Sunday 4 March 2018

الفوركس تنتشر استراتيجية الرهان


الفوركس، الرهان انتشار.


الاثنين، 27 تشرين الأول / أكتوبر 2014.


تجار الفوركس الحقيقي تعلم أن مثل الخسائر.


كمتداول الفوركس لديك لمعرفة كيفية اتخاذ الخسائر. فترة. لا تكون كريبابي. تعلم كيفية اتخاذ الخسائر.


مفتاح إدارة الخسائر هو قطعها بسرعة قبل أن تصبح خسارة صغيرة واحدة كبيرة.


العلامات: العملات الأجنبية، تداول العملات الأجنبية، والعملة، وتداول العملات، والعملات الأجنبية، وعلم النفس.


الجمعة، 24 تشرين الأول / أكتوبر 2014.


10 نصائح لتحسين استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


إن التكلفة الأولية المنخفضة والوعد بالنتائج السريعة قد جذبت بالتأكيد الناس من العديد من الخلفيات والخبرات المختلفة في هذا الشكل من التداول. ومع ذلك، كما يرى الكثيرون أنها ليست بسيطة كما أنها قد سمعت أو وعدت. ويرجع ذلك إلى أن استراتيجية تداول الفوركس المناسبة لا تستند إلى مكاسب قصيرة الأجل، ولكن في النتائج على المدى الطويل والتي قد تتعارض مع توقعات أولئك الذين يعتقدون أنها سوف تجعل النقدية السريعة.


وفيما يلي عشر نصائح صلبة في خلق استراتيجية تداول العملات الأجنبية المناسبة التي من شأنها أن تساعد على تحقيق النتائج: -


تجارة الفوركس هي أداة بناء الثروات على المدى الطويل:


بالنسبة لأولئك الذين هم جديد في هذا الشكل من التداول، وهذا ليس برنامج "الثراء السريع". في الواقع، وتستند استراتيجية تداول الفوركس فعالة على المخاطرة قليلا من المال كل يوم، وليس محاولة "الفوز الكبير" الخروج من عدد قليل من الصفقات. إن وزن المخاطر والمكافأة مهم جدا لتوظيف أفضل استراتيجية من شأنها أن تؤدي إلى الحصول على صفقات جيدة. وبعبارة أخرى، لا تخاطر أكثر مما يمكن أن تخسره.


التجارة من المنطق، وليس العاطفة:


"شعور جيد" أو "غريزة الأمعاء" هو بالضبط ذلك، استجابة القائم على العاطفة التي في الواقع ليس لها تأثير على ما إذا كانت التجارة سوف تتحسن جيدة أم لا. تلك التي تتفوق في استراتيجية تداول الفوركس قاعدة على البحوث والأحداث والاتجاهات الحالية في حين ترك مشاعرهم من المعادلة. والشعور الجيد هو ببساطة لا يكفي لخطر أي أموال على التجارة دون البحوث المناسبة والدعم.


القدرة على التداول على الهوامش هي واحدة من أكثر الميزات جاذبية في استراتيجية تداول العملات الأجنبية. في الواقع، يتم إنجاز العديد من الصفقات الفوركس مع درجة عالية من الرافعة المالية مما يعني أن فقط كمية صغيرة من المال هو في الواقع وضعت في الجبهة. ومع ذلك، إذا كانت التجارة يذهب سيئة ثم سوف مدينون أكثر من ما كان في البداية وضعت على كامل الاستثمار الخاص بك اعتمادا على الهوامش. وهذا يعني أن الإدارة الدقيقة للهوامش هي في النظام، لذلك الحد من مقدار الرافعة المالية المستخدمة في الصفقات الخاصة بك.


النظر بعناية في جميع القرارات:


على الرغم من كل التخطيط، وهناك الكثير من الأحداث العشوائية التي قد تحدث والتي سوف تخلق النتائج التي قد لا تتوقع. ومع ذلك، هذا لا يعني أنه يجب اتخاذ القرارات بسرعة كبيرة جدا أو لا تنظر في جميع الاحتمالات. وهناك عدد كبير جدا من التجار ببساطة تذهب من خلال الشعور الأمعاء وعدم إجراء البحوث المناسبة من أجل الحصول على أفضل النتائج. على سبيل المثال، هو دائما استراتيجية جيدة أن يكون "وقف الخسائر" النظام في مكان فقط في حالة التجارة يتعارض مع التوقعات.


