Friday 9 March 2018

ثنائي x استعراض نظام التاجر


بيناري X التاجر مراجعة: مجرد الغش، نفايات من المال!


تم إصدار برنامج ثنائي X التاجر قبل عدة أشهر. وبحلول الوقت الذي دخل فيه النظام في سوق الاستثمار تم استعراضه من قبل العديد من التجار المحترفين وتميز على أنه عملية احتيال. ومع ذلك، فإن عودة المصالح في هذا التطبيق التجاري هو بسبب حملة التسويق العدوانية التي اعتمدها المبدعين الروبوت. ومنذ ذلك الحين، تلقينا أسئلة من القراء على ما إذا كان استخدام التطبيق التداول أو لمحاولة شيء آخر. لقد قررنا استعراضه لاكتشاف ما إذا كان هناك أي شيء جديد يضاف إلى بوت لجعل توليد الفائدة الجديدة.


كما قال من قبل، ليس هناك شيء جديد في التطبيق بيناريكسترادر ​​التي يمكن أن تجعلنا لتغيير موقفنا حول الروبوت احتيال التداول. شيء واحد من الاهتمام في التطبيق هو المطالبة من قبل مقدم والمبدع جيف فوكسوورث أن التطبيق التداول مجاني لمدة 60 يوما الأولى من إطلاق سراحه. لقد تحققنا من اليوم الذي تم فيه إنشاء النظام، ونحن على يقين من أنه تم إنشاؤه في يوليو من عام 2015. هل من ثم يجعل أي معنى لشخص ما أن يدعي أن شيئا أنشأه في يوليو، الذي هو أكثر من سبعة أشهر، لا يزال في المحاكمة اختبار؟ والحقيقة هي أن بيناريكسترادر ​​لم تكن أبدا على اختبار تجريبي حتى الوقت الذي تم إصداره إلى السوق الجديدة في عام 2015. من أجل أن تكون حرة، فهذا يعني أنه يمكنك استخدام التطبيق دون إنفاق أموالك ولا حتى لتمويل التداول الخاص بك الحية الحساب. لقد رأينا هذا النمط في جميع تطبيقات احتيال استعرضناها هنا. قبل أن تتمكن من استخدام بيناري X ترادر، يجب أن تنفق ما لا يقل عن 250 $، والتي عادة ما يدعي أنها لتمويل حساب التداول الخاص بك الحية. عندما ترى مثل هذه الكلمات مثل: نحن لسنا بحاجة بطاقة الائتمان الخاصة بك القادمة منها؛ ونحن نعلم أنها وضعت لتضليل التجار. يجب عليك تمويل حساب التداول المباشر الخاص بك، هل هذا ممكن دون استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك؟ بدون بطاقتك، ما الذي ستستخدمه لتمويل حسابك؟ الأكاذيب، التي لاحظناها عندما تم استعراض التداول وهمية، كانت كثيرة جدا.


شيء واحد أن يحيرنا هو لماذا قرر المبدعين التطبيق لإعادة إطلاق الحملة التسويقية دون تغيير محتوى الفيديو وتصميم المواقع الإلكترونية. كثير من الناس الذين كانوا يستخدمون في العرض التقديمي الفيديو لن تكون جذبت مرة أخرى إلى التطبيق التداول بسيطة لأن استراتيجيات التسويق قد تغيرت.


لماذا ثنائي X التاجر هو عملية احتيال؟


يعتمد بيناريكسترادر ​​على هوية وهمية.


