Monday 5 March 2018

الفوركس التاجر برو فون


فوريكس ترادر ​​برو (بالميلي ثانية)


المطور: ميسينغستيب أوس: يوس نوع: التطبيق فئة: المالية الإصدار: 6.1 حجم: 9M.


تغيرت مؤخرا في هذا الإصدار.


الفوركس التاجر هو أداة للمستثمرين والتجار والصناعيين الذين يتخذون مناصب في أسواق النقد الأجنبي في جميع أنحاء العالم (الفوركس أو F / X) الأسواق مقابل الدولار الأمريكي (أوسد).


- إشارات الفوركس: استنادا إلى نموذج رياضي معقد، توفر هذه الأداة إشارات توصية التداول اليومي ل 21 أسعار صرف العملات الأجنبية.


- فوريكس نيوس: تغطية حية للأخبار فكس من مصادر موثوق بها.


- فوريكس واتشليست: أزواج فكس غير محدود، السيارات مزامن بين باد وفون.


- يومية شراء / بيع / عقد إشارات مع.


- الجري يقتبس في الوقت الحقيقي.


- في الوقت الحقيقي P / L حساب.


- الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مع 48 المؤشرات الفنية للتخصيص.


- خطوط تصحيح السيارات فيبوناتشي.


- تنبيهات سعر الصرف.


- الأساسية للمتداولين مستوى المتوسطة الذين هم على دراية بمفاهيم التداول على الهامش، ومتطلبات صيانة الهامش، بيع قصيرة، وخصائص التداول الزخم.


- مدراء الأصول المهنية الذين يديرون الأموال المتعلقة الفوركس.


- تجار الفوركس المحترفين الذين يمتلكون مستوى واسع من المعرفة في المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية.


- الصناعیون الذین یدیرون شرکات عابرة للحدود ویتعرضون لمخاطر ھامة ذات صلة (سواء علی جانب التکالیف أو علی جانب إیرادات الدخل)


- الباحثون الذين يحللون f / x الأسواق.


الأمريكتان: الدولار الكندي (كاد)، الريال البرازيلي (برل)، البيزو المكسيكي (مسن)، البيزو الكولومبي (كوب)


أوروبا / الشرق الأوسط / أفريقيا: اليورو (ور)، الجنيه البريطاني (غبب)، الفرنك السويسري (تشف)، كرونة دانماركي (كرونة نرويجية)، كرونة نرويجية، كرونة سويدية، روبل روسي، (تري)، الشيكل الاسرائيلي، الراند الجنوب افريقي (زار)


آسيا: الين الياباني، الدولار الأسترالي (أود)، الدولار النيوزلندي، الدولار السنغافوري (سغد)، وون كوري (كرو)، الروبية الهندية، رينغيت ماليزيا (مير)


كيف يعمل؟


يقوم الفوركس ترادر ​​بفحص البيانات التاريخية لأسعار الصرف مقابل الدولار الأمريكي ويضع خرائط الارتباط / التشتت والتقلب. ويقوم نموذج رياضي محوسب بشكل متواصل بالتحقق من الأسعار ومقارنتها بهذه الخرائط باستخدام خوارزميات مختلفة. إذا انخفض سعر معدل f / x دون خريطته الشخصية، فإنه يولد إشارة شراء. إذا من ناحية أخرى يذهب السعر فوق خريطة الطابع، الأداة يولد إشارة بيع. ومع حدوث هذه الحالات الشاذة، تنشأ فرص تجارية وفرص ربح كبيرة.


ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن هذا التطبيق تاجر الفوركس ليست أداة أربتريج، وهذا يعني أنه لا يوفر توصية على أساس الفرص الجغرافية أو المستقبل بقعة انتشار المراجحة. ويقدم فقط توصيات قائمة بذاتها من 21 عملة مقابل الدولار الأمريكي.


هذا هو التطبيق الثالث الذي في عداد المفقودينستجيب بنيت في شراكة مع الأسواق الناشئة الجوهرية (إيمي) المحدودة، وشركتان أيضا شراكة في التطبيق الناجح للغاية اي فون وتطلب الشركة الأسهم الأربيتاج التاجر وباد التطبيق السلع التاجر.