فإنه يدفع لمعرفة كيف يتفاعل السوق بشكل عام على أساس يومي. في حين قد يقول البعض أن "التاريخ لا يكرر أبدا"، فمن المفيد أن نفهم الظروف التي خلقت صفقات مواتية نيابة عنك. وتشمل استراتيجية تداول العملات الأجنبية الجيدة فهم جيد للسوق نفسه وكيف يتفاعل مع الأحداث اليومية.


الاستخدام الدائم لخسائر التوقف:


وقف الخسائر موجودة لأن واحدة من أسوأ الصفات التي العديد من المتداولين الفوركس هو نظام الاعتقاد بأن الأمور سوف يستدير لتجارة بغض النظر عن مدى سوء الخسائر. من خلال وضع أمر وقف الخسارة، فإن التجارة التي تذهب خطأ فادحا سوف يكلف سوى كمية صغيرة من الاستثمار لأنه تم إيقافه في كمية محددة مسبقا.


يبدو دائما أن الأشياء الصغيرة التي تهم عندما يتعلق الأمر بتداول الفوركس الناجح. عند إنشاء استراتيجية الفوز، ووضع المرجعية التي يمكنك وضع علامة قبالة مرة واحدة يتم إنجاز كل خطوة. وبهذه الطريقة، يمكنك اتباع استراتيجيات أفضل لخلق أفضل التجارة الممكنة.


وينبغي أن تتضمن القائمة المرجعية المناسبة ما يلي:


الوقت من اليوم المؤشرات الفنية المستخدمة في التجارة شراء أو بيع الإشارات التي لوحظت خطر / قيمة المكافأة الحد اليومي للوقف يكون منهجيا ومنضبطة:


وبمجرد الانتهاء من وضع استراتيجية تداول الفوركس المنضبطة التي تعمل، والتمسك بها. سوف خطة مدروسة بشكل جيد تسديد أكثر من أي وقت مضى مما يعني أنه يمكنك زيادة معدل النجاح العام الخاص بك. السر وراء خلق تدفق دخل صحي مع تداول العملات الأجنبية هو الاتساق في النهج. وهذا يعني أن كل تجارة تحتاج إلى أن تكون مدروسة من خلال التحليل والبحوث الجيدة.


وبعبارة أخرى، تعلم من أخطائك. تجار الفوركس الناجحة يحتفظون مذكرات متى وأين ولماذا أخذوا كل تجارة في حين كتابة جميع التفاصيل ذات الصلة. من تلك المعلومات، يمكن للمتداول ثم اكتشاف استراتيجية الفوز ومن ثم متابعة ذلك على أساس يومي. الحفاظ على مذكرات مفصلة، ​​وخاصة في الأسابيع القليلة الأولى من التداول هو استراتيجية قيمة جدا.


تجارة الفوركس هي إدارة الأموال:


الفرق بين النجاح على المدى الطويل والفشل هو كيفية إدارة الأموال. من خلال المخاطرة بنسبة مئوية محددة في كل مرة، فإن التاجر سوف تحد من خسائرهم عندما تحدث وبالتالي الحفاظ على المزيد من أموالهم على المدى الطويل. من خلال إدارة فعالة أموالك من يوم لآخر، فإن التداول تحد من الخسائر وسوف تبدأ النتائج الفائزة لتضيف ما يصل مع مرور الوقت.


تجار الفوركس الأكثر نجاحا هم أولئك الذين يرتكزون استراتيجيتهم على الفوز بمزيد من الصفقات من الخسارة وبناء استثماراتهم على مر الزمن. الحفاظ على الدافع الخاص بك وبعد خطة يومية سوف يساعد أي شخص تنفيذ أفضل استراتيجية تداول الفوركس ممكن. وهذا يعني إجراء بحوث إضافية والبحث عن إشارات تشير إلى أفضل الظروف لتحقيق التجارة. مرة واحدة وقد وضعت استراتيجية التداول المناسبة، يمكنك استخدامه مرارا وتكرارا مع النجاح لبناء الاستثمار الخاص.


