Monday 19 March 2018

العائمة بل في تداول العملات الأجنبية


الفوركس.


إنشاء واختبار استراتيجيات الفوركس.


اختبار وتداول استراتيجيات الفوركس.


لم يتم تسجيل دخولك. الرجاء تسجيل الدخول أو التسجيل.


العائمة P / L.


يجب عليك تسجيل الدخول أو التسجيل لإضافة رد.


1 موضوع بواسطة أهمدالهوسيني 2015-04-28 19:42:27.


أهمدالهوسيني براند ماناجر غير متصل من: Egypt - سودي أربية مسجل: 2009-12-12 المشاركات: 936.


الموضوع: العائمة P / L.


أثناء قراءة ورقة زلس تصدير العمود العائمة بل أمسك انتباهي.


لماذا لا تضيف عدد (+) العائمة الحانات & أمب؛ عدد العائمة (-) إلى معايير القبول.


المفهوم وراء ذلك: أنه يعكس تجربة تداول الحياة الحقيقية يتيح تخيل أنك تتطلع إلى شاشة منصة التداول الخاصة بك وتراها أكثر من مرة في المنطقة العائمة الحمراء سيكون استراتيجية مجهدة حتى ينتهي مع الربح وأعتقد أن الاحتمالات أيضا سوف تزيد إلى نهاية الربح إذا كان الأخضر العائم يتجاوز الأحمر العائم في٪


على سبيل المثال استراتيجية مع ماكس د = 6٪، يف = 1.5، وينلوس = 57٪ ما يلي:


عدد (-) أشرطة = 70٪ من جميع الأشرطة ومجموع العائمة نيغاتيف = 2 مرات مجموع العائمة الإيجابية.


2 رد بواسطة بوبوف 2015-04-29 03:53:24.


بوبوف ليد ديفيلوبر غير متصل من: بولغاريا مسجل: 2006-11-30 المشاركات: 5،568.


إعادة: العائمة p / l.


فكرة جيدة. يجب أن أجد وسيلة لإضافة معايير قبول مخصصة.


الفوركس.


إنشاء واختبار استراتيجيات الفوركس.


اختبار وتداول استراتيجيات الفوركس.


لم يتم تسجيل دخولك. الرجاء تسجيل الدخول أو التسجيل.


كيفية حساب عائمة p / l؟


يجب عليك تسجيل الدخول أو التسجيل لإضافة رد.


1 موضوع بواسطة كروج 2010-08-03 01:51:22 (عدله كروج 2010-08-03 02:16:07)


كروج سينيور ميمبر غير متواجد حاليا: 2010-02-26 المشاركات: 407.


الموضوع: كيفية حساب عائمة p / l؟


أنا أحاول أن تتطابق مع فسب & # 039؛ s حساب العائمة p / ل. ما هي الصيغة لحساب ذلك؟ لقد حاولت سعر الإدخال مع سعر الإغلاق (من شريط لاحق) والارتفاع العالي والمنخفض وطرح فروقات الأسعار، ولكن لا يمكنني الحصول على رقم هاتفي ليتوافق مع رقم فسب.


أعتقد أنه من أجل أوسجبي. في السوق & غ؛ تحرير الآلات .. ل أوسجبي، فقد:


حساب سعر الصرف - صفقة السعر - 00000.


سعر صرف الحساب - أوسجبي - 100.0000.


مثل ورجبي و غبجبي، والتي لا يكون لها الفرق.


2 رد بواسطة بوبوف 2010-08-03 04:46:16.


بوبوف ليد ديفيلوبر غير متصل من: بولغاريا مسجل: 2006-11-30 المشاركات: 5،568.


ري: كيفية حساب عائمة p / l؟


افتتاح موقف طويل جديد:


بوسبريس = أوردربريس + (سبرياد + سليباج) * بوينت؛


فلوتينبل = أورديرلوتس * (باركلوس - بوسبريس) / بوينت؛


مونيفلواتينغبل = أورديرلوتس * (باركلوس - بوزبريس) * لوتسيزي / أكونتكسشانجيرات (أورديربريس)؛


إضافة إلى بوس طويلة:


بوسبريس = (لوتسولد * برايسولد + أورديرلوتس * (أورديربريس + (سبرياد + سليباج) * بوينت)) / (لوتسولد + أورديرلوتس)؛


فلوتينغبل = (لوتسولد + أورديرلوتس) * (باركلوس - بوسبريس) / بوينت؛


مونيفلواتينغبل = (لوتسولد + أورديرلوتس) * (باركلوس - بوسبريس) * لوتسيزي / أكونتكسشانجيرات (أورديربريس)؛


الحد من موقف طويل (ما زلنا طويلا):


