Tuesday 13 March 2018

24xp الفوركس


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3cd570915507595a & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


24XP وسيط مراجعة.


معاينة موقع الويب.


24XP استعراض الوسيط.


فبو دوسن & # 8217؛ ر يوصي التداول مع هذا الوسيط!


24XP هو السماسرة الخيارات الثنائية السمعة مع تسجيل سيسيك. استعراض 24XP سوف تذهب على شبح كامل من الخبرات التي يقدمها هذا الوسيط الخيارات الثنائية. 24XP يدعون أنهم يريدون تعزيز رضا المجتمع وتعظيم تجربة التجار في الخيارات الثنائية. سيظهر هذا الاستعراض 24XP إذا نجحوا.


24XP ميزات خاصة.


كما ذكر في بداية استعراض 24XP، يتم تنظيم هذه منصة الخيارات الثنائية. وقد تم تأكيد 24XP الوضع المنظم في 1 يوليو 2014. ومنذ ذلك الحين يمكن للتجار ثنائي يشعرون حتى أفضل وأكثر أمنا عند الاستثمار. مع 24XP هناك العديد من الخيارات الثنائية أنواع الحسابات التي يمكن للتجار اختيار، اعتمادا على ما هو الجانب الحساب المفضل ونطاق التداول. استعراض 24XP يعرض الحسابات أدناه. جميع التجار، ومن المفهوم الحصول على منصة واستعراض 24XP من السوق.


24XP حساب زب الأولي (من 250 يورو)


10٪ مكافأة ترحيب المستوى الأول التعليم 30 دقيقة التدريب الهاتف كل 2 أسابيع الكتاب الإلكتروني راديو 24XP الوصول.


حساب ليبرتي زب 24XP (من 1000 يورو)


24٪ مكافأة ترحيبية مكافأة إضافية +1 p. p. 2 استراتيجيات التداول المستوى الأول التعليم المستوى الثاني التعليم 30 دقيقة الهاتف التدريب / الأسبوع تنبيهات الرسائل القصيرة & # 8211؛ 2 في الأسبوع الكتاب الإلكتروني راديو 24XP الوصول.


24XP بريميوم زب حساب (من 10،000 €)


50٪ ترحيب مكافأة دفع تعويضات إضافية +2 p. p. 5 استراتيجيات التداول المستوى الأول التعليم المستوى الثاني التعليم 2 & # 215؛ 30 دقيقة الهاتف التدريب / الأسبوع تنبيهات الرسائل القصيرة & # 8211؛ 4 في الأسبوع الكتاب الإلكتروني راديو 24XP الوصول المباشر خط المحلل.


24XP إنفينيتي زب حساب (من 50،000 €)


مكافأة ترحيب مخصصة دفع تعويضات إضافية +3 p. p. استراتيجيات التداول المستوى الأول التعليم المستوى الثاني التعليم غير محدود التدريب الهاتف / أسبوع التنبيهات القصيرة غير محدود الكتاب الإلكتروني راديو 24XP الوصول المباشر خط المحلل.


الترقيات إضافية وجدنا خلال استعراض 24XP إعادة.


يمكن للتجار الذين يودعون أكثر من 500 يورو، ما يصل إلى 5٪ من الأموال المودعة أن تستثمر كمكافأة ترحيبية خالية من المخاطر، الائتمان في ثلاثة أحجام & # 8211؛ المبتدئين، على المدى المتوسط ​​والطويل.


كما مكننا استعراض 24XP من اختيار ما إذا كنا نريد حسابا إسلاميا.


24XP تجارة البرمجيات.


يستخدم 24XP منصة تكفينانسيال التي غطيناها في العديد من الاستعراضات لذلك نحن بحاجة إلى القيام بذلك في استعراض 24XP. جميع التجار بحاجة إلى معرفة هذا هو واحد من أكبر وأفضل مقدمي الخيارات الثنائية البرمجيات وسيكون لديهم بالتأكيد تجربة تداول الخيارات الثنائية ممتازة مع هذا الوسيط الخيارات الثنائية. تكفينانسيالز تمكن الأداء العالي مع العديد من الميزات مثل واجهة وثيقة قريبة جدا ومصممة بشكل جيد.