الاثنين، 6 تشرين الأول / أكتوبر 2014.


كيفية تداول الخيارات الثنائية في وسيلة سهلة.


هناك عدد من الخيارات، التي يمكن للمتداولين استخدامها لأنها تغامر في تجارة الفوركس. واحدة من هذه الطريقة هي الخيارات الثنائية. تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية، وخاصة للمبتدئين في تجارة الفوركس، هو خطوة كبيرة في ضمان أن الأعمال مربحة لهم. والغرض من هذه المقالة هو تثقيف المبتدئين في الفوركس عن كيفية التجارة في الخيارات الثنائية، ويشار إليها أحيانا بالخيارات الرقمية.


الثلاثاء، 23 أيلول / سبتمبر 2014.


5 أشياء يجب القيام به إذا كنت ترغب في تحقيق الحرية المالية من خلال تجارة الفوركس.


كيف يمكن للمبتدئين التجارة أفضل وكسب أسرع مع الخبراء.


الفوركس تداول الخيارات الثنائية هو حقا واحدة من الخيارات الأكثر شهرة بين التجار أساسا لسبب أنها حقا واحدة من أقل خطورة. على وجه الدقة، النقد الاجنبى هو آمن ببساطة لأنه من مهمة سهلة لمراقبة ونتيجة لذلك دراسة وتحليل المتغيرات المحيطة أداء العملة الأجنبية يأتي في متناول اليدين. أيضا، منصات تداول العملات الأجنبية.


استراتيجيات الرهان الفوركس انتشار.


التداول الفوركس من خلال وسيط الرهان انتشار الخاص بك يمكن أن يكون وسيلة فعالة للاستفادة من المزايا الضريبية في حين الوصول أيضا إلى نفس أسواق العملات مع تقلبها جذابة والنتائج المحتملة الربح. عند تداول أي شيء، سواء كان ذلك الفوركس أو الأسهم أو بطون لحم الخنزير، فمن الضروري أن يكون لديك استراتيجية في مكان يأخذ في الاعتبار كل من الصك الذي تتداول من خلاله، والسوق للأصل كنت تتاجر. فوركس انتشار الرهان لا يختلف، وهناك مجموعة من مختلف الفوركس استراتيجيات الرهان انتشار التي يمكن تنفيذها لتحسين فرصك في الاستفادة من الأسواق.


استراتيجيات قصيرة الأجل.


يتم تنفيذ استراتيجيات قصيرة الأجل عادة عند تداول العملات الأجنبية، وبالفعل عند تداول الفوركس من خلال منصة الرهان انتشار. وبسبب القدرة على تحقيق عوائد سريعة في السوق سريعة الحركة والمتقلبة، كثيرا ما ينظر إلى الاستراتيجيات قصيرة الأجل على أنها وسيلة جيدة لتقليل مخاطر الصفقات الضال مع السماح أيضا للأرباح المناسبة لتراكم على مدار يوم التداول.


تم تصميم استراتيجيات قصيرة الأجل، مثل سلخ فروة الرأس وتداول يوم كوسيلة للحد من المخاطر المرتبطة معاملة فردية. إذا كان الموقف مفتوحا لمدة ساعة أو ساعتين، فإنه يمكن القول إن لديه فرصة أقل لخطأ فظيع مما لو كان مفتوحا لمدة ستة أشهر أو سنة. هذه الاستراتيجيات تحول تركيزها على تحقيق أرباح صغيرة كلما كان ذلك ممكنا، مع نهج "قليلا وغالبا" لبناء محفظة تجارية مربحة.


وبطبيعة الحال، سيكون من السهل جدا إذا كانت الاستراتيجيات قصيرة الأجل وسيلة خالية من المخاطر وخالية من الهبوط لجعل المال يتداول الأسواق. على المدى الأقصر الاستراتيجية، والمزيد من العمل الذي من المحتمل أن يكون لديك لإدخال كمتداول من حيث البحث ورصد المواقف.


