Wednesday 21 March 2018

الفوركس فبس شم


الفوركس فبس شم
تقدم شم لعملائها ثلاثة أنواع للاختيار من بينها: مايكرو، قياسي وصفر. يمكنك الاختيار من التداول بدون عمولة (في الحسابات الصغرى والمعيارية) أو فروق أسعار أكثر تشددا، تتضمن رسوم عمولة وإيداع أولي أعلى (حساب صفر). وسيط يقدم مستويات عالية من الرافعة المالية والفروق العائمة. يمكن للمبتدئين الاشتراك في حسابات مايكرو مع ما لا يقل عن 5 $، والكثير الصغيرة المتاحة للتجارة على جميع الحسابات.
ما هو أكثر من ذلك، حسابات خالية من المبادلة (الإسلامية) المتاحة، المخصصة للعملاء الذين ليسوا على استعداد لكسب الفائدة لأسباب دينية.
الشركة. أمن الأموال.
أطلقت شم في عام 2009، وهي اسم العلامة التجارية، وتوحيد نقطة التداول السابقة و ميغاترادر ​​فكس. على أساس جزيرة قبرص المشمسة، يقدم الوسيط شروط تداول كبيرة للتداول في مجموعة واسعة من الأدوات، بما في ذلك أزواج 55currency، عقود الفروقات على السلع والمؤشرات، كريبتوكيرنسيز والمعادن الثمينة والطاقات والأسهم على منصات التداول اثنين (MT4 و MT5) . ما هو أكثر من ذلك، شم يوفر التنفيذ بسرعة فائقة (99.35٪ من جميع الصفقات المنفذة في أقل من 1 ثانية)، فضلا عن مكافآت رهيبة & أمب؛ الترقيات.
شم هو الاسم التجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز Ltd.، وهي شركة استثمار قبرصية (سيف) مسجلة في الاتحاد الأوروبي ومرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك). وأنشأت الشركة أيضا وحدة في أستراليا والمملكة المتحدة - نقطة التداول للأدوات المالية بتي لت، التي تنظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك)، و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك ليميتد، والتي حصلت على ترخيص من المملكة المتحدة سلطة السلوك (فكا) في عام 2016.
المملكة المتحدة وقبرص واستراليا هي حاليا واحدة من الوجهات الأكثر شهرة الفوركس وسيط وربما كان السبب الرئيسي لهذا هو التنظيم المتوازن. وقد أدى التنظيم الصارم مع متطلبات رأس المال عالية الدخول وانخفاض الحد الأقصى للرافعة المالية إلى الحد من المنافسة في الولايات المتحدة واليابان، في حين أن التنظيم اللمسات الخفيفة يؤثر على المصداقية والسلامة.
فكا، سيسيك و أسيك تطبيق بعض القواعد والمتطلبات للشركات الخاضعة للتنظيم، والتي ليست صارمة مثل تلك الموجودة في الولايات المتحدة، على سبيل المثال، لكنها توفر مستوى جيد من المصداقية. يجب على الوسطاء القبارصة والمملكة المتحدة أن يحتفظوا باليورو واليورو على الأقل؛ 730 000 من أجل إثبات وضعهم المالي الجيد، في حين أن وسطاء الفوركس الاستراليين يجب أن يمتلكوا أصولا ملموسة صافية تبلغ مليون دولار على الأقل. بالإضافة إلى ذلك، يطلب من الوسطاء المرخص لهم الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة، ​​مفصولة عن أموال الشركة التشغيلية.
كضمان إضافي للعملاء & [رسقوو]؛ الأموال، وجميع الشركات التي تخضع للرقابة في المملكة المتحدة وقبرص تغطيها برامج التعويض كضمان إضافي لأموال العملاء. جميع الودائع مع وسيط فوركس منظم في المملكة المتحدة تصل إلى & الجنيه؛ 50،000 لكل عميل مضمونة من قبل نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس) - المملكة المتحدة و رسكو؛ s نظام التعويضات القانونية للعيادات من شركات الخدمات المالية المصرح بها. وبالمثل، فإن شركات الاستثمار القبرصية هي أعضاء في صندوق تعويضات المستثمرين، الذي يكون قادرا على دفع تعويضات تصل إلى 20،000 يورو، إذا كانت الشركة في حالة تقصير.
غير أن الوسطاء الاستراليين من العملات الأجنبية لا يشملهم حاليا أي برنامج للتعويضات.
شروط التداول.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
من أجل فتح حساب مع شم، التجار لديهم للاستثمار فقط 5 $. هذا الحد الأدنى من المبلغ الأولي الحد الأدنى هو جذابة نوعا ما، كما سماسرة عادة تتطلب 100 $ - 300 $ كبداية.