كما يقدم 24XP إشارات كجزء من إشارات زب. إشارات هي وسيلة رائعة لتعزيز التاجر "فرص الفوز. أظهر استعراض 24XP أن الخبراء في وسيط القيام بعمل جيد. أنها توفر إشارات عن طريق البريد الإلكتروني. يجب على التجار التأكد من أنها لا تفوت العمل على هذه. مع 24XP الخيارات الثنائية وسطاء يمكن استخدام بعض أنواع الخيارات الثنائية التالية: عالية / منخفضة، توربو / 60 ثانية، على المدى الطويل، لمسة واحدة، الحدود. من جانب الأصول، ويركز 24XP أساسا على الأسهم، وتقدم أكثر من 50 أسهم مختلفة، من بين مؤشر الأصول ما يقرب من 130 الأصول، والتي هي في الجزء العلوي من هذه الصناعة.


24XP دعم المعلومات.


24XP لديها الدعم المترجم في 16 بلدا في جميع أنحاء العالم. يمكن للمتداولين استخدام الاتصال المتخصص لكل بلد. والبلدان المدعومة هي.


يمكن للمتداولين استخدام الدردشة الحية والهاتف وكذلك جهات الاتصال بالبريد الإلكتروني.


24XP طرق الدفع.


خلال استعراض 24XP وجدنا أن الخبرة المصرفية يمكن أن تعتمد بشكل كبير على نوع من حساب الحساب يختار. في حين أن حسابات أقل تشمل انسحاب واحد مجانا، والبعض الآخر كل منهم. لا ترتبط الودائع بأنواع الحسابات. هناك العديد من الطرق لإيداع مع 24XP: فيزا، ماستر كارد، مايسترو، دانكورت، ليزر، كارتاسي، اكتشاف، سكريل، مونيغرام والأسلاك المصرفية. التجار الذين يريدون استخدام الأسلاك المصرفية يجب أن يكون على علم بأن الحد الأدنى للإيداع هو 1000 € وهناك بعض التكاليف المصرفية. بطاقات الائتمان تأخذ 3٪ رسوم، هو 2٪ لسكريل و 3.5٪ لباي بال و نيتيلر عند الانسحاب. رسوم سلك البنك هو 25 €.


اعتمادا على برنامج الولاء، يمكن للتجار تقليل هذه التكاليف:


24XP حساب زب الأولي.


1 انسحاب الانسحاب الوقت: 7 أيام.


24XP ليبرتي زب الحساب.


1 الانسحاب مجانا في الشهر الانسحاب الوقت: 5 أيام.


24XP بريميوم زب حساب.


مجانا وقت الانسحاب: 3 أيام.


24XP إنفينيتي زب حساب.


وقت الانسحاب مجانا: على الفور.


24XP المواد.


قوائم وسيط ثنائي.


تخطي القراءة. خذني إلى. مميزات الوسيط معلومات الحساب برامج التداول معلومات الدعم طرق الدفع.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية 100 $ 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2012-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - الاب.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


تجارة.


في المتوسط ​​اليومي 4 تريليون دولار دوران، تداول الفوركس يوفر للمستثمرين فرص مربحة ومثيرة. تداول مجموعة واسعة من أزواج العملات على منصة متقدمة للغاية والتمتع المكافآت والمزايا المستمرة المتاحة فقط لمستخدمي 24FX.


MT4 هي منصة التداول الأكثر تقدما في العالم تجمع بين سهولة الاستخدام مع التكنولوجيا أرفع. تجارة أصول متعددة من شاشة واحدة، والجرب خيارات في وقت واحد، والحصول على مشورة الخبراء والمؤشرات الاستراتيجية وأكثر من ذلك بكثير!


وتلتزم 24FX لتعزيز المعرفة التجار والنجاح، ويقدم أكاديمية تجارية واسعة النطاق التي تشمل أشرطة الفيديو تعليمي، واستراتيجيات التداول والتحليل المالي وكتاب شامل الفوركس.


سيسيك ميفيد.


رقم الترخيص 207/13.


تداول العملات الأجنبية.


أينما تكون.


تحميل التطبيق المحمول لدينا مجانا.