مراجعة المستخدمين.


من 50 تقييم.


المطور: ميسينغستيب أوس: يوس نوع: التطبيق فئة: المالية الإصدار: 6.1 حجم: 9M.


تغيرت مؤخرا في هذا الإصدار.


تطبيقات ذات صلة.


الرمز البريدي هد برو.


هدم سحاب لمفاجأة أصدقائك مع الصورة مثير وراء سترة. --- الميزات --- - اختيار الزي المفضل لديك في الدنيم، والجلود، لعبة الداما وأكثر! - اختيار مختلف الفتيات و الثدي وراء سترة. - اختر الصورة الخاصة بك لموضوع الخلفية - اسمحوا لي الرمز البريدي المنبه إيقاظك في موضوع زيبر المفضلة لديك!


Whoowasit؟ - لعبة الأطفال لعام 2008.


Whoowasit؟ وقد رشح في فئات "أفضل كيندرسبيل" (أفضل لعبة للأطفال) و "أفضل فاميلينزبيل" (أفضل لعبة للعائلات) ل "ديوتشر إنتوكلربريس" (الألمانية المطورين جائزة). الفائز بجائزة جيغا ماوس 2012 ب "داس بيست سبييل" (أفضل لعبة) في فئة العائلة الفائز بجائزة: جيغا-موس 2012 (أفضل لعبة / عائلة ...


بلدي نيكون مجلة الحياة أستراليا.


تنتج شهريا، مجلة نيكون الحياة هي المنشور الجوهري لجميع الأشياء نيكون. عليك أن تكون أسيرا من وراء الكواليس قصص من نيكون السفراء وأصحاب نيكون وجميع أنواع نيكون تملك المشاهير. المجلة مليئة التصوير الملهم جنبا إلى جنب مع القصص وراء الصور. ذي ماي نيكون ليف ماغازين ...


إلى الوراء كام هد-عكس صانع الفيلم.


ريفيرز موفي ماكر - التطبيق الفيديو الأكثر شعبية في المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، أستراليا! - عظيم الأسرة المرح! - المشي على الأقدام، يأكلون في الخلف، القفز إلى الخلف أو حتى يغني الخلفيات! كل شيء هو تسلية عندما فعلت إلى الوراء! مجرد استخدام خيالك وتكون خلاقة. هذا هو أبسط طريقة لجعل الفيديو إلى الوراء. يمكنك تسجيل فيد أو تحميله ...


ويرتشافت & ويسنشافت - داس ماغازين ديس ستيفتيرفيرباندس.


إم مينونستاركين ماغازين ديس ستيفتيرفيرباندس بيريتن رينوميرت ويسنشافتسجورناليستن ثيمن أوس هوكشولن أوند ويسنشافت فور داي ويرتشافت أوف. دورش دييز بيسوندير بيرسبكتيف إروفنن سيتش غانز نيو سيكتويسن أوف إنتوكلونجن إن دير ويسنشافت. داي W & W إرسشينت ألس Print - أوند تابليتاوسغاب فيرمال إم جهر.


2Screen هو عميل iPadkt. tv باد. استنادا إلى الميزات التي تقدمها Trakt. tv، تمدب والطماطم الفاسد 2ndScreen يمكن؛ * تقديم معلومات ذات صلة الفيلم مثل الاستعراضات والمعلومات الممثل والمقطورات * الحفاظ على تاريخ شامل لجميع البرامج التلفزيونية والأفلام التي شاهدت * يوصي البرامج التلفزيونية والأفلام على أساس تاريخ المشاهدة * إعطاء نظرة ثاقبة ...


أوريا - إنتاج الموسيقى.


أوريا - إنتاج الموسيقى المحمول. إعادة تعريف. "هذا هو أول خلط المحمول (وتسجيل وبعد الإنتاج) التطبيق الذي لقد استخدمت من أي وقت مضى هذا هو المهنية حقا فقط نجاح باهر!" - ديفيد كاهن (غرامي الفائز منتج / مهندس لبول مكارتني، توني بينيت، ستيفي نيكس، سامية، أساور، إنغريد ميشيلسون، ريجينا سبكتور) • جوائز تيك 2012 ...