نحن لا تزال غير واضحة على الهوية الحقيقية لمؤسس نظام التداول بيناريكسترادر. ودعا نفسه جيف فوكسوورث، ولكن النظام التجاري يشير إليه كما جيف الذهب، بسبب هذا التناقض الواضح في الاسم، يصبح من الصعب تتبع هويته الحقيقية. عرض الفيديو كما لو أنها لا تراقب هذا العلم الأحمر. بالنسبة لهم أنها سوف تختبئ تحت خطأ مطبعي، وإنما هو حيلة الاستراتيجية المستخدمة من قبل الدائنين التطبيق لخداع المستخدمين. وبسبب هذا، فإنه من الصعب للغاية لتحديد أصحاب الحقيقي من التطبيق. في أي حال، سواء كان جيف الذهب أو جيف فوكسوورث، وهما اسماء وهمية. ليس هناك ما يدل على أن أي من هذه الأسماء لها علاقة مع سوق الخيارات الثنائية. ليس لديهم أي ملف تعريف وسائل الاعلام الاجتماعية، وعند التحقق منها على جوجل ومحركات البحث الأخرى، لا يمكنك اكتشاف أي شيء يتعلق الاستثمار الخيارات الثنائية، باستثناء بالطبع هذا التطبيق احتيال.


مطالبات الأرباح الخاطئة.


جيف وفريقه من المحتالين ادعى أن التطبيق بيناريكسترادر ​​يمكن كسب لهم بقدر 13،000 إلى 15000 دولار كل أسبوع التداول. وهذا الادعاء ليس شيئا بل هو سخيف. يبدو أن جيف وفريقه كانوا يحاولون دفع البرنامج حتى يتمكن الناس من شرائه بكل الوسائل. انهم لا يهتمون عبر التحقق من القصص التي باعت للناس. لو كانوا تجار محترفين، كانوا قد عرفوا أن الكثير من الناس لن يكونوا مقتنعين بهذا الادعاء الكاذب. وذكر أنه يمكن أن يكسب هذا المبلغ الزائف كل أسبوع، لكنه لم يخبرنا كيف سيصبح ذلك ممكنا. لم يخبرونا حتى مستوى الاستثمار الذي نجريه يمكن أن يضمن أرباحا ضخمة.


لقد اكتشفنا أن كلا من جيف وفريقه كانوا من المسوقين التابعين الذين يستطيعون جعل أي قصة لملء جيوبهم بالمال. عندما ترغب في كسب المال من أي سوق الأصول المالية، شيئين أكثر أهمية تشمل استراتيجية الإدارة المالية الحصيفة، ورأس المال الاستثماري الأولي الخاص بك. وغالبا ما يتم تجاهل هذه النقاط الهامة من قبل هذه المواقع احتيال أثناء تقديم العرض.


أدلة مزيفة.


لقد درسنا لقطات تظهر على الفيديو والموقع. وقدموا هذا كدليل على الأرباح من بيناريكسترادر ​​التطبيق. ونحن على اقتناع بأن هذه الإيرادات مزورة لأنها لا يمكن إثباتها. أن لقطة هو نتاج فوتوشوب. يمكن لأي شخص أن تنتج أشياء مماثلة باستخدام تكنولوجيا فوتوشوب. تبقى الحقيقة أن جيف وفوجيه فشلت في إقناعنا كيف التطبيق يمكن كسب المال. لم يكشفوا عن أي خوارزمية يمكن تصديقها يمكن أن تجعل هذا الدخل الضخم ادعوا. لا يتم نقل التجار من قبل أرقام ضخمة على مواقع الويب؛ بل إنهم يريدون تفسيرا يمكن التحقق منه عن الكيفية التي يمكن بها تحقيق هذه الأرباح. هذه هي مفقودة في هذا النظام، وهذا هو السبب في أننا وصفت ذلك عملية احتيال.


الاستنتاج & # 8211؛ ثنائي X التاجر هو الغش.


سيكون قرارا سيئا إذا قررت الاستثمار في نظام بيناريكسترادر، لأنه مضيعة للمال. لم يتغير هذا التطبيق، وأنك لن تكسب أي شيء. لدينا تطبيقات أخرى مربحة هنا التي يمكن أن تساعدك هنا؛ يمكنك محاولة أي منهم.


الأكثر موثوقية & أمب؛ أوصى ثنائي الروبوت.


حول جاسمين ستيف.


