Monday 12 March 2018

الفوركس إليوت موجة الاستراتيجية


توقعات مجانية وأدلة.


تعزيز معرفتك مع توقعات السوق والأدلة التجارية من خبراء ديليفس.


اكتشاف العوامل الأساسية لتقلب هذا الربع كسب الثقة للتجارة في الأسواق المالية العالمية ماجستير الاستراتيجيات والأدوات المتقدمة.


اختر أدلة التداول الخاصة بك.


معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية القادمة - وكيف يمكنك الاستفادة - مع توقعات التداول لكل العملات الرئيسية وكذلك الذهب والنفط والأسهم.


تعلم كيفية البدء في أسواق العملات الأجنبية، بالإضافة إلى التقنيات التي يمكن أن تعطي التداول الخاص بك ميزة اضافية.


تطوير المعرفة التجارية الخاصة بك مع أدلة متقدمة، أو استكشاف مفاهيم جديدة كليا مثل تحليل حركة الأسعار.


يتم توجيه الأدلة إلى بريدك الوارد.


في دايليفس، ونحن نعتقد أن أفضل طريقة لتحسين هو الحصول على يديك القذرة. لذلك المرشدين تأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، والتي يمكنك استخدامها لمحاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنقوم بتسجيل الدخول تفاصيل قريبا.


يتم توجيه الأدلة إلى بريدك الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


استخدام الموجة إليوت للتداول أسواق الفوركس.


من حيث القيمة الإجمالية لجميع المعاملات، أصبح سوق الفوركس أكبر سوق في العالم. ومع تزايد تداخل اقتصادات البلدان في جميع أنحاء العالم، تزداد أهمية العلاقة بين عملات مختلف البلدان. هذا هو التطور الذي يستمر في دفع الفائدة في أسواق الفوركس. سوف تدرس هذه المقالة طريقة لتداول أسواق الفوركس باستخدام نظرية موجة إليوت.


نظرية موجة إليوت.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن النظرية ترى أن كل موجات عكسية - أي الموجة رقم 2 والرقم 4 - سوف تتكشف في نمط أبك. وبعبارة أخرى، خلال الموجتين 2 و 4 من الموجة الصاعدة الموجة خمسة، والأمن في السؤال تعقب جزء من موجة 1 مسبقا في نمط يتكون من اثنين من موجات أسفل أصغر (المسمى A و C) مفصولة موجة واحدة حتى (المسمى ب). وبالمثل، خلال الموجتين 2 و 4 من الموجة السفلية ذات الموجة الخمسية، سيعقب الأمن المعني جزءا من الموجة هبوطا واحدا في نمط يتكون من موجتين صغيتين أصغر (صفتي A و C) مفصولتين بموجة واحدة (المسمى ب).


في الواقع، الأشياء عادة لا تتكشف في مثل هذا أنيق، نظيفة، وسهلة لمتابعة نمط خمسة الموجات. ونتيجة لذلك، فإن العديد من الأفراد الذين اعتنقوا الاعتقاد في تحليل الموجة إليوت ومع ذلك في نهاية المطاف تفسير عدد الموجة الحالية بشكل مختلف عن الأتباع الآخرين. وفي الواقع، يمكن القول بأن موجة إليوت هي فن بقدر ما هو علم، وأنه من المتوقع أن تكون هناك تفسيرات مختلفة.


على هذا النحو، من المهم أن نلاحظ أن هذه المقالة ليست كثيرة حول كيفية توليد عدد الموجات إليوت - لأن الكثير من الأفراد في نهاية المطاف مع تفسيرات مختلفة - ولكن بدلا عن كيفية التجارة أسواق الفوركس باستخدام الموجة إليوت كما القيادة فرض. لأغراض هذه المقالة، وسوف تستخدم العد الموجة إليوت كما تم إنشاؤها موضوعيا من قبل بروفسورس مصدر البرامج التي كتبها هوب. البرنامج يحتوي على خوارزمية الآلي لتوليد وعرض عدد الموجات.