أكثر من المفقودين.


تنزيل فوريكس ترادر ​​برو (بالميلي ثانية)


هذا التطبيق لم يعد متوفرا.


جميع فئات تطبيقات اي فون.


جميع فئات ألعاب فون.


نبذة عن الشركة وظائف أبشوم اتصل بنا.


اكتشاف ما التطبيق لتثبيت المقبل.


© 2017 أبزوم تكنولوجيز. سياسة الخصوصية. إفون هي علامة تجارية لشركة أبل Inc.


FOREX.


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


مزايا.


المواد التعليمية واسعة خيارات واسعة من الأصول حساب تجريبي.


سلبيات.


حسابين فقط لا المكافآت أو الترقيات.


مزايا.


المواد التعليمية واسعة خيارات واسعة من الأصول حساب تجريبي.


سلبيات.


حسابين فقط لا المكافآت أو الترقيات.


فوريكسترادر ​​للمحترفين.


فوريكسترادر ​​برو هي واحدة من المنصات الرئيسية المعروضة في الفوركس. ويمكن تخصيصها بحيث يمكن للمتداولين تحسين أرباحهم.


وهو متاح عبر شبكة الإنترنت، وتحميل ومجموعة كاملة من الحلول النقالة بما في ذلك اي فون، آي باد. كما أنها متاحة للمستخدمين ماك. يمكن للتجار اختيار 50 العملات والسلع والعقود مقابل الفروقات، والمعادن.


الفوركس - فوريكسترادر ​​منصة للمحترفين.


يوفر مركز استراتيجية الوصول إلى 15 تخصيص استراتيجيات التداول محددة مسبقا وكذلك فرصة لبناء استراتيجيات باستخدام معالج الاستراتيجية. ويشمل مركز الاستراتيجية القدرة على دعم استراتيجيات الاختبار ضد البيانات التاريخية وتفعيلها لتوليد إشارات شراء وبيع في الوقت الحقيقي.


يوفر فوريكسترادر ​​برو مرافق الرسم البياني المتقدمة مما يسمح للتجار لدكو؛ اتخاذ إجراءات بسرعة وبدقة & رديقو ؛، التي ليست تباهى الخمول. يمكن للمتداولين التداول مباشرة من الرسم البياني الذي يقومون بتحليله، من خلال سحب الخطوط بنقرة من الفأرة لتحرير الأوامر وإدارة الصفقات بسرعة كبيرة، والتحرك بأسرع ما في السوق. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تخصيص المؤشرات مسبقا لتتناسب مع الاحتياجات الفردية للتاجر وأسلوب التداول. يتم تقديم تحليل الخبراء من قبل الفوركس بهدف تمكين التجار لمواكبة المعلومات الرئيسية القيادة في السوق، بما في ذلك الأفكار المتكاملة والأفكار التجارية.


فوريسترادر ​​برو مقابل ميتاتريدر 4.


بالإضافة إلى منصة الفوركس هذه، يمكن للتجار اختيار اختيار التداول باستخدام MetaTrader4 الذي يقدم أكثر من 77 سوق الفوركس والعقود مقابل الفروقات. يمكن للتجار الاستفادة من الميزات المتكاملة الأخرى بما في ذلك الأخبار المتدفقة، والبحوث التقنية واسعة النطاق من ترادينغ سينترال والمحللين في الداخل، فضلا عن برنامج التعرف على الأنماط من أوتوشارتيست، وهي شركة أبحاث مستقلة.