أنا & # 8217؛ ج ياسمين ستيف. أنا خلقت هذا الموقع للتعبير عن رأيي واقتراحات حول ثنائي خيارات التداول البرمجيات والسير، ومساعدة الناس على اتخاذ قرار مستنير قبل أن تستثمر فعلا المال على أي. لا تتردد في الذهاب من خلال موقع الويب الخاص بي والحصول على مزيد من المعلومات حول تداول الخيارات الثنائية.


يقول إيريك جي مار.


8 صفقات على انخفاض المخاطر. 1 فوز 7 يفقد. ليس تماما 80٪ .12-15 غمت.


هو ثنائي X التاجر إشارات احتيال؟


ثنائي X التاجر وعود عوائد عالية جدا وسريعة للتجار. ولكن هل هذا العمل ثنائي الروبوت أو هو ثنائي X التاجر عملية احتيال؟


منذ نحن ملاذ & # 8217؛ ر جمع ما يكفي من المعلومات حتى الآن، لا يمكننا تأكيد أن بيناري X التاجر هو آمن. يمكنك المتابعة إلى السلامة أو اختيار واحد من تطبيقات الغش المعتمدة وآمنة التداول:


البدائل العليا: (تقييم 5 نجوم) * * * * *


ما هو إشارات X التاجر ثنائي؟


ثنائي X التاجر هو برنامج الخيارات الثنائية الآلي التي يمكن أن تساعدك على كسب المال عن طريق القيام بأي شيء. الادعاءات التي قدمها المبدعون من النظام هي مغرية جدا وهذا هو ما دفعنا لإجراء تحقيق ومعرفة المزيد عن البرنامج. في هذا الاستعراض، يمكنك معرفة جميع المعلومات التي كنا قادرين على جمع حول هذا النظام. قراءة لمعرفة ما إذا كان هذا النظام هو آمن أو أنها عملية احتيال.


هو ثنائي X التاجر إشارات احتيال؟


تداول الخيارات الثنائية يعمل أساسا على التنبؤات، وبالتالي لا يمكننا أن نعتقد أن هناك نظام البرمجيات التي هي دقيقة 100٪. أعتقد أنك أيضا يجب أن تبقى بعيدا عن الأنظمة التي تدعي لجعل التنبؤات الصحيحة في كل وقت. إشارات X التاجر ثنائي يدعي أن تكون مربحة للغاية، ولكن ليس هناك معلومات كافية على شبكة الإنترنت التي تثبت هذا صحيح. هناك نقص في المعلومات حول نظام إشارات التاجر X ثنائي ولهذا السبب نحن لا نوافق عليه آمنة. قد لا يكون النظام عملية احتيال، ولكن في الوقت الراهن نحن لا نوصي به.


>> انتقل إلى روبوت موثوق به.


اترك رد.


100٪ احتيال مجانا.


أسئلة وأجوبة ثنائي السماسرة.


مراجعات وسيط مفصل.


100٪ احتيال مجانا.


مقالات ذات صلة.


الإعلان المقترح.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


ثنائي X التاجر مراجعة.


ثنائي X التاجر هو بعد ثنائي آخر الروبوت تداول الخيارات التي تعد بتحقيق أرباح ضخمة لمستخدميها. لذلك لا حقا العمل أو هو ثنائي X التاجر مجرد عملية احتيال؟


قدم فريقنا من الخبراء دراسة عن هذا الخيار ثنائي الروبوتات ووجدت أنه لا يصنف عالية على اتجاهات جوجل كما ترون في الرسم البياني أدناه. كما أنه لا توجد معلومات هامة عنهم.


نظرا لعدم وجود بيانات كافية لتحليلها، فإن فريقنا لا يضمن لك أن بيناري X ترادر ​​آمن بما فيه الكفاية للاستثمار في. يتم منحك الفرصة للمضي قدما في السلامة أو اختيار واحد من TOP10BinarySignals المعتمدة وسطاء الخيارات الثنائية:


توب 3 روبوت آمنة.