وتجدر الإشارة إلى أن العد المفضل يمكن أن تتغير بشكل كبير من يوم إلى آخر بناء على خوارزمية مدمجة، وأن شخصا آخر أو برنامج آخر قد يصل إلى تفسير مختلف لعدد الموجة وأي نقطة معينة في الوقت المناسب. لا تزال الفائدة من استخدام هذه الطريقة هي أنه لأفضل أو أسوأ، يتم احتساب العد باستخدام خوارزمية موضوعية وغير مفتوحة للتفسير الذاتي. (لمزيد من المعلومات، راجع فوركس أوتوماتيون سوفتوار فور هاند-فري ترادينغ.)


وضع خطوات الخطة.


الخطوة 1. حدد طريقة لتوليد عدد الموجات إليوت.


في بروفيتسورس يحدث هذا عندما الموجة علامة على أنها "3" تغييرات على موجة وضع علامة "4" (وهذا يشير في الواقع إلى نهاية الموجة 4 وبداية الموجة 5). في انتظار أن يحدث هذا يمكن أن يكون أصعب جزء، لهذه الخطوة يمكن أن تتطلب قدرا كبيرا من الصبر. وهناك سوق الفوركس واحدة قد تواجه الإعداد الذي نحن نبحث عن بضع مرات فقط في السنة. الخطوة 3. ابحث عن تأكيد الاتجاه باستخدام مؤشر أو مؤشرات أخرى.


تأكيد الإعداد الطويل: بمجرد تغيير الموجة 3 فوق شريط السعر إلى الموجة 4 الموضوعة أسفل شريط السعر سنقوم بعد ذلك بتقييم المؤشرات التالية للتأكد من أنه يجب إجراء تداول طويل: مؤشر قناة السلع 90 يوم (تسي) إيجابي (أي أكثر من الصفر) يتراجع مؤشر القوة النسبية لمدة ثلاثة أيام إلى الاتجاه الصعودي ليوم واحد.


ولا يلزم إجراء هذين الإجراءين المؤكدين في اليوم الذي يتغير فيه عدد الموجة من 3 إلى 4. طالما أن كلا الأمرين يحدثان عند نقطة ما قبل أن يكون عدد الموجات شيئا آخر غير 4، سارية المفعول ونحن سوف تدخل التجارة طويلة. (لمعرفة المزيد، راجع ركوب رسي روليركوستر.)


تأكيد الإعداد القصير: مرة واحدة موجة 3 تحت شريط الأسعار يتغير إلى موجة 4 ملحوظ فوق شريط السعر سنقوم بعد ذلك تقييم المؤشرات التالية للتأكد من أن التجارة قصيرة ينبغي أن يتم:


90 يوما تسي هو سلبي (أي أكبر من الصفر) مؤشر القوة النسبية لثلاثة أيام ينعكس نحو الهبوط ليوم واحد.


ولا يلزم إجراء هذين الإجراءين المؤكدين في اليوم الذي يتغير فيه عدد الموجة من 3 إلى 4. طالما أن كلا الأمرين يحدثان عند نقطة ما قبل أن يكون عدد الموجات شيئا آخر غير 4، سارية المفعول ونحن سوف تدخل تجارة قصيرة.


خطة خروج التجارة.


2. إذا كان مؤشر القوة النسبية لمدة ثلاثة أيام يصل إلى 85 أو أعلى من أجل تداول طويل، أو 15 أو أقل من أجل تداول قصير، أو إذا تغيرت موجة الموجة من 4 إلى 5، فسوف نبيع نصفنا ونعدل وقف توقفنا كما يلي:


في حالة تداولنا لفترة طويلة، سنستخدم قفزة زائدة تطرح مرة واحدة متوسط ​​المدى الحقيقي لثلاثة أيام من أدنى مستوى في اليوم السابق. أما بالنسبة للتداول القصير، فسوف نستخدم نقطة توقف إضافية تضيف مرة واحدة متوسط ​​النطاق الحقيقي لمدة ثلاثة أيام إلى أعلى مستوى في اليوم السابق.