منصة ميتاتريدر 4 تدعم العديد من أنواع الطلبات بما في ذلك أوامر السوق، أوامر محدودة، واحد يلغي أخرى (أوكو)، إذا / ثم، توقف زائدة، وأوامر التوقف. وبالنظر إلى اختيار اتخاذ قرار فوركترادر ​​مقابل MetaTrader4، تجدر الإشارة إلى أن هذا الأخير يستخدم أساسا للتداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات. على الرغم من عمرها، يمكن أن يكون ميتاتريدر 4 المعيار الذهبي لمنصات تداول العملات الأجنبية، مع العديد من التجار الناجحين مدعيا أنه لم يكن أفضل من أجل استخدام تجارة التجزئة مباشرة، على الرغم من الانتقادات الكبيرة لا تزال فيما يتعلق قدرتها على دعم استراتيجيات الاختبار، فضلا عن بعض القضايا التي يمكن تأخير سرعة التنفيذ كما يتم سد أوامر من خلال إلى وسيط مكاتب العودة.


أوتوشارتيست هو متاح أيضا للاستخدام على فكترادربرو وهو برنامج مفيد جدا لجميع منصات الفوركس. أوتوشارتيست تلقائيا بالكشف عن أنماط الرسم البياني الناشئة والأفكار التجارية في الفوركس والفهرس والأسواق السلع من خلال مسح مستمر الأسواق خلال ساعات التداول.


عندما يتعلق الأمر بتنفيذ التجارة، تم تصميم وضع التنفيذ الفوري للاستخدام في تركيبة مع ميزة التعامل بنقرة واحدة. عندما يتم تمكين وضع التنفيذ الفوري، سيتم تنفيذ أوامر السوق فقط وفقا للمعدل المطلوب أو ضمن الانحراف المحدد من قبل المستخدم. يمكن للتجار تعريف التسامح السعر الخاصة بهم وتلقي التسعير 5 أرقام.


يوفر فوريكسترادر ​​برو تحديث رويترز الأخبار ويقدم بحوثا وتحليلات واسعة النطاق. الهوامش متاحة حتى 200: 1 على عقود الفروقات و 400: 1 على الفوركس.


يعرض شريط ملخص الحساب في الزاوية اليسرى السفلى من نافذة منصة التداول الهامش المطلوب والهامش المتاح، ويتم تحديثه في الوقت الفعلي. يمثل الهامش المتاح الفرق بين الرصيد القابل للتداول والهامش المستخدم.


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


أفضل تطبيقات التداول الفوركس لباد، اي فون 6S، 6S زائد / اي فون 7/7 زائد: دائرة الرقابة الداخلية 9 / دائرة الرقابة الداخلية 10.


الحصول على أعلى الحرة وأفضل تطبيقات التداول الفوركس لباد الهواء، آي باد / برو، اي فون 6S، اي فون 7/7 زائد. الآن هاتفك النقال أو آي باد يمكن أن تساعدك على مشاهدة تداول الفوركس الحية بدلا من الجلوس أمام الشاشة الكبيرة من سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول. وأنه من الممكن فقط من خلال قمم حرة فقط تقنيات التداول ممتازة وتطبيقات سعر الصرف الفوركس. والمثير للدهشة، وهناك العديد من تطبيقات تداول العملات الأجنبية أو برامج أخبار التداول على أبل التطبيق أو ماك أب ستور مجانا والموالية. ولكن لحسن الحظ، في هذه القائمة، يمكنك الحصول على منصة النقد الاجنبى جيدة.


فقط عليك أن تحتاج إلى سرعة أفضل الإنترنت. ثم إطلاق التطبيق المتجر على اي فون الخاص بك أو تطلب الشركة والبحث هنا الخطوط العريضة أفضل التطبيقات بعنوان. اضغط على الحصول على وتثبيت هذا كل شيء. أدخل معرف أبل أو معرف اللمس عند مطالبتك بذلك. لا حاجة لدفع التهمة.


حتى الآن كنت قد رأيت التطبيق التداول في المتجر التي يتم توفيرها فقط التداول جانب واحد. ولكن الآن هناك لطيفة تطبيقات التداول الفوركس تسمح لك لربط مع حياتك. اسمحوا & # 8217؛ ق نظرة فاحصة على أدناه أعلى غير حرة ومجانية تطبيقات تداول العملات الأجنبية.


على الانترنت مجانا أفضل تطبيقات تداول العملات الأجنبية لباد الهواء، آي باد ميني.


نيتدانيا: أفضل التطبيق المالية.