ما هو إشارات X التاجر ثنائي؟


من الشائع أن تجد شخصا متواضعا يعني أن تصبح غنية بين عشية وضحاها. إذا كنت تتساءل ما سرهم، فإن الجواب هو شيء آخر غير تداول الخيارات الثنائية. هناك عدد قليل من الناس يتدفقون نحو منصات تداول الخيارات الثنائية كوسيلة لزيادة رصيدهم المصرفي بطريقة سريعة وسهلة.


على الرغم من أن هذا الإجراء هو فعال جدا، قد ترغب في إجراء بحث شامل لإنقاذ نفسك من جميع أنظمة احتيال هناك. ثنائي X التاجر هو مزود إشارة التي يمكن أن تساعد أولئك منكم الذين يرغبون في اختبار المياه قبل الغرق في وجعل الاستثمار الكبير. ولكن إذا كنت تتوقع أن تجعلك مليونيرا، قد يكون من الحكمة أن نعود في البداية.


هو ثنائي X التاجر إشارات احتيال؟


إشارات X التاجر ثنائي يقطع صورة جذابة جدا عند تسجيل الدخول إلى النظام. فإنه يدعي أنه فقط من خلال التداول في الخيارات الثنائية لمدة شهر، سوف كسب الخاص بك عبور مليون دولار. هناك عدد من ملاحظات العملاء التي تشهد بشكل إيجابي على المطالبات.


ومع ذلك، يبدو أن لمحات من المستخدمين مع المبالغة مبالغ فيها قد علقت. كل الأدلة المتاحة يخبرنا أن إشارات X التاجر ثنائي هو بالتأكيد منصة تداول الخيارات الثنائية مربحة حقيقية لكنها ليست مربحة تماما كما تؤكد المطالبات أنه هو. نحن لسنا متأكدين بعد ما إذا كان النظام هو واحد مسجل حتى يجب أن نفكر قبل أن يتعهد كل ما تبذلونه من المدخرات.


كم "ثنائي X التاجر إشارات التكلفة"؟


بالمقارنة مع غيرها من منصات التداول الخيارات الثنائية، والسعر الأولي تحتاج إلى دفع للإشارات ثنائي X التاجر هو معقول. منذ أن تم تصميمه لتلبية احتياجات الناس من ذوي الإحساس بالطبقة الوسطى، يمكنك الحصول على فكرة عن كيفية عمل النظام قبل الالتزام بأي شيء. هناك مخاطر تنطوي ولكن على الأقل مع دفع صغير، لن يكون لديك إمكانية فقدان المال الكبير. فقط لا تحصل على حملها وعليك أن تكون على ما يرام.


كيف يعمل إشارات X التاجر ثنائي؟


بيناري X التاجر إشارات لديه واجهة المستخدم ودية التي لا تحتاج لك للوصول الى تفاصيل معقدة من تداول الخيارات الثنائية قبل أن تتمكن من البدء في وضع الرهانات. يمكنك فقط البدء في التعرف على البرمجيات التجارية السيارات مع كل ما تبذلونه من الرهان تفضيلات والمعلمات لاختيار الخيارات الثنائية، والنظام سوف تفعل كل عمل بالنسبة لك. كما يمكنك البدء في تحقيق الأرباح من خلال التداول مع وسطاء الخيارات الثنائية، سوف تحصل على خيار رفع حصص أو التراجع. فمن المستحسن أن لا المثابرة في محاولاتك لكسب المزيد من المال على ثنائي X التاجر إشارات كما أنك لن تكون قادرة على الذهاب فوق شخصية معينة مهما كانت مزدهرة الصفقات الخاصة بك.


كيف تبدأ؟


اشترك & # 8211؛ يمكنك أن تبدأ في ثنائي X التاجر إشارات عن طريق الاشتراك مجانا والتداول في الخيارات الثنائية الخاصة بك مواتية. تريد & # 8211؛ بعد أن تراكمت قدرا كبيرا من المال، سحب الأرباح الخاصة بك في نهاية كل يوم. السحب & # 8211؛ ومع ذلك، ليس كل البنوك تدعم تحويل الأموال من أو إلى ثنائي X التاجر لذلك يجب عليك التحقق مع البنك الذي تتعامل معه قبل اتخاذ الاستثمار.