سوف تكون هناك حاجة أيضا إلى قدم عبء أعلى تكلفة من التجار على المدى الطويل، وذلك بسبب حجم الهائل من الصفقات كنت تضع. المزيد من الصفقات يساوي أكثر عمولة للوسيط، وهذه التكاليف يمكن أن تتصاعد بسرعة مع مرور الوقت. في الوقت نفسه، أنت أيضا تحد من مدى الاتجاه الصعودي عن طريق التداول التعسفي على مدى فترة قصيرة من الزمن، والتي يمكن أن تسبب الإحباط وفقدان الأرباح على قدم المساواة.


استراتيجيات طويلة الأجل.


كما يتم تطبيق استراتيجيات طويلة الأجل في مجال تداول العملات الأجنبية، وإن كان ذلك أقل عند تداول أسواق الفوركس مباشرة بسبب التكاليف المرتبطة بمراكز التمويل. مع انتشار الرهان، فمن الممكن للمناصب لتدحرج خلال الليل دون جذب تكاليف التمويل، مما يجعلها أكثر ملاءمة للتداول على المدى الطويل في أسواق الفوركس.


وتتركز الاستراتيجيات طويلة الأجل، مثل التداول البديل، على بناء أرباح أكبر من خلال عدد أقل من المعاملات، وبناء الوقت الكافي للتداول للتحرك بشكل كبير في اتجاه إيجابي. كما أنها استراتيجية أرخص من حيث تكاليف التداول، والتي تتطلب عملا بحثيا أقل على أساس مستمر.


ومما يؤسف له أنه من الأصعب تحديد فرصة تحقيق أرباح كبيرة على المدى الطويل في أسواق العملات من تحديد الإيرادات المحتملة على مدى يوم واحد، وإمكانية حدوث خسائر كبيرة على مدى عدة أشهر ضخمة.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، في حين متنوعة ومتنوعة، لكل منها فوائد مختلفة للمساهمة، واعتمادا على أسلوب التداول الخاص بك قد تفضل أن تختار لأي نوع من الاستراتيجية. أي نوع من الاستراتيجية تجد نفسك السعي، تأكد من أن يكون لديك فهم كامل للمخاطر الفردية التي يشكلها عنصرا أكثر أهمية من الربح المحتملة، للسماح لك لاحتواء مواقف التداول السلبية وبناء وعاء الاستثمار مربحة.


قائمة الرهان المنتشر.


المستثمر المستقل هو بوابة الأخبار والتعليمية التي تغطي آخر الأحداث في عالم التداول والاستثمار. لدينا فريق من الكتاب المتفانين يعملون بجد لتقديم الحقائق لقرائنا على أساس يومي. المعلومات على هذا الموقع هو لأغراض إعلامية فقط. أما الرهان المالي، والفوركس، والعقود مقابل الفروقات، فهي منتجات يمكن أن تؤدي إلى خسائر أكبر من الإيداع الأولي. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر.


إنديبندنتينفستور يقدم خدمة مقارنة وسيط غير متحيز ومستقل، ولكن قد نحصل على تعويض من مقدمي الخدمات المدرجة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 مستثمر مستقل. كل الحقوق محفوظة.


انتشار الرهان.


ما هو انتشار الرهان المالي؟


وتوفر الرهان على المستوى المالي للمستثمر العادي فرصة ضريبية فعالة للمضاربة على التقلبات في أسعار الآلاف من أدوات السوق العالمية. وتشمل هذه الأسهم الفردية، ومؤشرات الأسهم، والعملات الأجنبية، والسلع، وأسعار الفائدة والسبائك.


أفضل وسطاء الرهان انتشار + منصات التداول.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


لماذا يمكنك اختيار انتشار الرهان؟


وهو يوفر أربع مزايا رئيسية على أساليب الاستثمار التقليدية الأخرى؛


انتشار الرهان هو ضريبة حرة في المملكة المتحدة.


في المملكة المتحدة وعدد قليل من البلدان الأخرى تنتشر الرهان معفاة تماما من الضرائب (لا أرباح رأس المال أو ضرائب الدخل ولا رسوم الطوابع) حتى أي الأرباح التي تجنيها من التداول هي لك بالكامل.


