Thursday 1 March 2018

بناء نظام التداول الآلي التفوق


كيفية بناء روبوت التداول الآلي في إكسيل.
تعلم كيفية استخدام فيسوال باسيك في إكسيل لأتمتة تداول الأسهم الخاصة بك مع وسطاء التفاعلية. يتضمن نظام التداول الحارس 1.0.
في هذه الدورة من بيتر تيتوس، سوف تتعلم كيفية بناء أتمتة التجارة في إكسيل، برنامج جداول البيانات الأكثر شعبية في السوق. في إكسيل، لا توجد حدود لما يمكنك بناء. هل تقتصر فقط من خيالك!
كنت أبحث عن وسيلة لأتمتة أنظمة التداول الخاصة بي مع وسطاء التفاعلية ولم تتمكن من العثور على أي شيء من الجوهر. هذا حتى جئت عبر هذا التدريب من بيتر تيتوس. بيتر هو تاجر ممتاز وهذا بالطبع تفاصيل كل ما تحتاجه للبدء في إنشاء أنظمة التداول الآلي في إكسيل. حتى انه يوفر له نظام التداول العمل الخاصة الحارس 1.0 بالنسبة لك للبدء مع. شكرا بيتر!
وبنيت الدورة حول التعلم فيسوال باسيك للتطبيقات (فبا) وسنقوم بفحص نسخة مبسطة من النظام الذي بنيت للتداول يسمى الحارس 1.0.
سنستخدم هذا النظام كمثال لتظهر لك كيفية بناء الأتمتة الخاصة بك وكيفية ربط كل شيء مع واجهة برمجة التطبيقات التفاعلية وسطاء.
بعد التسجيل سوف تكون قادرة على تحميل نسخة من الحارس 1.0 للاستخدام الخاص بك. بحلول نهاية الدورة سوف تفهم التعليمات البرمجية التي تدير الحارس 1.0 وتكون قادرة على تخصيصه لتناسب أفكارك. كما ستتمكن أيضا من استخدام ما تعلمته لبناء النظام الآلي الخاص بك من الألف إلى الياء، إذا كان هذا هو ما اخترت القيام به.
وينصب تركيز هذه الدورة على تداول الأسهم. فمن الممكن للتجارة الآجلة والعملات والخيارات، والسندات من خلال الحارس 1.0، ولكن أمثلة على كيفية التجارة هذه ليست مشمولة بالتفصيل.
في نهاية هذه الدورة سيكون لديك ما يكفي من المعرفة في فيسوال باسيك لتكون قادرة على خلق أتمتة مخصصة الخاصة بك للتجارة ما تريد تريد ولكن تريد.
السماء هي حقا الحد. مع إكسيل، يمكنك حقا بناء أي شيء يمكنك أن تتخيل.
هذا بالطبع سوف تحصل على بدء استخدام فيسوال باسيك، حتى لو كنت لم يكتب أي رمز من قبل.
سوف تتعلم كيفية أتمتة دورة حياة النظام، وكيفية بناء توقيت، ولعب الأصوات، وتسجيل البيانات الحية، لا باكتستينغ، وحتى كيفية بناء صنع القرار منظمة العفو الدولية!
وأخيرا، وسوف توجه لكم من خلال كل ما تحتاج إلى معرفته لإعداد حساب مع وسطاء التفاعلية، وكيفية إعداد أبي إكسيل، وكيفية التداول باستخدام محاكاة "الورق" حساب التداول.
مطلوب حساب الوسطاء التفاعلي لتلقي بيانات البث المباشر وإرسال الطلبات، ولكن حتى لو لم يكن لديك حساب، وسوف تظهر لك كيفية الحصول على البيانات التاريخية ل إكسيل التي يمكنك القيام باكتستينغ على الفور، وحتى تحصل على بدأت مع نظام التداول (التي يمكنك تحسين أبعد من ذلك) التي هي مربحة بالفعل!