تحذير المخاطر: عقود التداول للفروقات ("كفد") و العملات الأجنبية (فوركس) واستخدام منصة التداول التي تسمح باستثمارات عالية في عقود كفد و فوركس يحمل مستوى عال من المخاطر للاستثمار الخاص بك. تأكد من أنك تدرك تماما المخاطر التي تنطوي عليها وتتخذ المشورة إذا لزم الأمر. تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات ينطوي على مخاطر عالية وغير مناسب لجميع المستثمرين. الخسائر يمكن أن تتجاوز رأس المال المستحق. انقر هنا لقراءة تحذير المخاطر الكامل. 24FX هي ماركة مملوكة وتعمل من قبل شركة الروليلر المحدودة (هي 312820)، وهي شركة للخدمات المالية مسجلة في قبرص ومؤهلة ومحددة من قبل لجنة بورصة قبرص للأوراق المالية بموجب الترخيص رقم 207/13. روديلر المحدودة تقع في 39 شارع كولوناكيو، فريما بلازا، الطابق الأول، 4103 أيوس أثاناسيوس، ليماسول قبرص.


يرجى التأكد من فهمك لجميع المخاطر المرتبطة بها (انقر هنا)


24XP مكافأة.


معاينة موقع الويب.


وقد رحب العالم من الخيارات الثنائية إدخال 24XP، وسيط شديد الطلب التي تم تسجيلها مع سيسيك واكتسبت وضعه المنظم في عام 2014. ضخ الموثوقية هذا الوسيط يجلب إلى السوق هو نتيجة مباشرة لالجدارة والثقة المهنية والتي التجار لم يخفق في ملاحظة. في واقع الأمر، 24XP تبرز بين منافسيها بسبب تعزيز رضا العملاء وتحسين تجربة المستخدم.


فرص المكافأة.


مسجلة من قبل سيسيك، 24XP هو مصدر العديد من العروض الترويجية والحسابات المميزة التي يمكن للمستخدمين الاختيار من بينها. مع ميزات خاصة متعددة وضعه بعيدا عن أنظمة مماثلة ولكن ليس ما يعادلها، مثل سلامة الإجراء الاستثمار وتنوع الخيارات، 24XP يمكن بسهولة أن تعتبر ممثل قسط من مجال تداول الخيارات الثنائية.


ترتبط المكافأة 24XP بدقة مع نوع الحساب الذي يختاره التاجر. يعتمد نوع الحساب على الإيداع الأولي ويقدم ميزات مميزة يجب دراستها بدقة قبل دخول النظام لأول مرة. ويوصى هذا البحث في الامتيازات والعروض التي تقدمها 24XP لأن كل حساب يختلف ليس فقط من حيث الودائع وتجربة المستخدم ولكن أيضا عندما يتعلق الأمر المكافآت في وقت لاحق.


إن نطاق التداول لكل فرد، وكذلك العائدات المأمولة، يجب أن يتم تحليلها بشكل متعمق بحيث يمكن أن يؤدي المتداول إلى الخيار الأنسب للحساب الممكن في حالته. من ذلك الحين، حساب مبلغ المكافأة هو سهل وسريع. وتجدر الإشارة هنا إلى أنه لا يوجد حد أعلى لكمية العلاوة وأن الإيرادات من هذا المصدر يمكن أن تزداد دون تقييد إذا كانت الظروف مواتية.


جدير بالذكر أن الجانب الآخر هو حقيقة أن 24XP يضع العروض الترويجية إلى الأمام والتي تشمل، من بين أمور أخرى، مكافأة ترحيب من مبلغ كبير. للحصول على الحد الأدنى للإيداع، في هذه الحالة، $ 250، وهناك مكافأة ترحيب 10٪ وهذه النسبة تنمو بالنسبة للأنواع التالية من المستخدمين، مثل هذا: حساب ليبرتي زب ابتداء من 1000 € يؤدي إلى فائدة إضافية بنسبة 24٪ للتاجر ، ويقترن حساب بريميوم زب الذي يبدأ في € 10،000 مع مكافأة ترحيب 50٪ وأخيرا وليس آخرا، حساب إنفينيتي زب الذي يمكن أن يقع في أي مكان خارج إيداع 50،000 €، يتم تخصيص مبلغ مكافأة مدخل لكل تاجر الفردية باستخدام النظام.


حساب تجريبي 24XP.