3. إذا تغير عدد الموجات إلى شيء آخر غير الموجة 5، سنقوم ببساطة بالخروج من التداول في اليوم التالي.


مثال الإعداد والتجارة.


في ما يلي الرسم البياني الشريطي يمكنك أن ترى أن مؤشر القوة النسبية لثلاثة أيام قد انخفض خلال اليوم وأن مؤشر تسي لفترة 90 يوما يقع في المنطقة السلبية. وهذا يؤكد الإعداد ويشكل إشارة قصيرة بيع، لذلك نحن أيضا حساب لدينا وقف الخسارة السعر بإضافة ثلاثة أضعاف متوسط ​​النطاق الحقيقي على مدى الأيام الثلاثة الماضية إلى ارتفاع سعر اليوم الحالي. وفي اليوم التالي، تم بيع سعر صرف اليورو / ين قصير عند 112.63، وتم إيقاف حاجز الدعم عند 117.74.


في الشكل 2 يمكنك أن ترى أن ما يقرب من شهر في وقت لاحق مؤشر القوة النسبية لمدة ثلاثة أيام سجلت قراءة أدناه 15. ونتيجة لذلك، في اليوم التالي كنا قد اشترى مرة أخرى نصف موقفنا في 109.50 وأيضا تعديل وقف زائدة لدينا واحد فقط (بدلا من ثلاث مرات) متوسط ​​النطاق الحقيقي على مدى الأيام الثلاثة الماضية تضاف إلى ارتفاع اليوم الحالي، مما أدى إلى وقف زائدة أكثر تشددا (لا يظهر هذا توقف أكثر تشددا حتى الشكل 3).


وأخيرا، في الشكل 3 يمكنك أن ترى أن اليورو / الين عبر عمل أقل قليلا على مدى الأسابيع القليلة المقبلة، ولكن في نهاية المطاف ضربنا وقف زائدة والجزء المتبقي من موقفنا القصير الأصلي أغلق عند 109.44.


تطوير بعض طريقة موضوعية لتفسير عدد موجات إليوت الحالية. فكر في استخدام نوع من المرشحات أو الفلاتر لضمان إشارة تداول صالحة. دائما نقطة وقف الخسارة. النظر في أخذ الأرباح على أول خطوة جيدة في الاتجاه المتوقع ومن ثم السماح للركوب بقية مع توقف زائدة.


(للحصول على خلفية، انظر مقالنا عن نظرية الموجة إليوت).


إليوت الموجة اليومية.


فكرة التجارة: ور / غبب - شراء عند 0.8755.


على الرغم من تراجع العملة الموحدة من 0.8847، فإن الارتداد القوي في وقت مبكر من أدنى مستوى له في الأسبوع الماضي عند 0.8690 يشير إلى انخفاض قد يكون هناك هناك و هناك توطيد مع انحياز طفيف في الاتجاه الصعودي.


فكرة التجارة: ور / جبي - شراء عند 132.70.


كما تراجعت العملة الموحدة بعد أن ارتفعت إلى 133.89، مما يشير إلى التوحيد تحت هذا المستوى سوف ينظر والرجوع إلى 133.00 من المرجح، ومع ذلك، يحسب 132.60-70 سوف تحد من الهبوط.


فكرة التجارة: أوسد / كاد - شراء عند 1.2765.


الدولار الأمريكي واجه المقاومة عند 1.2880 و التوحيد الطفيفة في المخزن، ومع ذلك، يحسب الجانب السلبي سيقتصر على 1.2750-60 ويجلب ارتفاع آخر، فوق 1.2880 من شأنه أن يمدد الارتداد من.