التطبيق نيتدانيا هو خليط ظهرت باد التطبيق سبب مفيد لكل من الفوركس & أمب؛ مخزون. في العالم الأكثر مدهش التطبيق التمويل الشعبي الذي يوفر لك معدل النقد الاجنبى بين البنوك، السعر في الوقت الحقيقي من الأسهم وكذلك أسعار الذهب الحية، وأسعار الفضة وأكثر من ذلك بكثير. في التحديث الأخير، نيتدانين الحرة التطبيق تداول العملات الأجنبية أحضروا ميزة وضع حفظ جديدة للمستخدمين للحفاظ على الرسوم البيانية. جيد التطبيق تداول العملات الأجنبية للمبتدئين ومحاطة.


في الواقع أنيق التداول الفوركس التطبيق، لأنه يوفر الرسم البياني جيدة، يعني تحديث حية الرسوم البيانية مع التمرير السهل والتكبير. يمكنك تعيين التنبيهات على فقي خطوط ويمكن الحصول عليها عن طريق البريد الإلكتروني ودفع الإخطار. نيتدانيا متوافق مع دائرة الرقابة الداخلية 9، دائرة الرقابة الداخلية 10 و إديفيس لاحق.


ميتا التاجر 5: أفضل تطبيقات التداول الفوركس لباد، اي فون 6، 6 زائد.


ميتا التاجر 5 هو أيضا واحدة شعبية منصة تداول العملات الأجنبية في العالم. الآن انها متاحة باعتبارها التطبيق مفيد لباد وفون. حتى الآن بدء التداول الخاص بك على آي باد والحصول على مستوى جديد في حياتك. هناك طريقتان لدخول هذا التطبيق مع التسجيل ودون تسجيل. في هذا التطبيق شملت الميزات يتم تداول مباشرة على الرسم البياني في إصدار باد، تاريخ التداول الكامل، في الوقت الحقيقي يقتبس من الأدوات المالية وأكثر من ذلك.


أواندا تداول العملات الأجنبية تداول العملات الأجنبية.


تداول الفوركس هو الآن على الأدوات المحمولة بغض النظر عن نظام التشغيل في أن تكون دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت، بلاك بيري، & أمب؛ شبابيك. أصبح التداول الفوركس موبايل سهل ولكن كلما كنت قد حصلت على جائزة الفوز التطبيق التداول المحمول المرجح أواندا التجار الفوركس. نعم، وهذا هو ممتاز المحمول رصد النقد الاجنبى التطبيق للمستخدمين إديفيسس.


يدعي هذا المطور التطبيق دائرة الرقابة الداخلية أنه في التحديث الأخير من التطبيق أنها توفر مستوى التداول التجاري وظيفيا بحيث يسمح لك بالبقاء على قمة من سوق التداول تتحرك بسرعة. من حيث، قوية جدا، مدهش تصميم، سهلة للتنقل وسهلة الاستخدام التطبيق أفضل الفوركس الممارسة لباد و أمبير؛ اي فون الرجال.


بلومبرغ الأعمال: موقع أخبار على الانترنت.


هل تبحث عن آخر الأخبار التجارية التحديث مقدم التطبيق باد؟ ثم انتقل إلى بلومبرغ الأعمال، وهذا التطبيق باستخدامه يمكنك الحصول على الوصول رهيبة لتمويل الأخبار والأخبار العالمية، وبيانات السوق وتتبع محفظة أدوات لفون وتطلب الشركة. كما تعلمون جيدا، بلومبرغ هو موقع الأخبار المالية المفضلة في العالم.


حتى تحميل التطبيق دائرة الرقابة الداخلية بلومبرغ الأعمال على اي فون الخاص بك وتطلب الشركة. والحصول على أحدث بيانات السوق من وسطاء الفوركس ومقابلات الخبراء والفيديو والأخبار المالية وأكثر من ذلك بكثير. التطبيق متوافق مع اي فون 6، 7 زائد وفي وقت سابق فون، أبل ووتش 2، آي باد وآي بود.