مميزات خاصة.


إشارات X التاجر ثنائي وعود بأنك سوف تكون قادرة على فتح حساب تجريبي لاختبار المهارات تداول الخيارات الثنائية الخاصة بك. ولكن الحساب سوف تعطيك سوى نسخة سوغاركواتد من الواقع لذلك سوف تحتاج إلى توجيه واضح من هذا واحد. لا تنخدع من قبل خدمة العملاء 24/7 لأنها سوف يطلب منك أن تنتظر إلى أجل غير مسمى وسيتم النظر أي من الاستفسارات الخاصة بك في.


لا اختبار أو ثبت للعمل.


الإشارات ليست 100٪ دقيقة.


استنتاج.


بعد إجراء بحث شامل، خلص فريقنا من المحققين إلى أن هناك مزودي إشارات أفضل من بيناري X ترادر. نحن تصفح الإنترنت والمنتديات وجدت العديد من التجار الذين كانوا غير راضين عن أداء هذا مزود إشارة.


لا يمكننا تأكيد ما إذا كان مزود الإشارة هذا مشروعا أم لا، لذا ننصحك بالمرحلة إلى السلامة عن طريق اختيار أحد مقدمي الإشارات العالية والدقة الموثوق بهم من قبل TOP10BinarySignals.


أو حدد موفر إشارة آخر من قائمتنا.


الوظائف ذات الصلة.


أنا آرون دوتري وهذا هو بلدي بلوق حول وسطاء الخيارات الثنائية، مقدمي الإشارات وأنظمة تجارة السيارات.


آخر المشاركات التي كتبها آرون (انظر جميع)


التحوط الفورمولا مجموعة مراجعة - 18 يناير 2017 ثنائي خيارات مسرد - 10 يناير 2017 ثنائي ماستر مراجعة العقل - 5 يناير 2017.


اترك رد.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية بقعة.


كل ما تحتاج لمعرفته حول الخيارات الثنائية.


التاجر X الربح برامج الغش.


التاجر X الربح هو عملية احتيال ثبت!


قراءة هذا الاستعراض، لا تستثمر المال مع هذا النظام رديء.


traderxprofit.


التاجر X الربح هو الخيارات الثنائية نظام التداول السيارات الجديدة. الذي يهدف إلى سرقة المال الخاص بك عن طريق بيع أساليب الأحلام. يزعم مقدم جايسون يغمرنا باستمرار مع حسابات مصرفية وهمية تحتوي على ملايين الدولارات. لسوء الحظ، أم لا، الخيارات الثنائية والتجارة عموما لا يمكن أن تجعلك مليونير بين عشية وضحاها. إذا كنت تسعى مثل هذه الفرصة لن تجد هنا. هذا هو السبب في أننا سوف تطبق الحس السليم الآن وشرح لماذا يجب تجنب هذا التطبيق الاستثمار!


لماذا يجب تجنب التاجر X الربح؟


هناك عدد قليل من الشيء، والتي تثبت حقا هذا باعتباره فرصة استثمارية محفوفة بالمخاطر. أولا، خلال العرض لم نتمكن من رؤية أي شخص حقيقي. استخدام الصوت عبر الفيديو المغطى الكرتون هو نموذجي للمبدعين احتيال. ببساطة انهم لا يريدون كشف الأسماء والعناوين أو أسماء الشركات، لأنه يمكن التحقيق فيها. في هذه الحالة لدينا اسم مقدم هو جايسون وليس أكثر من ذلك. مناسبة تماما لمبدعي غامض لا تفكر؟


العلم الأحمر القادم هو عدم وجود تفسير كيف يعمل النظام بالضبط. في نهاية الفيديو الراوي احتيال يظهر لنا منصة وسيط وانه يدعي أن هذا هو داخل البرنامج. وقال انه يفتح يدويا قليل من المناصب الثانية 60 ويدعي أن دورتها الحية. حسنا كل شيء هو كذبة، واجهة الخدمة تبدو مختلفة تماما، وانها نظام تجارة السيارات لا دليل واحد. أساسا يتم إنشاء عملية احتيال للتجار المبتدئين للغاية، والتي ليس لديها فكرة كيف تبدو منصات وسيط مثل. بالنسبة للأشخاص الذين ليس لديهم فكرة أن 60 التداول الثاني هو في الواقع خطير للغاية ومنخفضة الربح. معظم التجار يعتبرون 60 ثانية التداول كما القمار وأنها لم تلمس ذلك.