فكرة التجارة: أود / أوسد - خروج قصير دخل عند 0.7620.


واستمر الدولار الاسترالي في الحصول على الدعم عند 0.7501، وقد شهد انتعاشا قويا اليوم، مما يشير إلى احتمال حدوث انخفاض مؤقت هناك وتوطيد مع التحيز الصعودي المعتدل.


فكرة التجارة: ور / غبب - شراء عند 0.8755.


على الرغم من أن العملة الموحدة امتدت الانخفاض الأخير إلى أدنى مستوى له عند 0.8690 يوم الجمعة الماضي، فإن الانعكاس اللاحق يشير إلى انخفاض قد تكونت هناك وهناك توطيد مع التحيز الصعودي المعتدل.


فكرة التجارة: غبب / أوسد - جانبا.


على الرغم من ارتفاع إلى 1.3521 يوم الجمعة، وعدم متابعة من خلال شراء والتراجع لاحق تشير إلى أوبموف الأخيرة ليست على استعداد لاستئناف وتوطيد أكثر دون مستوى هذا الشهر في 1.35.


فكرة التجارة: أوسد / كاد - جانبا.


ووجد الدولار الامريكي طلبا مناسبا عند 1.2623، وشهد انتعاشا أقوى بكثير مما كان متوقعا، مما يضعف من هبوطنا ويشير إلى انخفاض قد تشكل هناك عند 1.2623، وبالتالي يبقى خطر الصعود.


فكرة التجارة: ور / جبي - شراء عند 132.70.


على الرغم من أن العملة الموحدة انخفضت إلى أدنى مستوى لها عند 132.26، حيث وجد اليورو طلبا مناسبا هناك، وقد شهد انتعاشا قويا، مما يشير إلى أن التراجع من المستوى 134.38 قد ينتهي هناك ويتعزز.


فكرة التجارة: أود / أوسد - عقد قصيرة دخلت عند 0.7620.


على الرغم من أن الدولار الاسترالي ارتفع لفترة وجيزة إلى 0.7654، مع تجدد الاهتمام ببيع هناك وانخفض الزوج مرة أخرى دون الدعم السابق عند 0.7532-51، مضيفا مصداقية على وجهة نظرنا الهابطة أن الأخيرة.


فكرة التجارة: أوسد / كاد - بيع عند 1.2800.


كما تعافى الدولار بعد هبوطه إلى 1.2623، مما يشير إلى توطيد فوق هذا المستوى سوف ينظر ويرتد التصحيحية إلى 1.2720-30 لا يمكن استبعاده، ولكن كما تم تشكيل أعلى ه.


فكرة التجارة: غبب / أوسد - خروج دخل لفترة طويلة في 1.3410.


على الرغم من أن الكابلات انتعشت من 1.3371، كما تجدد الاهتمام ببيع عند 1.3461 وانخفض الجنيه الاسترليني مرة أخرى، مما يشير إلى خطر الهبوطي على المدى القريب يبقى للانسحاب من 1.3550 (الأسبوع الماضي.


فكرة التجارة: ور / غبب - بيع عند 0.8885.


على الرغم من أن العملة الموحدة تعافت بعد الانخفاض المتوقع إلى 0.8756 وسوف نرى التوحيد فوق هذا المستوى، فإن حساب الاتجاه الصعودي سيقتصر على 0.8880-85 ويحدث انخفاضا آخر، أدنى.


فكرة التجارة: ور / جبي - ضع جانبا.


على الرغم من ارتفاع انتعاش من 132.91 إلى 134.05 (ارتفاع يوم أمس)، وعدم متابعة من خلال الشراء والتراجع اللاحق تشير إلى المزيد من التداول المتقلب سوف ينظر والضعف نحو قال.


فكرة التجارة: أوسد / كاد - بيع عند 1.2800.


وتراجع الدولار دون المقاومة عند 1.2917 و تراجع، مما يشير إلى مزيد من التوطيد دون أن تظهر المقاومة و اختراق الدعم السابق عند 1.2665 يشير إلى الهبوط.