يرجى حصة معنا النص الخاص بك واسمحوا أن أعرف، التي التطبيق تداول العملات الأجنبية كنت ترغب في معظم من ذكر تطبيقات التداول الفوركس كبيرة لباد الهواء، آي باد ميني 2017.


الوظائف ذات الصلة:


أفضل تطبيقات سوق الأسهم لأجهزة إفون و إيباد & # 8211؛ دائرة الرقابة الداخلية 11/10 وفي وقت سابق هنا اختارته جميع تطبيقات سوق الأسهم هي المفضلة للالاسهم. وقد استخدمت أيضا هذه التطبيقات لمعرفة يوميا حتى أسفل سوق الأسهم. حتى لديك للعثور على الاشياء كاملة. أفضل موقع تداول الأسهم على الانترنت للمبتدئين 2017 للوسطاء المبتدئين الجدد، وهنا هي أفضل موقع تداول الأسهم على الانترنت وتطبيقات لجهاز يوس وماك. مجرد دفع كمية صغيرة لبدء الخاص بك. أفضل التطبيق لشراء الأسهم على الانترنت لفون وباد: 2018-2017 كل شيء عن الوضع الحالي تداول الأسهم الآن الحصول على عبر أفضل التطبيق لشراء الأسهم على الانترنت لفون تشغيل دائرة الرقابة الداخلية 10 أو أعلى. تحليل في الوقت الحقيقي، سعر السهم البلاد الحكمة، و. إيباد فور أوسا تريد أفضل تطبيقات تجارة السيارات التي سوف تظهر لانهائية (الآلاف والمئات) نماذج السيارات في جميع الفئات وسهلة للعثور على سيارة مثالية هذا كنت مثل معظم في الحفاظ عليها و. أفضل تطبيقات التداول لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد & # 8211؛ 2018 احصل هنا أفضل تطبيقات التداول لفون والروبوت. ما إذا كان هناك العديد من أعلى منصات التداول عبر الإنترنت للحصول على معلومات عن سوق الأسهم، تداول العملات الأجنبية، وما إلى ذلك ولكن لذلك، كنت قد.


جايسوخ باتل هو مؤسس هوويسولف. أيضا النفس المطور المهنية، تكنو عاشق أساسا لفون، آي باد، آي بود تاتش ودائرة الرقابة الداخلية، جايسوخ هو واحد من الشخص المسؤول في عائلته.


كونتاكت أون: ريفيوسشتويزولف (أو) jaysukh. pharmagmail.


مقالات ذات صلةأكثر من المؤلف.


أفضل تطبيقات التدريب الدماغ لفون، آي باد: الدماغ دعابة دائرة الرقابة الداخلية تطبيقات.


حيث لشراء إيماك برو على الانترنت في الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، الهند.


6 أفضل تطبيقات كريبتوكيرنسي لدائرة الرقابة الداخلية فون وتطلب الشركة.


2017 & # 039؛ s الإكسسوارات.


الجمعة السوداء أجهزة الكمبيوتر المحمولة صفقة 2017: أجهزة الكمبيوتر المحمولة الرخيصة شكل بيع.


أفضل حالات البطارية فون 6S: شاحن المعجل.


أفضل ووتش أبل الوقوف لمنشأة الشحن والصندوق.


أفضل مابوك برو البديلة 2017: إن بودجيت، سبيد & # 038؛ المعالج.


هل تواجه مشكلة في أجهزة أبل؟ المس معنا عبر البريد الإلكتروني.


حصلت على إصلاح؟ البريد لنا: فرصة الحق للحصول على المكافآت في المنتدى.


فوريكس ترادر ​​برو (بالميلي ثانية)


المطور: ميسينغستيب أوس: يوس نوع: التطبيق فئة: المالية الإصدار: 6.1 حجم: 9M.


تغيرت مؤخرا في هذا الإصدار.


الفوركس التاجر هو أداة للمستثمرين والتجار والصناعيين الذين يتخذون مناصب في أسواق النقد الأجنبي في جميع أنحاء العالم (الفوركس أو F / X) الأسواق مقابل الدولار الأمريكي (أوسد).


- إشارات الفوركس: استنادا إلى نموذج رياضي معقد، توفر هذه الأداة إشارات توصية التداول اليومي ل 21 أسعار صرف العملات الأجنبية.