لقطة شاشة من الروبوت التداول إكسيل الحارس 1.0 في العمل. تعلم كيفية بناء الخاصة بك تماما من الصفر.
ما الذي سأحصل عليه من هذه الدورة التدريبية؟
42 ليكوترس و 4.5 ساعة من محتوى الفيديو تعلم كيفية التجارة وتوليد دخل إضافي حتى في حين كنت بعيدا عن الكمبيوتر فهم أساسيات وسطاء التفاعلية أكسل أبي تعلم كيفية بناء الأتمتة من خلال الإجراءات الفرعية في فيسوال باسيك تكون قادرة على أتمتة أي مهمة جدول البيانات مع فبا تعلم كيفية استيراد البيانات والقيام باكتستينغ في إكسيل بدء تشغيل مع نظام التداول الأساسي الذي مربحة بالفعل تحميل النسخة الخاصة بك من الحارس 1.0 استخدام الحارس 1.0 لأتمتة التداول الخاص بك على الفور فهم التعليمات البرمجية في الحارس 1.0 ويكون قادرة على تخصيصه لتناسب الأفكار الخاصة بك إضافة الوظائف الخاصة بك والخوارزميات إلى الحارس 1.0 كيفية استيراد البيانات والقيام باك-تستينغ في إكسيل كيفية تسجيل تلقائيا بيانات التداول وأتمتة إجراءات الإعداد كيفية بناء منظمة العفو الدولية صنع القرار في إكسيل أن يعتقد وكأنه إنسان كيفية تشغيل النظام الخاص بك في الوضع التلقائي أو اليدوي كيفية الحفاظ على أوامرك مخبأة من السوق مع إدارة النظام كيفية إعداد تنبيهات التداول، توقيت وهكذا أوندز بناء نظام التداول الآلي الخاص بك في إكسيل من الصفر.
أي شخص مهتم في تعلم أساسيات التداول الآلي في إكسيل أي شخص يبحث عن طرق لإضافة الأتمتة إلى روتين التداول الخاص بهم أي شخص يريد بناء نظام التداول الآلي في إكسيل أي شخص يريد أتمتة التداول مع وسطاء التفاعلية.
المدرب الخاص بك.
تخرج بيتر تيتوس من جامعة ويسكونسن ماديسون مع شهادة الهندسة في عام 2003. وقد تم تداول الأسهم والخيارات بنشاط منذ عام 2006، وقد تم بناء أنظمة التداول الآلي في إكسيل باستخدام فيسوال باسيك للتطبيقات (فبا) منذ عام 2009. وهو متخصص في يوم التداول وصناديق الاستثمار المتداولة.
المناهج الدراسية.
أسئلة مكررة.
نبدأ الآن!
قبل إجراء الدفع، يرجى قراءة شروط الاستخدام وتحذير المخاطر. إجراء الدفع يفترض أنك قد وافقت على السياسات في الداخل.

بناء نظام التداول الآلي إكسيل
هذه الدورة على الانترنت يظهر لك كيفية بناء نموذج تداول الأسهم الآلي باستخدام ميكروسوفت إكسيل. يتضمن النموذج خمسة مؤشرات فنية مؤكدة (أدكس، متوسطات الانتقال، ستوشاستيك، بولينجر باند، دمي). يتم توجيهك بطريقة مفصلة من خلال إنشاء أوراق العمل والملفات والنطاقات، صيغ المؤشر، أزرار التحكم، وصلات ددي / أكتيف-X، وحدات التعليمات البرمجية.
هذا بالطبع على الانترنت يمشي لكم من خلال بناء نموذج دوران صندوق التمويل على المدى الطويل باستخدام مايكروسوفت إكسل. ويستند هذا النظام على نموذج السوق دوران الاقتصاد السوق الكلاسيكية. وهو يشتمل على ثلاثة مؤشرات فنية مؤكدة - القوة النسبية، ومتوسط ​​حركة الانتقال المتوسط، والانحدار المتوسط ​​المتحرك، لتحديد أموال القطاع التي يرجح أن توفر أرباحا طويلة الأجل. النظام يمكن استخدامها مع أي صندوق الاستثمار المشترك، صندوق مؤشر، سبدر، إتف، في المستقبل، أو غيرها من الأمن مؤشر.