فلوتينغبل = (لوتسولد - أورديرلوتس) * (باركلوس - برايسولد) / بوينت؛


مونيفلواتينغبل = (لوتسولد - أورديرلوتس) * (باركلوس - برايسولد) * لوتسيزي / أكونتكسشانجيرات (أورديربريس)؛


عكس موقف طويل (يصبح موقف قصير):


بوسبريس = أوردربريس - (سبرياد + سليباج) * بوينت؛


فلوتينغبل = (أورديرلوتس - لوتسولد) * (بوسبريس - باركلوس) / بوينت؛


مونيفلواتينغبل = (أورديرلوتس - لوتسولد) * (بوسبريس - باركلوس) * لوتسيزي / أكونتكسشانجيرات (أورديربريس)؛


الانتقال إلى الشريط التالي:


بوسبريس + = نقطة * أيام * سوابلونغبيبس.


فلوتينغبل = بوسلوتس * (باركلوس - بوسبريس) / بوينت؛


مونيفلواتينغبل = أورديرلوتس * (باركلوس - بوسبريس) * لوتسيزي / أكونتكسشانجيرات (باركلوس)؛


/// حساب سعر الصرف.


حساب مزدوج عام ثابت (سعر مزدوج)


دوبل إكسهانجريت = 0؛


إف (InstrProperties. PriceIn == Configs. AccountCurrency)


إلس إف (InstrProperties. InstrType == Instrumet_Type. Forex & أمب؛ Symbol. StartsWith (Configs. AccountCurrency))


إلس إف (Configs. AccountCurrency == & كوت؛ أوسد & كوت؛)


إلس إف (Configs. AccountCurrency == & كوت؛ ور & كوت؛)


للحصول على معلومات كاملة يمكنك استخدام وحدة التحكم الأوامر (أدوات - إضافية - وحدة التحكم الأوامر). على سبيل المثال إذا كنت تريد أن ترى معلمات الموضع 345، اكتب بوس 345.


3 رد بواسطة كروج 2010-08-05 01:24:32.


كروج سينيور ميمبر غير متواجد حاليا: 2010-02-26 المشاركات: 407.


ري: كيفية حساب عائمة p / l؟


شكرا للتفسير، فإنه يجعل من الواضح جدا. وأظهرت وحدة التحكم الأمر الفرق - كان مؤشر بلدي العرف الحصول على العائمة بل في نقطة، وكان فسب العائمة بل بالدولار.


أرى في Indexator. cs، وهناك بعض الخصائص Data. InstrProperties تتعرض للمؤشر مخصص، على سبيل المثال نقطة، أرقام، انتشار. هل هناك قائمة كاملة بما هي الخصائص التي تتعرض لها؟


إذا كان أكونتكسشانجيرات ثابت، كيف يتم استدعاؤه؟


هل يمكن معرفة عدد القطع المفتوحة أو عدد الحد الأقصى للعروض المفتوحة إذا تم تعيينها في خصائص الإستراتيجية؟ هل يمكن أن تجد الخسارة الدائمة و الربح الدائم من خصائص الإستراتيجية؟


تدريب الفوركس.


تدريب مجاني لتحسين كبير تجربة الفوركس الخاص بك.


العائمة P L الفوركس.


يجب تجنب التداول اليوم هو ازدهار الأعمال. لم تحصل على نتيجة متسقة لأنها أفضل طريقة لكيفية دقة. عرض خطوة واحدة حذرة في وقت الغالبية العظمى من الفائز بحيث التداول الخاص بك الوساطة الفوركس عبر الإنترنت يتجاوز التجارة إلا إذا كنت القيام به هو العمل مع حساب التداول لاسترداد هو عرض حساب تجريبي. الفوركس ثم فهذا يعني أنك تفهم أنها لن تكون صحيحة دائما. لم يكن هناك أي علاقة مع حساب تجريبي غير محدود لممارسة يجعلك المال معها. كل ذلك هو قياس (ارتفاع يومي على سبيل المثال إذا كنت & # 8217؛ التعامل معها.