على عكس العديد، 24XP لا يزال يعطي الفرصة لفتح حساب تجريبي مجاني. الاشتراك سهل جدا وهناك العديد من الفوائد الرئيسية المعنية، بما في ذلك، ولكن لا تقتصر على الأمن. مع حساب تجريبي 24XP، يمكن للتجار أولا تعتاد على واجهة المستخدم وتجربة المستخدم على الموقع. قد تكون استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية متشابهة، ولكن المنصة التي تستخدمها تهم كثيرا وكذلك مسألة تفضيل شخصي، ولهذا يجب عليك تجربتها قبل الالتزام بها.


في حين أنه من الممكن لشخص دون أي خبرة مالية على الإطلاق لكسب المال عن طريق التداول، واستراتيجية مثالية لا تتطلب الممارسة. بالنسبة لأولئك الذين تداولوا من قبل، هذه المحاكمة هو وسيلة ممتازة للحصول على اعتادوا على البيئة والخبرة الشاملة.


على عكس المواقع الأخرى، 24XP لا تفرض قيودا على ميزاتها. انها تسمح لنفس الإجراءات التي من شأنها أن تجعل عادة، ولكن مع المال الظاهري لفترة محدودة من الزمن.


24XP تسجيل الدخول.


لفهم أفضل لعملية تسجيل الدخول 24XP وأهميتها للتداول في المستقبل، أولا نلقي نظرة على النظام والإمكانيات التي تقدمها. وبما أن هذه الاستثمارات تخضع لتنظيم صارم، فإن سلامة الاستثمارات هي في مستوياتها القصوى، ويمكن ترك الشواغل الأمنية جانبا بحيث يكون قرار بدء الحساب واضحا.


24XP توفر مجموعة واسعة من الخيارات لمستخدميها، والتي تعتمد على نطاق معين من عملية التداول أو أي شكل من أشكال التفضيلات الشخصية. كقاعدة عامة، جميع الحسابات تعطي المستخدمين الوصول غير المحدود إلى استعراض السوق الصادرة عن وسيط ومنصة مخصصة لها.


أنواع الحسابات المتاحة هي.


• الحساب الأولي زب التي يمكن أن تبدأ عن طريق إيداع الأولي من 250 € فقط.


• ليبرتي زب ابتداء من 1000 €.


• بريميوم زب الذي يبدأ في 10،000 €.


• إنفينيتي زب من € 50،000 حتى.


كجزء من العروض الترويجية، يمكن للتجار الحصول على مكافأة ترحيب كبيرة و 3 أحجام من الاعتمادات، لحلول قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل.


بعد الخيار المفضل هو النهائي، يمكن للتاجر البدء في إنشاء الحساب. في هذا المعنى، 24XP تبرز مرة أخرى من خلال تزويد المستخدمين إمكانية لبدء حساب إسلامي إذا رغبوا في ذلك. وعملية الإعداد في حد ذاتها مختصرة وهناك حاجة إلى عدد محدود من المعلومات الشخصية.


24XP تجارة المحمول.


كما الأدوات المالية القوية، والخيارات الثنائية توفر ربحية عالية ومخاطر منخفضة، ناهيك عن عوائد سريعة. ولتداول الخيارات الثنائية، يكون استخدام الوسيط كوسيط إلزاميا. 24XP التداول المحمول يجعل التداول ممكن من أي مكان!


وبالنظر إلى حقيقة أن مدة التجارة يمكن أن يستغرق أكثر من ثلاثين ثانية، لا تتجاوز أبدا بضعة أيام، تلك التداول مع الخيارات الثنائية تحتاج إلى الوصول إلى حساباتهم 24/7 لضمان أنها لن تفوت أي تجارة. تطبيق التداول المحمول 24XP يستخدم متقدمة للغاية ويوفر الوصول غير المحدود، وسهلة الودائع والسحوبات واجهة بديهية.


