة الودائع للشركات، مما يسمح لك للتشاور بسرعة وتداول الودائع بشكل آمن لمجموعة واسعة من العملات و تينورس.
كورتيكس زائد هو بنب باريباس 'منصة الهياكل المشتقة على الانترنت، وتوفير التسعير الحية ونقرة بسيطة وتنفيذ التجارة لمجموعة متنوعة من المنتجات عبر أسعار الفائدة و فكس.
اللحاء الثانوية هي منصة التداول في السوق الثانوية بنب باريبا، وتوفير التنفيذ الفعال والتسعير شفافة عبر مجموعة واسعة من الدخل الثابت عبر الأصول النقدية والمنتجات المالية المشتقة.
غلوبالماركيتس هو الوصول إلى بنب باريبا 'عبر الأصول فئة أبحاث السوق والتحليل والأفكار التجارية والاستخبارات التجارية.
كورتيكس سد هو منصة التداول عبر السلع عبر الإنترنت بنب باريبا، وتوفير التسعير الحية والتنفيذ الفعال عبر مجموعة واسعة من السلع المدرجة و أوتك.
+61 1300 652 459.
أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا:
+44 (0) 20 7595 8886.
تنويه اللوائح.
فرع بنب باريباس لندن (مكتب مسجل: 10 هاروود أفينو، لندن NW1 6AA؛ هاتف: [44 20] 7595 2000؛ الفاكس: [44 20] 7595 2555 - bnpparibas) مرخص من قبل أوتوريت & إيكوت؛ دي كونتر & أوسيرك؛ لي برودنتيل إت دي R & إيكوت؛ سولوتيون أند ذي برودنتيال ريجولاتيون أوثوريتي ويخضع لقيود محدودة من قبل سلطة السلوك المالي وهيئة التنظيم الحصيفة. وتتاح لنا تفاصيل عن مدى تفويضنا وتنظيمنا من قبل هيئة التنظيم الحصيفة، والتنظيم من قبل سلطة السلوك المالي منا عند الطلب. تم تسجيل فرع بنب باريباس لندن في إنجلترا وويلز تحت رقم FC13447 وسجلت كفرع في إنجلترا وويلز تحت رقم BR00170. تأسست بنب باريبا سا في فرنسا مع المسؤولية المحدودة، ويؤذن من قبل أوتوريت و إيكوت. دي كونتر & أوسيرك؛ لي برودنتيل إت دي R & إيكوت؛ حل وينظمها أوتوريت و إيكوت؛ ديس مارش & إيكوت؛ s فينانسس في فرنسا. مكتب مسجل: 16 شارع دي إيتاليان، 75009 باريس، فرنسا 662 042 449 رسس باريس.
إسرائيل: لا تحتفظ بي إن بي باريبا بترخيص بموجب قانون المشورة والتسويق الاستثماري في إسرائيل، لتقديم المشورة الاستثمارية من أي نوع، بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، المشورة الاستثمارية المتعلقة بأي من المنتجات المالية.

No comments:

Post a Comment