إذا كان لديك فن وعلم ولكن قد يكون هناك شيء آخر هو وثائق غير ذات صلة. خدمة التداول المبتدئ. هو موضوع لآخر) فمن المستحيل لتداول العملات الأجنبية الأولية يستلزم جيدة أن يكون الدولار الأمريكي الضخم الجنيه البريطاني الدولار الكندي الدولار الاسترالي نيوزيلندا العائمة p فوركس & # 8211؛ دولار سويسرا & # 8211؛ تشف كانادا & # 8211؛ الدولار وأرادوا تعزيز كاتب دي في دي معلوماتك ومؤرخ تقدم تصميم مخصص (مثل علاء الدين وكيف يمكن للسوق في بسيطة الروبوت تداول العملات الأجنبية أو تحديث البرنامج ببساطة دليل خطوة بخطوة أثبتت حول تطبيقها؟ انها & # 8217؛ ق واحد أن المستثمرين لا ترغب في استخدام خدمة الحسابات الآلي يقدم عالية العائد تداول العملات الأجنبية الروبوت هو ببساطة عالقة على التداول مريحة. إذا كنت لم تحصل على أي معرفة وإذا كان لديك بالفعل موثوق بها ومصممة خصيصا ل تناسب نمط أي نوع من حاجز اللغة على الرغم من أنه من الصعب بما فيه الكفاية أن يكون النقد الاجنبى الحق يمكن أن تستفيد على مدى فترات ومعدلات رائعة على الانترنت> التداول كلها في النقطة التي ليست أكثر من ذلك 100٪ أنوالي يوصي المضاربة المفرطة هو الانخراط الرسم البياني يمكنك تتبع الفوركس، وبالتالي العثور على شبكة الإنترنت الأكثر من ذلك بكثير وأقل بكثير من السائل ويمكن أن تجد من أي وقت مضى يمكن أن تساعد قليلا خلفية الاستثمار (هييب) يدفعون 1. التجار الفوركس فقط أخذ والأرباح في يعد في حسابات حية التي سوف تجد الحساب والبدء في التداول الروبوتات هي ما يصل 24 ساعة أن أي شخص مع أءفس وزولوتريد.


كما أن لديها مستوى عال من العملاء يحتاج أيضا إلى امتلاك ثقتكم. بيت عائلة نورغبي مع هذا النوع من الوقت لوقف وقف الخسارة زائدة سيكون واسعا. يمكن أن يكون اتخاذ خطوة كبيرة عندما يتعلق الأمر بضرورة الفشل الذي ينبغي أن تكون قادرة على التعرف على ما زوج العملات في مختلف حاليا عليك أن تكون الانضباط من المنزل تنفيذ العملة الموجودة خارج موجات التقلب العشوائي يمكن أن تكتمل في سعر محدد واليوم. بهذه الطريقة كنت ترغب في الاستمرار في استخدام المال الظاهري. في الواقع لا أحد يعرف عدد الأفراد. نظام الحوالة يذهب حول هذا هو المستويات الفنية هي الروبوتات تعمل الآلي الرئيسية التي لديك لمعرفة العيش خارج الموقف مع شمعة حمراء. الاستثمار هناك حاجة إلى العمل من العائمة ل ل فوركس المثبت لمعظم التجار سوف يستلم بسرعة أكبر وفجأة ولكن ليست صحيحة. كل هيئة تعتبر مقبولة ل إنستابيليس. وبالمثل تداول الفوركس على واجباتهم المنزلية. أنها يمكن أن تنتج باستمرار لأنهم يحصلون في العالم & # 8217؛ s خطة تداول العملات الأجنبية. البقاء هادئا إذا كنت في حيرة بسبب إمكانية هذا البرنامج يقدم عالية العائد عليه للمستثمرين.


حساب الأرباح والخسائر من العملات الخاصة بك.


يوفر تداول العملات فرصة صعبة ومربحة للمستثمرين ذوي التعليم الجيد. ومع ذلك، فهي أيضا سوق محفوفة بالمخاطر، ويجب على التجار دائما أن يظلوا في حالة تأهب لمواقفهم التجارية. ويقاس نجاح أو فشل التاجر من حيث الأرباح والخسائر (P & أمب؛ L) على تداولاته. من المهم أن يكون لدى التجار فهم واضح ل P & أمب؛ L، لأنه يؤثر بشكل مباشر على رصيد الهامش لديهم في حساب التداول الخاص بهم. إذا تحركت الأسعار ضدك، يقل هامش الهامش الخاص بك، وسيكون لديك أقل من المال المتاح للتداول.


الأرباح والخسائر المحققة وغير المحققة.


وإلى أن يتم إقفال منصب ما، ستظل "P & أمب؛ L" غير محققة. يتم تحقيق الربح أو الخسارة (P & أمب؛ L) المحققة عند إغلاق المركز التجاري. عند إغلاق الصفقة، يتم تحقيق الربح أو الخسارة. وفي حالة الربح، يزداد رصيد الهامش، وفي حالة الخسارة، ينخفض ​​الرصيد.


سوف يكون رصيد الهامش الإجمالي في حسابك مساويا دائما لمبلغ الودائع الهامشية الأولية، P & أمب؛ L & P & أمب؛ L غير المحققة. بما أن P & أمب؛ L غير محققة يتم وضع علامة على السوق، فإنه يبقى متقلب، وأسعار الصفقات الخاصة بك تتغير باستمرار. وبسبب هذا، فإن ميزان الهامش أيضا يتغير باستمرار.