فرص الربح أكبر - الذهاب طويلة وقصيرة.


يمكنك اختيار الطريقة التي تعتقد أن السوق سوف تذهب حتى لا تقتصر على مجرد شراء وانتظار السعر في الارتفاع. يمكنك شراء أو بيع (الذهاب طويلة أو قصيرة) مما يتيح لك المزيد من المرونة في اتخاذ القرارات الخاصة بك، مما يتيح لك في نهاية المطاف المزيد من الفرص للاستفادة من حركة السعر داخل السوق.


قوة الهامش.


يتيح لك التداول بالهامش الفرصة للاستفادة من صفقتك التجارية، مما يعني إنخفاض الإيداع الأولي بشكل ملحوظ مما هو مطلوب تقليديا للحصول على تعرض مماثل للأسواق.


تعرض السوق الدولية دون مخاطر العملات.


يمكنك التداول في الأسواق الدولية دون الحاجة إلى القلق بشأن تحويل أي أرباح مرة أخرى إلى العملة منزلك. كل معاملة تنتج الربح أو الخسارة في عملة واحدة ترشح مقدما، من قبلك.


كيف يعمل؟


يستخدم الرهان المالي الرهان نفس تقنيات التداول الأساسية التي تستخدم عند تداول معظم الأصول التقليدية.


الفرق الرئيسي هو أنك لا تأخذ فعليا ملكية الأصول الأساسية، يمكنك ببساطة "الرهان" على اتجاه حركة السعر بدلا من ذلك.


عند وضع رهان انتشار، يطلب من المستثمر لتحديد ثلاثة أشياء أساسية -


الصك / السوق ونوع الرهان.


الاتجاه الذي يعتقدون أن السوق سوف تتحرك.


حصة، أي المبلغ الذي ترغب في جعل لكل نقطة أن السوق يتحرك في هذا الاتجاه.


اختيار الصك.


معظم الشركات تقدم أسعار في الوقت الحقيقي في الآلاف من الأسواق، أي من تلك التجارة هو فقط قرارك. على سبيل المثال، قد ترغب في الحصول على عرض قصير المدى على فهرس أو لديك عرض أطول أجلا على حصة أو سلعة، يمكنك القيام بهما معا في نفس الوقت. منصات وسطاء العرض لديها الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مع مؤشرات المضمنة والتحليل لمساعدتك على اتخاذ قرار.


الشيء الآخر الوحيد الذي عليك مراعاته عند اختيار أداة ما هو نوع الرهان الذي ترغب في وضعه في تلك السوق. تقدم الشركات الرهان سبريد أعلى مجموعة من الخيارات الرهان التي تتوفر لتتناسب مع المدة المطلوبة من التجارة الخاصة بك. تتراوح هذه المدة من بضع دقائق فقط، إلى يوم واحد، إلى 3 أشهر في الطول، وحتى واحدة حيث لا يوجد تاريخ انتهاء محدد.


اليومية النقدية الرهانات - مصممة للتاجر على المدى القصير ويتم تسويتها في نهاية اليوم.


الرهانات النقدية المتداول اليومية - هذه الرهانات لا تنتهي في نهاية اليوم ويتم تلقائيا "تدحرجت" إلى يوم التداول التالي (تخضع لرسوم التمويل بين عشية وضحاها)


الرهانات المستقبلية المتداول اليومية - هذه الرهانات لا تنتهي في نهاية اليوم ويتم تلقائيا "تدحرجت" إلى يوم التداول التالي (تخضع لرسوم المتداول التمويل بين عشية وضحاها)


ربع سنوي الرهانات تنتهي في موعد محدد ثلاثة أشهر في المستقبل ولا تتحمل تكاليف التمويل (أو المتداول) - هو كل ما بني في السعر، في الجبهة.


من المهم أن نلاحظ أن الرهان يمكن أن يغلق في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية الرهان الأولي.


اختيار اتجاه الرهان.