يقدم هذا الوسيط فروق أسعار متغيرة. أما الحسابات النموذجية على الحسابات الخالية من العمولة فتصل إلى 1.7 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي، وهي مرتفعة نسبيا. وفقا لنا، فإن الشروط على حساب صفر هي الأكثر جاذبية: ينتشر متوسط ​​0.1 نقطة على ور / أوسد والعمولة 5 $ لكل وحدة قياسية المتداولة (لكل جانب). لذلك أساسا تكاليف التداول على حساب صفر إلى حوالي 1.1 نقطة، وشملت العمولة، والتي هي تنافسية للغاية لصناعة الفوركس. ما هو أكثر من ذلك، يمكنك فتح حساب صفر مع 100 $ فقط.
ولأغراض المقارنة، يقدم وسيط قبرصي آخر، إكسنيس، متوسط ​​فروق سعرية بمقدار 0.4 نقطة على اليورو / دولار أمريكي مع 5 دولارات لكل وحدة قياسية (دوران دائري) على حسابات إن، مقابل 300 دولار إيداع أولي. لمزيد من المعلومات، قد تبحث عن ينتشر في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة هنا.
أقصى رافعة مالية مع شم مرتفعة، لتصل إلى 1: 888. وتغطي بعض الولايات القضائية نسب الرافعة المالية عند مستويات أقل بكثير (1:50 في الولايات المتحدة الأمريكية، و 1: 100 في بولندا). في نهاية عام 2016، اقترح سيسيك أيضا رافعة دافولت التي يقدمها الوسطاء القبارصة أن تكون 1:50.
والسبب في هذه القيود على الرافعة المالية هو أن الرفع المالي الأعلى، كلما زادت مخاطر الخسائر، التي قد تتجاوز حتى الاستثمارات الأولية. ومع ذلك، فإن العديد من الوسطاء القبارصة يقدمون مستويات النفوذ، مماثلة لتلك التي تقدمها شم. المزيد من وسطاء الفوركس الذين يقدمون رافعة مالية تساوي أو تتجاوز 1: 888may يمكن الاطلاع عليها هنا.
عند التداول مع هذا الوسيط، سوف يتم تقديم كل من منصة ميتاكوتيرز - ميتاتريدر 4 (MT4) و ميتاتريدر 5 (MT5).
MT4 هو برنامج تجاري مشهود له دوليا، ويقدم مجموعة كاملة من أدوات التداول والميزات: أكثر من 50 المدمج في المؤشرات الفنية، حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، ومجموعة واسعة من المستشارين الخبراء (إياس) وخيارات واسعة للاختبار الخلفي بالنسبة لهم. يمكن للتجار تحميل الجاهزة أو إنشاء مناطق العد الخاصة بهم والسماح للبرنامج القيام بكل عمل، لا المشاعر البشرية المعنية. و MT4 مع شن هو أفايلافل في جميع الأشكال والأشكال: سطح المكتب، على شبكة الإنترنت، والمحمول.
في الآونة الأخيرة تم وضع ميتاكوتس التركيز بشكل أقوى على MT5: تمت إضافة وظيفة التحوط أخيرا إلى ذلك وقد تم تعزيز جميع إصدارات المنصة. ونتيجة لذلك، ازداد عدد الوسطاء الذين يدعمون المنصة. كما تابعت شم حذوها وأضفتها إلى عروضها.
الى جانب ذلك، يتم تقديم استضافة فيرتوال بريفات سيرفر (فس) مجانا لكل من العملاء الجدد والحاليين من شم الذين يودعون ما لا يقل عن 5000 دولار ويتجاوزون ما لا يقل عن 5 قطع دائرية في الشهر. فس استضافة يسمح بتنفيذ أوامر 24 ساعة، 5 أيام في الأسبوع.
هذا وسيط تشتهر المكافآت رهيبة والعروض الترويجية مربحة. بحلول وقت كتابة هذا الاستعراض، تدير شم العروض الترويجية التالية:
- 100٪ إيداع مكافأة تصل إلى 5،000 $ (متوفر فقط للحسابات مايكرو والحسابات القياسية).
- 30 $ لا إيداع مكافأة؛
- فوركس بطولة العالم مع 41 مليون جائزة بركة.
- المكافآت النقدية والمكافآت الائتمانية المتاحة في إطار برنامج الولاء.