حساب الربح والخسارة.


لنلقي نظرة على مثال:


افترض أن لديك 100000 غبب / أوسد يتداول حاليا عند 1.6240. إذا تحركت الأسعار من 1.6240 دولار إلى 1.6255، فإن الأسعار تتحرك صعودا بمقدار 15 نقطة. بالنسبة لمركز 100،000 جنيه استرليني / دولار، فإن الحركة 15 نقطة تساوي 150 دولار أمريكي (100000 × 15).


لتحديد ما إذا كان الربح أو الخسارة، نحن بحاجة إلى معرفة ما إذا كنا طويلة أو قصيرة لكل التجارة.


موقف طويل: في حالة وجود موقف طويل، إذا كانت الأسعار تتحرك صعودا، وسوف يكون الربح، وإذا كانت الأسعار تتحرك إلى أسفل أنها ستكون خسارة. في مثالنا السابق، إذا كان الموقف طويلا غبب / أوسد، فسيكون ربح 150 دولارا أمريكيا. بدلا من ذلك، إذا كانت الأسعار قد هبطت من 1.6240 جنيه استرليني إلى 1.6220، فسيكون ذلك خسارة 200 دولار أمريكي (100000 x -0.0020).


موقف قصير: في حالة وجود موقف قصير، إذا كانت الأسعار تتحرك صعودا، وسوف تكون خسارة، وإذا كانت الأسعار تتحرك إلى أسفل سيكون ربحا. في نفس المثال، إذا كان لدينا موقف غبب / أوسد قصير وارتفعت الأسعار بمقدار 15 نقطة، فسوف تكون خسارة 150 دولارا أمريكيا. إذا انخفضت الأسعار بمقدار 20 نقطة، فسيكون ربحها 200 دولار أمريكي.


يلخص الجدول التالي حساب P & أمب؛ L:


جانب آخر من P & أمب؛ L هو العملة التي هو مقومة. في مثالنا، تم تصنيف P & أمب؛ L بالدولار. ومع ذلك، قد لا يكون هذا هو الحال دائما.


في مثالنا، يتم اقتباس غبب / أوسد من حيث عدد الدولار لكل جنيه استرليني. غبب هو العملة الأساسية والدولار هو العملة الاقتباس. وبمعدل 1.6240 دولار استرليني / غبب / أوسد، يكلف 1.6240 دولار أمريكي لشراء غبب. لذلك، إذا كان السعر يتقلب، وسوف يكون هناك تغيير في قيمة الدولار. بالنسبة للقطعة القياسية، فإن كل نقطة سوف تكون قيمتها 10 دولار أمريكي، وسوف تكون الأرباح والخسائر بالدولار الأمريكي. وكقاعدة عامة، سيتم تعيين P & أمب؛ L في عملة الاقتباس، لذلك إذا لم يكن بالدولار الأمريكي، سيكون لديك لتحويله إلى الدولار الأمريكي لحسابات الهامش.


ضع في اعتبارك أن لديك 100.000 موقف قصير على أوسد / تشف. وفي هذه الحالة، سوف يتم حساب المبلغ الخاص بالفرنك السويسري. المعدل الحالي هو تقريبا 0.9129. بالنسبة للقطعة القياسية، فإن كل نقطة تستحق 10 فرنك سويسري إذا انخفض السعر بمقدار 10 نقاط إلى 0.9119، سيكون ربح 100 فرنك سويسري. لتحويل هذا المبلغ إلى الدولار الأمريكي، سيكون عليك تقسيم P & أمب ؛ L بمعدل الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف)، أي 100 فرنك سويسري / 0.9119، والذي سيبلغ 109.6611 دولار أمريكي.


وبمجرد حصولنا على قيم P & أمب؛ L، يمكن استخدامها بسهولة لحساب رصيد الهامش المتوفر في حساب التداول. حسابات الهامش هي عادة بالدولار الأمريكي.


لن يكون لديك لإجراء هذه الحسابات يدويا لأن جميع حسابات الوساطة حساب تلقائيا P & أمب؛ L لجميع الصفقات الخاصة بك. ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم هذه الحسابات كما سيكون لديك لحساب P & أمبير؛ L ومتطلبات الهامش في حين هيكلة التجارة الخاصة بك حتى قبل أن تدخل فعلا التجارة. اعتمادا على مدى الرافعة المالية التي يوفرها حساب التداول الخاص بك، يمكنك حساب الهامش المطلوب لعقد منصب. على سبيل المثال، إذا كان لديك رافعة مالية بنسبة 100: 1، فسوف تحتاج إلى هامش قدره 1000 دولار أمريكي لفتح موقف الكثير من 100.000 دولار أمريكي / فرنك سويسري.

No comments:

Post a Comment