- فوريكس نيوس: تغطية حية للأخبار فكس من مصادر موثوق بها.


- فوريكس واتشليست: أزواج فكس غير محدود، السيارات مزامن بين باد وفون.


- يومية شراء / بيع / عقد إشارات مع.


- الجري يقتبس في الوقت الحقيقي.


- في الوقت الحقيقي P / L حساب.


- الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مع 48 المؤشرات الفنية للتخصيص.


- خطوط تصحيح السيارات فيبوناتشي.


- تنبيهات سعر الصرف.


- الأساسية للمتداولين مستوى المتوسطة الذين هم على دراية بمفاهيم التداول على الهامش، ومتطلبات صيانة الهامش، بيع قصيرة، وخصائص التداول الزخم.


- مدراء الأصول المهنية الذين يديرون الأموال المتعلقة الفوركس.


- تجار الفوركس المحترفين الذين يمتلكون مستوى واسع من المعرفة في المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية.


- الصناعیون الذین یدیرون شرکات عابرة للحدود ویتعرضون لمخاطر ھامة ذات صلة (سواء علی جانب التکالیف أو علی جانب إیرادات الدخل)


- الباحثون الذين يحللون f / x الأسواق.


الأمريكتان: الدولار الكندي (كاد)، الريال البرازيلي (برل)، البيزو المكسيكي (مسن)، البيزو الكولومبي (كوب)


أوروبا / الشرق الأوسط / أفريقيا: اليورو (ور)، الجنيه البريطاني (غبب)، الفرنك السويسري (تشف)، كرونة دانماركي (كرونة نرويجية)، كرونة نرويجية، كرونة سويدية، روبل روسي، (تري)، الشيكل الاسرائيلي، الراند الجنوب افريقي (زار)


آسيا: الين الياباني، الدولار الأسترالي (أود)، الدولار النيوزلندي، الدولار السنغافوري (سغد)، وون كوري (كرو)، الروبية الهندية، رينغيت ماليزيا (مير)


كيف يعمل؟


يقوم الفوركس ترادر ​​بفحص البيانات التاريخية لأسعار الصرف مقابل الدولار الأمريكي ويضع خرائط الارتباط / التشتت والتقلب. ويقوم نموذج رياضي محوسب بشكل متواصل بالتحقق من الأسعار ومقارنتها بهذه الخرائط باستخدام خوارزميات مختلفة. إذا انخفض سعر معدل f / x دون خريطته الشخصية، فإنه يولد إشارة شراء. إذا من ناحية أخرى يذهب السعر فوق خريطة الطابع، الأداة يولد إشارة بيع. ومع حدوث هذه الحالات الشاذة، تنشأ فرص تجارية وفرص ربح كبيرة.


ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن هذا التطبيق تاجر الفوركس ليست أداة أربتريج، وهذا يعني أنه لا يوفر توصية على أساس الفرص الجغرافية أو المستقبل بقعة انتشار المراجحة. ويقدم فقط توصيات قائمة بذاتها من 21 عملة مقابل الدولار الأمريكي.


هذا هو التطبيق الثالث الذي في عداد المفقودينستجيب بنيت في شراكة مع الأسواق الناشئة الجوهرية (إيمي) المحدودة، وشركتان أيضا شراكة في التطبيق الناجح للغاية اي فون وتطلب الشركة الأسهم الأربيتاج التاجر وباد التطبيق السلع التاجر.


مراجعة المستخدمين.


من 50 تقييم.


المطور: ميسينغستيب أوس: يوس نوع: التطبيق فئة: المالية الإصدار: 6.1 حجم: 9M.


تغيرت مؤخرا في هذا الإصدار.


تطبيقات ذات صلة.


الرمز البريدي هد برو.


هدم سحاب لمفاجأة أصدقائك مع الصورة مثير وراء سترة. --- الميزات --- - اختيار الزي المفضل لديك في الدنيم، والجلود، لعبة الداما وأكثر! - اختيار مختلف الفتيات و الثدي وراء سترة. - اختر الصورة الخاصة بك لموضوع الخلفية - اسمحوا لي الرمز البريدي المنبه إيقاظك في موضوع زيبر المفضلة لديك!