الانتقال إلى الصفحة التالية من ترادركروفيت، يمكننا أن نرى بعض الشهادات. قصص النجاح الإيجابية ليست حقيقية. هؤلاء الناس نماذج الأسهم وشخصيات اخترعت. ربما هذا هو أكبر مشكلة مع هذا النظام، ومع العديد من الحيل الأخرى. انها بسيطة، إذا كانت خدمة التداول كان يعمل حقا، والمبدعين لن تكون بحاجة إلى ملفقة ردود فعل إيجابية. بالنسبة لنا كل نظام تجاري، الذي يعتمد على شهادات زائفة ليست حقيقية. حلول التداول المشروعة عادة ما تعتمد على سمعة حقيقية! حققنا في عمق البحوث وسائل الاعلام الاجتماعية بشأن هذا تاجر السيارات، كل ما وجدنا هو التنبيهات احتيال!


وبالإضافة إلى ذلك، يمكننا أن نضيف أن هناك أيضا الكثير من عناصر طاردة طفيفة في جميع أنحاء الموقع وعرض الفيديو. مثل المطالبات غير واقعية ودفع رديء في الحيل التسجيل. أيضا، والادعاءات المتضاربة والوقت المتضاربة لكيفية استخدام التاجر X الربح من عام 2012، لتوليد أرباح مذهلة. حسنا، البحث هو well. is بسيط يكشف أن ترادركسبروفيت المجال الرسمي مسجل في 04.06.2016. ومن الواضح أن بوت النقدية هو العلامة التجارية الجديدة، والكامل للقضايا المتضاربة الوقت.


نحن نواجه واحدة سيئة يبحث المال سرقة المخطط. تخمين المبدعين لا تريد أن تضع الكثير من الجهد لأن الموقع يبحث الرهيبة. التاجر X الربح ليس سوى تكوين الأحلام بيع. نود أن نستخدم الفرصة لتقديم المشورة لك هنا. لا تثق على جيد جدا أن تكون العروض الحقيقية لأنك سوف تفقد المال! البحث دائما عن تلك العناصر احتيال الرئيسية! شهادات وهمية، مطالبات غير واقعية، من وراء النظام وما هي التكنولوجيا! إذا، ترى شيئا مشبوها لك أفضل البقاء بعيدا!


مراجعة الحكم: التاجر X الربح هو عملية احتيال 100٪! تجنب صفحة وهمية: ترادركسبروفيت.


تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة جيدة لكسب المال، ولكن عليك أن تكون حذرا في اتخاذ القرار الخاص بك. المحتالين لا ينام وهم يبحثون عن الوافدين الجدد. تأكد من البقاء على الجانب الآمن للجسر ودائما تسعى الرأي الثاني قبل أن تقرر التوقيع مع خدمة أو وسيط! بديل جيد وآمن للتاجر X الربح هو تاجر السيارات مايك. تم تطوير الخدمة وعرضها من قبل تاجر حقيقي معروفة! انها قديمة وموثوقة وأيدت على 100٪ من قبل المجتمع التجاري!


لمزيد من الأسئلة الاتصال بنا على: بيناريوبتيونسسبوتغميل.


شكرا لك على الوقت المعطى لقراءة مراجعة الغش لدينا! تأكد من الاشتراك في بلوق لدينا ومتابعتنا على يوتيوب / الفيسبوك / تويتر، سنكون ممتنين للغاية، وبادرة بسيطة يعطي معنى لعملنا!

No comments:

Post a Comment