إذا اعتقد املستثمر أن قيمة األصل من املتوقع أن ترتفع في املستقبل فإنها ستضع رهن »شراء«) أو «صعودا« (، فإنه يعرف، في مصطلحات السوق، بأنه »مستمر«. وعلى العكس من ذلك، إذا شعروا بأن سعر األصول من المرجح أن ينخفض ​​في القيمة، فإنهم سيدخلون رهان "بيع") أو "أسفل" (، يعرف باسم "االختصار".


إن الاختصار القصير (أو "التقصير") يمثل ميزة رئيسية مقارنة بالتجارة التقليدية. وهي تصف ممارسة بيع أصل مقترض بقصد شرائه في وقت لاحق بسعر أقل من سعر بيعه في البداية. يبحث البائع القصير عن سعر الأصل في الانخفاض قبل شرائه مرة أخرى بسعر أرخص. ويفتح هذا المفهوم إمكانية تحقيق الربح عندما ينخفض ​​سعر الأصل.


اختيار الحصة.


عند وضع الرهان سوف يطلب منك حصة / المبلغ الذي ترغب في الرهان. لكل نقطة أن الأصول تتحرك في الاتجاه الصحيح المستثمر سوف تستفيد من مبلغ الحصة. على سبيل المثال، إذا كنت قد وضعت رهان شراء في 1 جنيه استرليني لكل نقطة وارتفعت قيمة الأصول بنسبة 10 نقطة الرهان سيكون يستحق £ 10. هو حقا بهذه البساطة. من الواضح، إذا تحرك السوق في الاتجاه الآخر، ثم تلك الأرباح تتحول إلى خسائر.


مبلغ الحصة هو مؤشر على مستوى المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذ على تلك التجارة. وكلما زادت قيمة مبلغ الحصة، كلما زادت المكافأة المحتملة، ومع ذلك، فمن الواضح أن هناك أيضا احتمال خسائر أكبر.


تجد كل شيء معقد جدا؟ قد تجد التداول الاجتماعي بديلا جيدا.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


لغ (لندن كابيتال غروب)


إتكس كابيتال.


فهم أزواج العملات.


أساسيات فكس: بيبس & أمب؛ شرح سبريادس.


شرح الرافعة المالية في الفوركس.


وقف الخسارة، الحد & أمب؛ أوامر جني الأرباح.


يمكنك تداول الفوركس لعيش؟


هل تداول الفوركس استثمار آمن؟


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


أهم استراتيجيات المراهنة.


ومن بين العديد من الفرص المتاحة للتداول أو التحوط أو المضاربة في الأسواق المالية، يوجه نداءات الرهان إلى أولئك الذين لديهم خبرة كبيرة في تحديد التحركات السعرية والذين هم بارعون في الاستفادة من التكهنات (للمزيد، انظر: ما هو انتشار الرهان؟). يجب أن يكون هناك شيء واحد واضح: انتشار الرهان غير قانوني في الولايات المتحدة. ومع ذلك، فإنه لا يزال ممارسة قانونية وشعبية في بعض البلدان الأوروبية، وخاصة في المملكة المتحدة. لهذا السبب، كل الأمثلة المذكورة في الاستراتيجيات التالية مذكورة بالجنيه البريطاني أو الجنيه الإسترليني (£).


انتشار الرهان يأتي مع مخاطر عالية ولكن أيضا يوفر إمكانات ربح عالية. وتشمل الميزات الأخرى الضرائب الصفر، والرافعة المالية العالية وانتشار واسعة النطاق طلب (انظر ذات الصلة: فهم الرهان انتشار المالية). إذا كان انتشار الرهان قانوني في السوق الخاص بك، وهنا عدد قليل من الاستراتيجيات التي يمكن أن تتبع.


استراتيجيات التحليل الفني.


شركات الرهان الشعبية مثل سيتيندكس مقرها المملكة المتحدة تسمح الرهان انتشار عبر أكثر من 12،000 الأسواق العالمية المختلفة. يمكن للمستخدمين نشر الرهان على الأصول مثل الأسهم والمؤشرات والفوركس والسلع والمعادن والسندات والخيارات وأسعار الفائدة وقطاعات السوق. للقيام بذلك، المراهنون غالبا ما تطبق الاتجاه التالي، عكس الاتجاه، تداول الاختراق واستراتيجيات التداول الزخم لمختلف الصكوك، وعبر فئات الأصول المختلفة. (انظر ذات الصلة: مقدمة إلى الزخم التداول.)