ما هو أكثر من ذلك، نتيجة لشراكة شم مع مزود خدمة الخصم بايباكفس، يمكن للعملاء من هذا الوسيط الآن المشاركة في برنامج الخصم والحصول على العودة 5.25 $ لكل تجارة مغلقة. كل ما عليك القيام به هو فتح حساب جديد، منذ التجار & [رسقوو]؛ الحسابات الحالية ليست مؤهلة للحصول على العودة النقدية.
طرق الدفع.
شم يدعم مجموعة واسعة من وسائل الدفع: بطاقات الائتمان / الخصم (فيزا، فيزا الإلكترون، ماستركارد، مايسترو، يونيون باي الصين، دينرز كلوب الدولية)، حوالة مصرفية البنك وأنظمة الدفع المحفظة الإلكترونية سكريل، نيتيلر، ويب ماني، بايسيف، إديال، سوفورت، كيوي، كاشو، جيروباي، Przelewy24، فاساباي. كما تتوفر الدفعات عن طريق ويسترن ونيون.
يغطي شم جميع رسوم الإيداع والانسحاب للمدفوعات التي تتم عن طريق نيتيلر، مونيبوكيرز وجميع بطاقات الائتمان الرئيسية (بما في ذلك فيزا، فيزا الإلكترون، ماستركارد، مايسترو والصين يونيون باي). بالإضافة إلى ذلك، يتم تضمين جميع الودائع والسحب فوق 200 دولار أمريكي معالجتها عن طريق التحويل الإلكتروني أيضا في سياسة الرسوم صفر.
شم هو وسيط الحائز على جائزة الاتحاد الأوروبي الذي يقدم مجموعة واسعة من المنتجات التجارية وأنواع الحسابات على اثنين من منصات كبيرة في ظل ظروف تنافسية. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يوفر حماية التوازن السلبي، فضلا عن مكافآت مربحة لعملائها. وخلاصة القول أعلاه، وهنا هي مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:
- مرخصة في المملكة المتحدة وأستراليا.
- ينتشر ضيق من 1 نقطة.
- رافعة مالية تصل إلى 888: 1.
- إيداع مكافأة تصل إلى 5000 دولار أمريكي.
- 24 ساعة الدعم.
- مدراء الحسابات الشخصية.
حسابات التداول.
في حين أن معظم السماسرة توفر العديد من خيارات نوع الحساب، وتقدم عملاء فبس خيار من ستة. كل منها تقدم تنفيذ السوق وفرصة للتجارة في الكثير الصغيرة في حساب سينت لإدارة المخاطر أسهل. الى جانب ذلك، يمكن للعملاء فبس & رسكو؛ s الاختيار بين فروق ثابتة ومتغيرة، تجارة خالية من العمولات والصفر انتشار زائد العمولة.
بالإضافة إلى ذلك، تقدم فبس حسابات (إسلامية) خالية من التبادل وكذلك خدمات كبار الشخصيات. بيئة ستب / إن هو متاح أيضا مع هذا الوسيط.
الخدمة التي نحبها أكثر عن فبس هي تأمين الودائع (متاح ل سينت، ميكرو، أنواع الحسابات القياسية)، والتي تساعدك على تأمين ما بين 10٪ و 100٪ من وديعة & نداش؛ طالما كنت قد تداولت عدد معين من الكثير، وسيط يدفع لك مرة أخرى المؤمن المبلغ في حال فقدت ذلك. بهذه الطريقة يمكنك التوقف عن القلق حول الاستثمار الخاص بك، ويمكن أن تركز على جعل بعض العجين بدلا من ذلك.
نضع في اعتبارنا أن هذا الوسيط لا توفر الخدمات المالية لسكان بليز والولايات المتحدة وروسيا واليابان.
الشركة. أمن الأموال.
فبس ماركيتس Inc.
تأسست في عام 2009، فبس هي الآن وسيط دولي شعبية التي فازت بالعديد من الجوائز. ويوفر لعملائه شروط التداول التنافسية، ومجموعة واسعة من حسابات التداول، وطرق الدفع، واختيار من فروق ثابتة ومتغيرة، ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5، فضلا عن مختلف الترقيات.
وراء هذه العلامة التجارية فبس ماركيتس Inc.، وهي شركة مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز (إفسك). لدى إفسك سيطرة ليبرالية جدا على وسطاء الفوركس، ولكن لا يزال النظام في بليز أفضل بكثير من تلك الموجودة في الولايات القضائية البحرية الأخرى.
في عام 2017 فبس، اتخذت خطوة هامة وحصلت على ترخيص في واحدة من الوجهات الأكثر شعبية للوسطاء الفوركس وندش]؛ قبرص. وتعمل هيئة ترادستون المحدودة التابعة للاتحاد الأوروبي تحت الإشراف التنظيمي للجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية، وهي شركة سيسيك.