توضح لك هذه الدورة التدريبية على الإنترنت كيفية بناء واستخدام نموذج التداول الآلي الآلي في ميكروسوفت إكسيل. النظام يلتقط فرق السعر بين أزواج الأمن من أي نوع - الفهارس والأسهم والعقود الآجلة والخيارات، ليبس، الخ عوائد انتشار عادة لا ترتبط مع استراتيجيات أخرى، مما يجعل النموذج إضافة ممتازة لبرنامج التداول الخاص بك. يستخدم النظام ثلاثة مؤشرات فنية مؤكدة - المتوسطات المتحركة الأسية، نسبة السعر المذبذب (بو)، وقنوات دونشيان.
أسئلة مكررة.
دوراتنا يعلمك كيفية بناء المكونات، رمز، الصيغ، ومعالجة البيانات العمارة لنماذج التداول تعمل. في حين أنه من الممكن أن تتعلم كل جزء على حدة، لا كتاب يظهر لك كيفية دمج كل هذه المهارات في نموذج التداول يعمل. توفر دوراتنا وفورات هائلة في الوقت والمال من خلال تخفيف الحاجة لاكتشاف وتنفيذ المعرفة التي يحتاجها لبناء نماذج التداول على مستوى المؤسسات في إكسيل. تركز الدورات مباشرة على بناء نماذج التداول بدون المحتوى غير الضروري أو المفرط المعمم الموجود في معظم كتب إكسيل و فيسوال باسيك. وعلاوة على ذلك، فإن المعرفة قابلة للتحويل إلى أي نوع من التداول، والاستثمار، والإحصاءات، أو النماذج الاقتصادية، وتوفير قيمة طويلة الأجل إلى ما هو أبعد من الدورات نفسها.
نعم، تحتوي النماذج على رسوم بيانية لعرض الأداء التاريخي وإشارات التجارة مقابل السعر. نماذج التداول الآلي التي تقوم ببناءها تستند إلى حساب، بدلا من أدوات رسم بياني. أكبر قوة من النماذج هي قدرتها على حساب إشارات التداول على مئات الأسهم، الأموال، أو ينتشر بسرعة.
نعم فعلا. بالإضافة إلى مواد الدورة، يتم توفير نماذج باكتستينغ منفصلة للتحميل حتى تتمكن من اختبار مختلف الأسهم والأموال، وينتشر.
والغرض من هذه الدورات على الانترنت هو تعليم مهارات وتقنيات بناء نماذج التداول في إكسيل. يطلب منك بناء النموذج كجزء من الدورة. من أجل راحة، يتضمن كل دورة نموذج باكتستينغ كاملة بنيت مسبقا تضم ​​نفس المؤشرات والمنطق. لا يوجد بديل لبناء نموذج من الألف إلى الياء من حيث معرفة كيف يعمل في ظروف التداول الفعلية. وهذا مهم بشكل خاص بالنسبة لمهنيي الاستثمار، الذين يجب أن يعرفوا كل التفاصيل والفروق الدقيقة في أدواتهم من أجل تلبية متطلبات المخاطر والإفصاح.
نعم فعلا. كل دورة تناقش منطق التداول والقواعد في عمق كبير. النماذج ليست "صناديق سوداء". يتم تدريسك كيف يعمل منطق النظام حتى نقاط القوة والضعف واضحة.
نعم فعلا. هناك طريقتان للدعم متوفرة: 1) يتم تضمين قسم الأسئلة الشائعة عبر الإنترنت في كل دورة، و 2) إذا كان قسم الأسئلة الشائعة لا يجيب على سؤالك، الدعم متاح في أي تهمة.