انتشار الرهان حول إجراءات الشركات.


تحركات الشركات يمكن أن تؤدي إلى جولة من الرهان انتشار. على سبيل المثال، تأخذ عندما يعلن الأسهم توزيعات الأرباح وتوزيعات الأرباح يذهب فيما بعد السابقين (وهذا يعني أن تنتهي في التاريخ السابق المعلن). يراقب المراهنون الناجحون عن كثب الاجتماعات السنوية السنوية للشركات الخاصة (أغم) لمحاولة الحصول على القفز على أي إعلانات أرباح محتملة، أو غيرها من الأخبار الهامة للشركات.


ويقول الشركة التي يتداول سهمها حاليا في 60 جنيه استرليني تعلن أرباحا من £ 1. يبدأ سعر السهم في الارتفاع إلى مستوى الأرباح: في هذه الحالة، في مكان ما حول 61 £. قبل الإعلان، ينتشر المراهنون اتخاذ مواقف تهدف إلى كسب من مثل هذه القفزات المفاجئة. على سبيل المثال، يقول المتداول يدخل موقف الرهان طويل من 1000 سهم في 60 £، مع 5 £ لكل نقطة التحرك. حتى في مثالنا، مع زيادة سعر 1 جنيه استرليني على إعلان توزيعات الأرباح، والتاجر مكاسب 5،000 £ (£ 1 * 1،000 سهم * £ 5 = 5،000 £).


وبالمثل، سوف يسعى المراهنون للاستفادة من تاريخ توزيعات الأرباح. نفترض أنه قبل يوم واحد من التاريخ السابق، سعر السهم في 63 £. قد يأخذ المتداول صفقة قصيرة من 1،000 سهم مع رهان 10 جنيه استرليني لكل نقطة. في اليوم التالي، عندما يذهب العائد السابق، سعر السهم عادة ما ينخفض ​​من قبل (انتهت صلاحيته الآن) مبلغ الأرباح من 1 جنيه استرليني، وهبط نحو 62 £. سوف يغلق التاجر موقفه من خلال جيبه الفرق: في هذه الحالة، ربح 10،000 £ (£ 1 * 1،000 سهم * 10 £ لكل نقطة).


المراهنون من ذوي الخبرة بالإضافة إلى مزج انتشار الرهان مع بعض تداول الأسهم. على سبيل المثال، فإنها قد تأخذ بالإضافة إلى ذلك وضعية طويلة في الأسهم وجمع أرباح نقدية من خلال عقده بعد التاريخ السابق. هذا سيسمح لهم بالتحوط بين وظيفتين، وكذلك كسب القليل من الدخل من خلال الأرباح الفعلية.


هيكل الدخول والخروج.


هيكلة الصفقات لتحقيق التوازن بين مستويات الربح والخسارة هي استراتيجية فعالة لمراهنة الانتشار، حتى لو كانت الاحتمالات ليست في كثير من الأحيان لصالحك.


ويقول أن في المتوسط، تاجر افتراضية اسمه مايك يفوز أربعة الرهانات انتشار من أصل خمسة، مع معدل فوز 80٪. وفي الوقت نفسه، يفترض تاجر افتراضي الثاني، بول، فوز اثنين من الرهانات انتشار من أصل خمسة، للحصول على معدل الفوز 40٪. من هو تاجر أكثر نجاحا؟ يبدو أن الجواب مايك، ولكن قد لا يكون الأمر كذلك. هيكلة الرهانات الخاصة بك مع مستويات الربح مواتية يمكن أن يكون تغيير اللعبة.