Whoowasit؟ - لعبة الأطفال لعام 2008.


Whoowasit؟ وقد رشح في فئات "أفضل كيندرسبيل" (أفضل لعبة للأطفال) و "أفضل فاميلينزبيل" (أفضل لعبة للعائلات) ل "ديوتشر إنتوكلربريس" (الألمانية المطورين جائزة). الفائز بجائزة جيغا ماوس 2012 ب "داس بيست سبييل" (أفضل لعبة) في فئة العائلة الفائز بجائزة: جيغا-موس 2012 (أفضل لعبة / عائلة ...


بلدي نيكون مجلة الحياة أستراليا.


تنتج شهريا، مجلة نيكون الحياة هي المنشور الجوهري لجميع الأشياء نيكون. عليك أن تكون أسيرا من وراء الكواليس قصص من نيكون السفراء وأصحاب نيكون وجميع أنواع نيكون تملك المشاهير. المجلة مليئة التصوير الملهم جنبا إلى جنب مع القصص وراء الصور. ذي ماي نيكون ليف ماغازين ...


إلى الوراء كام هد-عكس صانع الفيلم.


ريفيرز موفي ماكر - التطبيق الفيديو الأكثر شعبية في المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، أستراليا! - عظيم الأسرة المرح! - المشي على الأقدام، يأكلون في الخلف، القفز إلى الخلف أو حتى يغني الخلفيات! كل شيء هو تسلية عندما فعلت إلى الوراء! مجرد استخدام خيالك وتكون خلاقة. هذا هو أبسط طريقة لجعل الفيديو إلى الوراء. يمكنك تسجيل فيد أو تحميله ...


ويرتشافت & ويسنشافت - داس ماغازين ديس ستيفتيرفيرباندس.


إم مينونستاركين ماغازين ديس ستيفتيرفيرباندس بيريتن رينوميرت ويسنشافتسجورناليستن ثيمن أوس هوكشولن أوند ويسنشافت فور داي ويرتشافت أوف. دورش دييز بيسوندير بيرسبكتيف إروفنن سيتش غانز نيو سيكتويسن أوف إنتوكلونجن إن دير ويسنشافت. داي W & W إرسشينت ألس Print - أوند تابليتاوسغاب فيرمال إم جهر.


2Screen هو عميل iPadkt. tv باد. استنادا إلى الميزات التي تقدمها Trakt. tv، تمدب والطماطم الفاسد 2ndScreen يمكن؛ * تقديم معلومات ذات صلة الفيلم مثل الاستعراضات والمعلومات الممثل والمقطورات * الحفاظ على تاريخ شامل لجميع البرامج التلفزيونية والأفلام التي شاهدت * يوصي البرامج التلفزيونية والأفلام على أساس تاريخ المشاهدة * إعطاء نظرة ثاقبة ...


أوريا - إنتاج الموسيقى.


أوريا - إنتاج الموسيقى المحمول. إعادة تعريف. "هذا هو أول خلط المحمول (وتسجيل وبعد الإنتاج) التطبيق الذي لقد استخدمت من أي وقت مضى هذا هو المهنية حقا فقط نجاح باهر!" - ديفيد كاهن (غرامي الفائز منتج / مهندس لبول مكارتني، توني بينيت، ستيفي نيكس، سامية، أساور، إنغريد ميشيلسون، ريجينا سبكتور) • جوائز تيك 2012 ...


أكثر من المفقودين.


تنزيل فوريكس ترادر ​​برو (بالميلي ثانية)


هذا التطبيق لم يعد متوفرا.


جميع فئات تطبيقات اي فون.


جميع فئات ألعاب فون.


نبذة عن الشركة وظائف أبشوم اتصل بنا.


اكتشاف ما التطبيق لتثبيت المقبل.


© 2017 أبزوم تكنولوجيز. سياسة الخصوصية. إفون هي علامة تجارية لشركة أبل Inc.

No comments:

Post a Comment