بناء نظام التداول الآلي إكسيل
هذا بالطبع على الانترنت من موقع شريكنا المالية إيدو يظهر لك خطوة بخطوة كيفية بناء نموذج تداول الأسهم الآلي متطورة باستخدام مايكروسوفت إكسل. يتم استخدام لغة ميكروسوفت فيسوال باسيك (فبا) بالاقتران مع واجهة مستخدم إكسيل، والصيغ، وقدرات الحساب لتقديم أداة تداول قوية ومرنة.
يتضمن النموذج خمسة مؤشرات فنية مؤكدة (أدكس، متوسطات الانتقال، ستوشاستيك، بولينجر باند، دمي). يتم توجيهك بطريقة مفصلة من خلال إنشاء أوراق العمل والملفات والنطاقات، صيغ المؤشر، أزرار التحكم، وصلات ددي / أكتيف-X، وحدات التعليمات البرمجية. يتضمن النموذج كلا من التداول في الاتجاه وخصائص التداول البديل. يمكن تشغيل ميزة التداول البديل أو إيقاف تشغيلها، اعتمادا على نمط الاستثمار الخاص بك. بعد بناء النموذج، يمكنك ببساطة استيراد البيانات التي تحتاج إليها، تشغيل النموذج تلقائيا بنقرة زر واحدة، واتخاذ قرارات التداول الخاصة بك.
يعمل النظام مع اختيارك من ملفات أسي. TXT المجانية المتاحة على الإنترنت (من ياهو! المالية أو مزود آخر)، أو خدمة بيانات الاشتراك الخاصة بك (مع أو بدون وصلة ددي). ويمكن استخدام هذا النموذج بمفرده أو بالتزامن مع تحليلك الأساسي والسوقي الحالي لتحسين توقيت الاستثمار وتجنب المواقف غير المربحة.
كما يتم تضمين نموذج باكتستينغ منفصلة بنيت مسبقا للتحليل التاريخي واختبار مختلف الأسهم والفترات الزمنية.
ما تحصل عليه مع كل دورة: A هائلة 3 في 1 قيمة!
دورة كاملة على الانترنت بلوس فبا التعليمات البرمجية وقسم الأسئلة الشائعة تعليمات مفصلة حول استيراد بيانات الأسعار إلى إكسيل مع إسيغنال كلينك أو ياهو المالية نموذج كامل باكتستينغ بنيت مسبقا في مس إكسيل مع الرسوم البيانية والإحصاءات التجارية لتحليلك التاريخي.
الوصول الفوري إلى المواد الدراسية إد لك في وقت الشراء تعلم لدمج إكسيل، فبا والصيغ ومصادر البيانات إلى أداة تداول مربحة اكتساب المعرفة الفريدة تنطبق على أي مشروع النمذجة إكسل أو تحليل توفير المال عن طريق القضاء على تكاليف البرامج المتكررة حساب التداول إشارات على عدد كبير من الأسهم، الأموال، أو ينتشر في غضون ثوان (محدودة فقط من قبل قدرة البيانات إكسل)
ميكروسوفت إكسيل (2010 أو 2007 أو 2003 أو 1997 مع أي إصدار من ويندوز - حتى فيستا!) مساحة قرص 2 ميغا بايت (لتخزين بيانات المخزون) يومي أو يومي أو أسبوعي بيانات الوصول إلى الإنترنت ذات السعر المفتوح المفتوح - اقترح اتصال عالي السرعة، ولكن ليس ضروريا) اختياري: ددي استيراد البيانات البيانات ل إكسيل من خلال مزود البيانات الخاص بك (نصح لأكثر من 5-10 الأوراق المالية، وإلا بيانات الأسعار مجانا من ياهو المالية أو مصدر آخر يعمل بشكل جيد)
جدول المحتويات.