في هذا المثال، لنفترض أن مايك قد حصل على موقف الحصول على 5 جنيهات استرلينية لكل رهان يفوز وخسر 25 جنيها استرلينيا لكل رهان خاسر. هنا، حتى مع معدل الفوز 80٪، ومحو الأرباح مايك من قبل £ 25 كان عليه أن يدفع على رهانه سيئة واحدة (0.8 * £ 5 -0.2 * £ 25 = - £ 1 الخسارة). على النقيض من ذلك، ويقول بول يكسب 25 £ في الفوز الرهان ويسقط فقط 5 £ لكل رهان خاسر. حتى مع معدل فوزه 40٪، بول لا يزال يجعل ربح 7 £ (0.4 * £ 25 -0.6 * 5 £). انه يختتم التاجر الفائز على الرغم من فقدان 60٪ من الوقت.


الاستراتيجيات القائمة على الأخبار.


انتشار الرهان غالبا ما يتعلق بالتحركات السعرية للأصل الأساسي، مثل مؤشر السوق. إذا كنت تراهن 100 جنيه استرليني لكل خطوة نقطة، فهرس يتحرك 10 نقاط يمكن أن تولد ربحا سريعا قدره 1000 جنيه استرليني، على الرغم من أن التحول في الاتجاه المعاكس يعني خسارة ذات حجم مماثل. غالبا ما يختار المراهنون الذين ينتشرون بنشاط (مثل تجار الأخبار) أصولا حساسة للغاية للأخبار ورهانات المكان وفقا لخطة تداول منظمة. على سبيل المثال، فإن الأخبار حول البنك المركزي في البلاد التي تقوم بتغيير سعر الفائدة سوف تتكرر بسرعة من خلال السندات ومؤشرات الأسهم وغيرها من الأصول. مثال آخر مثالي هو شركة مدرجة في انتظار نتائج العطاءات الرئيسية للمشروع. ما إذا كانت الشركة يفوز أو يفقد العطاء يعني تأرجح سعر السهم في أي من الاتجاهين، مع المراهنون انتشار اتخاذ مواقف على حد سواء النتائج. (انظر ذات صلة: كيفية تداول الفوركس على النشرات الإخبارية.)


فرص المراجحة.


فرص المراجحة نادرة في انتشار الرهان، ولكن يمكن للتجار العثور على عدد قليل في بعض الأدوات غير السائلة. على سبيل المثال، لنفترض أن المؤشر المتتبع هو حاليا في القيمة 205. إحدى شركات الرهان الموزعة تقدم عرض السعر المطلوب من 200-210 لسعر الإغلاق، في حين أن آخر يوفر انتشار 190-195. لذلك يمكن للتاجر أن يقصر مع أول شركة في 200 وطويلة مع الآخر في 195، ولكل منها 20 £ لكل نقطة.


السيناريو 1: يغلق المؤشر عند 215. وتفقد 15 (200-215) في موقعها القصير لكنها تكسب 20 (215-195) على موقعها الطويل. السيناريو 2: إغلاق المؤشر في 201. انها تفقد واحدة (200-201) في موقفها القصير ولكن مكاسب ستة (201-195) على موقفها الطويل. السيناريو 3: إغلاق المؤشر في 185. انها تكسب 15 (200-185) على موقفها القصير لكنها تفقد 10 (185-195) على موقفها الطويل.


في كل حالة، وقالت انها لا تزال تحصل على ربح 250 جنيه استرليني، كما أنها تربط خمس نقاط، في 20 £ لكل نقطة. ومع ذلك، فإن مثل هذه الفرص المراجحة نادرة وتعتمد على المراهنين انتشار الكشف عن الشذوذ التسعير في العديد من الشركات الرهان انتشار ومن ثم التصرف في الوقت المناسب قبل محاذاة ينتشر.


الخط السفلي.


إن إمكانات الربح المرتفعة لمراهنة الانتشار تتطابق مع مخاطرها الخطيرة: إن نقل بضع نقاط يعني ربحا أو خسارة كبيرة. يجب على التجار فقط محاولة انتشار الرهان بعد أن اكتسبوا خبرة كافية في السوق، ومعرفة الأصول المناسبة للاختيار وأتقن توقيتهم. (المزيد من القراءة: ما هي أكبر المخاطر التي ينطوي عليها الرهان المالي؟ وكيف وكيف يمكن أن تنتشر الرهان تكون مربحة.)

No comments:

Post a Comment