فكرة التجارة: أود / أوسد - بيع عند 0.7620.


على الرغم من أن الدولار الاسترالي انتعش بعد أن وجد الدعم عند 0.7551 و المزيد من التوطيد فوق الانخفاض الأخير عند 0.7532 سوف يرى، و يحسب أعلى مستوى في الأسبوع الماضي عند 0.7645 من شأنه أن يحد من الاتجاه الصعودي و يجلب أنوث.


فكرة التجارة: ور / غبب - استهدف الهدف وبيع عند 0.8885.


وانخفضت العملة الموحدة بعد أن جددت الفائدة المتجدده عند 0.8982، حيث وصل سعر السهم عند 0.8950 إلى 0.8820، مع تحقيق ربح 130 نقطة، حيث ظل السعر تحت السعر.


فكرة التجارة: غبب / أوسد - استهدف الهدف وشراء عند 1.3410.


ارتفع الكبل بما يتماشى مع توقعاتنا الصاعدة، حيث دخل مركزنا الطويل عند 1.3260 هدفا صعوديا في 1.3450 (مع ربح 190 نقطة)، وهذا الارتفاع المتوقع يضيف مصداقية إلى وجهة نظرنا أن إن.


فكرة التجارة: غبب / جبي - شراء عند 150.50.


على الرغم من أن ارتفاع الجنيه الاسترليني فوق المقاومة السابقة عند 151.90 يضيف مصداقية لوجهة نظرنا بأن تصحيح كامل من 152.85 أعلى قد أنهى عند 146.95 في وقت سابق، حيث تراجع السعر من 152.45، دقيقة.


فكرة التجارة: أوسد / كاد - شراء عند 1.2820.


وارتفع الدولار بعد أن حافظ فوق مستوى الدعم عند 1.2672 وحمل فوق مستوى المقاومة عند 1.2837، مما يشير إلى تصحيح من 1.2917 قد انتهت واعادة اختبار هذا المستوى سوف ينظر، ومع ذلك، بري.


فكرة التجارة: ور / جبي - ضع جانبا.


على الرغم من هبوطه إلى 131.72 في وقت سابق من هذا الأسبوع، حيث وجد اليورو دعما جيدا هناك وشهد انتعاشا قويا آخر، إلا أن التحيز الصاعد معتدل يصل إلى 133.50، مع استمرار التوقعات العامة ج.


فكرة التجارة: أود / أوسد - جانبا.


كما ظل الدولار الاسترالي تحت الضغط بعد تراجعه من 0.7645، لا يزال هناك خطر الهبوطي على المدى القريب ويظهر الانحياز مع التحيز الهبوطي الخفيف للضعف نحو 0.7532 (أدنى مستوى في الأسبوع الماضي).


الاستراتيجية: توجيه الاتجاه.


تحليل موجة إليوت مفيد في توفير الاتجاه التالي الأكثر احتمالا، ولكن في كثير من الأحيان قد يكون التجار غير متأكدين بالضبط متى للدخول والخروج بناء على التحليل.


إذا كان من المتوقع أن يتحرك السوق أقل ومن الواضح أنك سوف تذهب قصيرة. إذا كان عدد الموجة الخاصة بك يتوقع السعر للتحرك صعودا ثم من الواضح أنك سوف تذهب طويلا. إن محاولة التداول مقابل الاتجاه الرئيسي أمر محفوف بالمخاطر. يجب أن يخبرك عدد الموجات عن الاتجاه الرئيسي.


نقاط إنفاليداتيون هي المكان الأكثر وضوحا لوضع توقف، والأهداف هي النقطة الأكثر وضوحا التي لتحقيق الربح. ولكن هذا لا اقول لكم أين للدخول في التجارة أو كيفية إضافة إلى موقفكم.