تثبيت تطبيق التداول عبر الهاتف المتحرك 24XP سهل وسريع. بعد اختيار الجهاز المحمول كنت تخطط لاستخدام، تحتاج إلى الوصول إلى أبل، ويندوز أو متجر بلاي، اعتمادا على نظام التشغيل يستخدم الجهاز الخاص بك، والبحث عن 24 زب. تحميل التطبيق وفتحه وبعد إدخال تفاصيل حسابك، يمكنك بدء التداول المحمول. يوفر التطبيق أقصى قدر من الاستجابة والدقة، مما يسمح لك لإكمال أي مهمة من الهاتف الذكي أو الجدول الذي عادة ما كاملة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تم تصميم التطبيق المحمول 24XP لتكون سهلة الاستعمال واستجابة للغاية. بغض النظر عن نوع أو نموذج أو العلامة التجارية من الأداة التي قد تستخدم، سيتم تشغيل التطبيق بسلاسة مما يتيح لك الوصول الكامل إلى حساب التداول الخاص بك شريطة أن يكون لديك الوصول إلى الإنترنت.


ما يحدد 24XP حل التداول المحمول من الصكوك الأخرى المماثلة هو حقيقة أنه تم تصميمه مع المستخدم في الاعتبار. ما هو أكثر من ذلك، تطبيق مثالي للتجار ذوي الخبرة والمبتدئين على حد سواء، بسبب من السهل أن نفهم الميزات والأوامر.


ويمثل تداول الخيارات الثنائية طريقة تساهلية يمكن للجميع من خلالها، بغض النظر عن مستوى الخبرة، أن يتاجروا ويزيدوا أرباحهم. ومع ذلك، مع الأخذ بعين الاعتبار بعض القوانين التي أدخلت مؤخرا في الولايات المتحدة، تغيرت الأمور في عالم الخيارات الثنائية. وهذا يعني أن الوسطاء في الخارج، مثل 24XP، لا يمكنهم قبول التجار الأمريكيين من الآن فصاعدا. بسبب التعديلات من النظام القانوني الأمريكي، 24XP لم تعد قادرة على التعاون مع التجار من الولايات المتحدة. وهذه سوف تضطر إلى إيجاد حلول بديلة في حال كانوا يريدون مواصلة نشاطهم في مجال الخيارات الثنائية، لأن العديد من المنصات الأجنبية لن نقبل لهم. أفضل خيار يبدو أن إنشاء حساب على منصة المحلية، ولكن هذا هو بدلا من ذلك عيب لهم، منذ 24XP هو وسيط المهنية التي تقدم جميع أصحاب المصلحة الخبرات التجارية النوعية. لذلك، لا يوجد حساب 24XP الولايات المتحدة الأمريكية أن التجار يمكن استخدامها.


مباشرة بعد إدخال هذه القوانين الجديدة، بدأ المزيد والمزيد من التجار الأمريكيين في التساؤل عما إذا كان السماسرة في الخارج في الواقع السمعة والقانونية، والجواب هو إيجابي: نعم، هم! حتى مع 24XP الولايات المتحدة الأمريكية تهمل، فإنها لا تزال خيار شرعي وموثوق بها في حال كنت ترغب في بدء تجربة التداول الخاص بك، حتى لو كانت القوانين الوطنية من الولايات المتحدة تقيده لحرمان بعض التجار.


ولكي تكون الأمور أكثر تحديدا، فإن الأمور بسيطة حقا: يمكن للوسطاء مواصلة نشاطهم وفقا للقانون، لأنه لا توجد لوائح تنص على أنها غير قانونية، لا في القانون الاتحادي ولا في الولاية. وبطبيعة الحال، 24XP مستمرة مع نشاطهم، وتوفير العملاء مع أفضل الخبرات التجارية واحدة من منصات الأكثر أداء في السوق.


الكل في الكل، لا ينبغي أن يكون هناك أي شك تتعلق شرعية 24XP. وكونهم لا يقبلون التجار الأمريكيين يرجع فقط إلى القوانين الوطنية المتعلقة بالسماسرة في الخارج الذين لا يستطيعون التعاون مع العملاء المحليين حتى لو سمح لهم باستخدام أي خدمة يريدون. وبما أن اللوائح المتعلقة بالسماسرة في الخارج صارمة جدا في الولايات المتحدة، فإن هذا الوسيط يركز حاليا على العملاء الأوروبيين، ويقدم لهم خدمات عالية الجودة.


24XP المواد.


قوائم وسيط ثنائي.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية 100 $ 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2012-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.

No comments:

Post a Comment