مقدمة المتطلبات الفنية الأساسية المؤشرات الفنية الخمسة الخطوة 1: متوسط ​​مؤشر الحركة الاتجاهية (أدكس) الخطوة 2: الاتجاه أو التذبذب؟ الخطوة 2A: ترندينغ = موفينغ كروسوفرز الخطوة 2B: أوزيلاتينغ = ستوكاستيك أوزيلاتور الخطوة 3: توقيت إشارات الشراء / البيع مع بولينجر باندز الخطوة 4: تعزيز النسبة المئوية للنجاح التجاري مع بنية نظام دمي إنشاء دليل وبناء هيكل بناء جدول البيانات هيكل بناء مؤشر الصيغ بيانات السوق مؤشر أدكس المتوسطات المتحركة ستوكاتيك بولينجر باندز دمي بناء كود ماكرو الخطوة 1: فتح إطار محرر فيسوال باسيك الخطوة 2: كتابة التعليمات البرمجية ماكرو الخطوة 3: التحقق من التعليمات البرمجية للأخطاء ما رمز يفعل بناء \ إشارات / ورقة خطوة 1: \ إشارات / تسميات ورقة والصيغ الخطوة 2: بناء النطاقات الخطوة 3: إضافة زر التحكم وتعيين ماكرو الخطوة 4: تنسيق ورقة العمل بناء ملف مصدر البيانات تحميل البيانات من مصادر أخرى تحميل. CSV أو. TXT الملفات الحصول على بيانات تاريخية مجانية من Yahoo! المالية تشغيل النموذج على أساس يومي متى لتشغيل النموذج الجمع بين الإشارات مع معلومات السوق الأخرى المال وإدارة المخاطر الشائعة أخطاء ماكرو أسئلة وأجوبة باكتستينغ النموذج.

بناء نظام التداول الآلي إكسيل
هذه الدورة على الانترنت يظهر لك خطوة بخطوة كيفية بناء نموذج تداول الأسهم الآلي متطورة باستخدام مايكروسوفت إكسل. يتم استخدام لغة ميكروسوفت فيسوال باسيك (فبا) بالاقتران مع واجهة مستخدم إكسيل، والصيغ، وقدرات الحساب لتقديم أداة تداول قوية ومرنة.
مشاهدة الفيديو مظاهرة.
يتضمن النموذج خمسة مؤشرات فنية مؤكدة (أدكس، متوسطات الانتقال، ستوشاستيك، بولينجر باند، دمي). يتم توجيهك بطريقة مفصلة من خلال إنشاء أوراق العمل والملفات والنطاقات، صيغ المؤشر، أزرار التحكم، وصلات ددي / أكتيف-X، وحدات التعليمات البرمجية. يتضمن النموذج كلا من التداول في الاتجاه وخصائص التداول البديل. يمكن تشغيل ميزة التداول البديل أو إيقاف تشغيلها، اعتمادا على نمط الاستثمار الخاص بك. بعد بناء النموذج، يمكنك ببساطة استيراد البيانات التي تحتاج إليها، تشغيل النموذج تلقائيا بنقرة زر واحدة، واتخاذ قرارات التداول الخاصة بك.
يعمل النظام مع اختيارك من ملفات أسي المجانية. TXT المتاحة على شبكة الإنترنت (من ياهو المالية أو مزود آخر)، أو خدمة بيانات الاشتراك الخاصة بك (مع شركائنا دون وصلة ددي). ويمكن استخدام هذا النموذج بمفرده أو بالتزامن مع تحليلك الأساسي والسوقي الحالي لتحسين توقيت الاستثمار وتجنب المواقف غير المربحة.
كما يتم تضمين نموذج باكتستينغ منفصلة بنيت مسبقا للتحليل التاريخي واختبار مختلف الأسهم والفترات الزمنية.
مشاهدة برنامج اختبار برنامج إكسيل الخلفي (مكافأة مجانية!)
ما تحصل عليه مع كل دورة: A هائلة 3 في 1 قيمة!

No comments:

Post a Comment