باستخدام تحليل موجة إليوت نريد أن التجارة الموجات العمل ضمن الهيكل الأساسي.


موجات أكتيوناري هي موجات تحمل السعر في اتجاه الاتجاه الرئيسي. وفي موجات دافع (أو قطري) تكون 1 و 3 و 5. وفي موجات التصحيح التصحيحية تكون الموجات A و C.


ولكل موجة إجرائية تكون الطريقة متشابهة. رسم قناة الاتجاه حول موجة الرجعية السابقة. عندما يتم اختراق القناة ثم الموجة العملية التالية يجب أن تكون جارية، عند هذه النقطة دخول التجارة في اتجاه الاتجاه الرئيسي. على سبيل المثال أعلاه ندخل موقف طويل لتداول الموجة الثالثة صعودا عندما يتحرك السعر فوق قناة البرتقال الصغيرة التي تحتوي على متعرج الموجة الثانية.


متى تخرج من هذه الصفقة؟


يمكنك حساب الهدف عند أي نقطة يمكنك إغلاق التجارة وتحقيق الربح. ومع ذلك، لا يتم تحقيق الأهداف دائما. إذا كان السعر يقصر عن الهدف كيف يمكنك معرفة متى للخروج؟


باستخدام تقنية إليوت نرسم قناة الاتجاه حول الدافع الذي هو هنا الموجة الثالثة. ارسم القناة من أعلى مستوياتها من 1 إلى 3، ووضع نسخة على أدنى من 2. إذا لم يتضمن هذا الموجة 4 ثم أعيد رسم القناة على النحو التالي: رسم خط الاتجاه من أدنى مستوياتها من 2 إلى 4 ووضع نسخة على قمة 1. إذا لم يكن أي من هذه الأساليب العمل ثم بناء "أفضل تناسب" القناة التي تحتوي على معظم الحركة قدر الإمكان.


عندما يتم اختراق القناة في الاتجاه المعاكس للاتجاه الرئيسي الذي كنت تتداول ثم يجب الخروج من التجارة.


بنفس الطريقة تماما يمكنك إدخال التجارة لموجة خامسة عندما كنت قد أكدت أن الموجة الرابعة كاملة:


وكنت إما أن تأخذ الربح على الهدف المحسوب الخاص بك إذا كان السعر يصل إلى الهدف، أو كنت الخروج من التجارة عندما يكون من الواضح أن الاتجاه قد تغير.


ما الموجة درجة اخترت للتجارة سوف تعتمد كليا على ما نمط التداول يناسبك. إذا كنت لا ترغب في عقد المواقف بين عشية وضحاها أو خلال عطلة نهاية الأسبوع ثم كنت التجارة على الرسوم البيانية ساعة عند درجات موجة أدناه طفيفة. إذا كنت ترغب في عقد الصفقات لأسابيع أو أشهر ولا ترغب في الدخول والخروج في كثير من الأحيان كنت التجارة في الرسوم البيانية اليومية موجة درجات في ثانوية أو متوسطة.


باستخدام هذه الاستراتيجية سوف تتداول هذه الموجة الأولى في درجة بسيطة والتي قد تستمر عدة أيام لبضعة أسابيع أو نحو ذلك. إذا تم الوصول إلى هدفك المحسوب، يمكنك الخروج من الارتفاع. إذا كان السعر أقل من الهدف المحسوب الخاص بك كنت الخروج من التجارة عندما يتم اختراق القناة في الاتجاه المعاكس لتجارة الخاص بك.


كيف يمكنك إضافتها إلى موقف طويل الأمد؟


ويمكن استخدام التصويبات كفرص للانضمام إلى هذا الاتجاه.


في الرسم البياني أعلاه قد تضيف إلى موقفكم في المرحلة الأولى من الموجة الثالثة، ومرة ​​أخرى في المرحلة الأولى من الموجة الخامسة. يمكنك أن تأخذ هذه الفكرة وتحريكها إلى درجة واحدة؛ يمكنك أيضا إضافة إلى موقفكم عندما يتم تأكيد كل من التصحيحات درجة أقل كاملة مع خروقات القناة الخاصة بهم. ثم سيكون هناك العديد من الفرص لإضافة إلى موقف، وكنت بحاجة إلى استخدام أساليب جيدة لإدارة الأموال السليمة لمعرفة مقدار لتحميل حسابك. وهناك قاعدة جيدة هي الإبقاء على الرافعة المالية عند 10: 1 أو أقل، ويخاطر فقط بحد أقصى 2٪ من حسابك على أي صفقة واحدة.


في المخططات أعلاه الهياكل المبينة هي أبسط ممكن؛ والنبضات والتعرجات. ومع ذلك، في الواقع هناك الكثير من الاختلاف أكثر من هذا، وخاصة بالنسبة التصحيحات. التعرجات تعطي نفسها بشكل جيد جدا إلى قنوات موازية، ولكن تصحيحات مسطحة لا. تركيبات وثلاثية وثلاثية الثلاجات أيضا لا تتناسب مع القنوات الاتجاه على الإطلاق. بالنسبة لهذه البنيات تقوم برسم قناة حول الموجة C النهائية للهيكل النهائي واستخدام هذه القناة للإشارة إلى نهاية التصحيح. وترد أدناه بعض الأمثلة على الحياة الحقيقية من يوروس و غبوسد.


أمثلة الحياة الحقيقية من الأمواج الثالثة.


الكأس المقدس لتحليل موجة إليوت للتجار هو الموجة الثالثة. الموجات الثالثة قوية وتحمل السعر في اتجاه واضح. انهم عادة ما تكون أطول حركة داخل حركة أكبر بحيث توفر أكبر فرصة ربح. أفضل شيء عن موجات الثالثة أعتقد هو هيكلها. يمكن تقسيمها فقط إلى دفعة موجة خمسة. هذا هو أسهل هيكل لتحليل وأيضا للتجارة. لأن هناك بنية واحدة فقط الاختلاف محدودة، وهكذا يجب أن يكون هناك خطأ أقل في التحليل.


في المثال أعلاه نحن نبحث عن نهاية الموجة الثانية. ولأن هذه الموجة الثانية عبارة عن تصحيح مسطح موسع، لا يمكننا رسم قناة اتجاه حول مجملها، ولكن قد نرسم قناة حول موجة C. عندما يتم اختراق القناة لدينا دلائلنا على أن الحركة الهبوطية قد تكون الموجة الثالثة التي يجب اتباعها. وبمجرد أن يكون لدينا تأكيد قناة الاتجاه أن الموجة الثالثة جارية ندخل موقف قصير.


إذا كان عدد الموجات هو الصحيح وهذه موجة ثالثة نود أن نأخذ الربح على الهدف.


في المثال التالي الموجة الثانية هي مزيج مزدوج. وليس من الممكن رسم قناة مرضية حول الجمع.


يمكن أن نرسم قناة حول شقة للموجة Y الوردي من موجة 2 الأزرق، ولكننا سوف ننتظر لنحو نصف موجة 3 أن تتكشف قبل أن يتم اختراق هذه القناة. التصحيحات المسطحة لا تتناسب مع قنوات الاتجاه الجيدة.


وبمجرد أن نرى بنية مرضية للموجة C الخضراء، كما أكملت للتو في الرسم البياني أعلاه، فإننا نتوقع أن تكون الحركة التالية موجة ثالثة صعودا. ونحن قد تدخل في موقف طويل عندما يتم اختراق خط الاتجاه للحافة العليا من نهاية قطري لموجة C الأخضر بشكل واضح. سيتم تعيين نقاط التوقف عند 1.6029 أو بضع نقاط أدناه.


في هذه الحالة كان لدينا عدد موجة الصحيح وكنا قد حققت ربحا جيدا!

No comments:

Post a Comment