يجب على وسطاء الفوركس المرخص لهم من قبل سيسيك الامتثال لعدد من المتطلبات المتعلقة بكفاية رأس المال، وتقارير المعاملات، والعملاء و [رسقوو]؛ باإلضافة إلى ذلك، فإن جميع الكيانات المرخصة هي أعضاء في صندوق تعويضات المستثمرين، والتي قد تغطي 20 ألف يورو كحد أقصى للشخص في حالة إعسار الوسيط.
وعلاوة على ذلك، بموجب لوائح ميفيد يحق لكل وسيط i منظم من سيسيك العمل في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي والمنطقة الاقتصادية الأوروبية.
شروط التداول.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
يمكن للمرء فتح حساب مع فبس مع فقط 1 $ & نداش؛ وهو مبلغ مبدئي منخفض رمزيا. وبالمقارنة، يتطلب فكس تشويس (الذي يحمل أيضا ترخيص من إفسك) ما لا يقل عن 100 دولار كحد أدنى لفتح حساب، ولكنه يوفر بيئة نقية ستب / إن.
متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.
وفقا لنا، يتم تقديم أفضل فروق من فبس على إن وأنواع الحسابات غير محدود. ينتشر الهامش على حساب إن من -1 نقطة (انتشار سلبي) والعمولة هي فقط 6 $ لكل لوط.
وبالمقارنة، تقدم فكس تشويس فروق سعرية نموذجية تصل إلى 0.5 نقطة على ور / أوسد، وتطبق عمولة 3.86 دولار لكل لوت. لمزيد من المعلومات، قد تبحث عن ينتشر في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة هنا.
مستويات النفوذ القصوى المتاحة مع هذا الوسيط هي من بين أعلى المعدلات في هذه الصناعة، لتصل إلى 1: 3000. في حين أن هذا قد يبدو جذابا، وخاصة للتجار على ميزانية صغيرة، لأنها تسمح لهم بالعمل مع كميات أعلى بكثير، نضع في اعتبارنا أن ارتفاع الرافعة المالية ينطوي على مخاطر أكبر.
ننصح التجار بالتزام الحذر عند استخدام مستويات الرافعة المالية العالية، في هذه الحالة & نداش؛ للاستفادة من خيار التأمين على الودائع، التي تقدمها فبس.
منصات التداول.
تقدم فبس لعملائها اختيار اثنين من منصات التداول: ميتاترادير 4 (MT4) و ميتاتريدر 5 (MT5). يتم تقديم كلا المنصتين كإصدارات سطح المكتب والويب والجوال.
ميتاترادر ​​4 هي منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية. مجهزة ويرث عدد من المؤشرات الفنية، وأدوات الرسم البياني المتقدمة، واسعة النطاق بيئة الاختبار الخلفي، ومجموعة واسعة من الخبراء الاستشاريين (إي)، ويفضل من قبل معظم التجار. مما يسمح للعملاء لأتمتة تماما صفقاتهم. MT4 يأتي في سطح المكتب، والإصدارات النقالة.
وبما أن معظم مؤشرات MT4 ومستشاري الخبراء (إي) غير مدعومة على منصة MT5، فإن هذا الأخير لا يزال في ظل سابقتها. في الآونة الأخيرة، ومع ذلك، تم إجراء عدد من التحسينات إلى ميتاتريدر 5 وخيار التحوط أضيف أخيرا إلى أنه اكتسب شعبية. ما هو أكثر من ذلك، أعلن المطور الروسي ميتاكوتس أنها لن تصدر التحديثات إلى MT4 وسوف تركز بدلا من ذلك على MT5.
يمكن رؤية المزيد من الوسطاء الذين يستخدمون MT5 هنا.
فبس يدير مجموعة متنوعة من الترقيات. في وقت كتابة هذا الاستعراض تتوفر المكافآت التالية:
- 100٪ مكافأة للإيداع.
- مكافأة ترحيب $ 123 لمدة 7 أيام.
في اليوم الأول من كل شهر، سوف تكون قادرة على سحب أكبر قدر من الأرباح الواردة على أموال المكافأة العديد من الكثير كنت قد تداولت خلال الشهر السابق X3.
-برنامج النقود، مما يسمح للتجار لتلقي ما يصل إلى 15 $ في الكثير.
طرق الدفع.
تقدم فبس لعملائها مجموعة واسعة من وسائل الدفع: بطاقات الائتمان (فيزا، فيزا إلكترون، ماستركارد)، سلك مصرفي، سكريل، نيتيلر، ويب ماني، بيرفيكت ماني، أوكباي، يوباي، لاوفوريكسوارد، فبس آسيا إكسهانجر، زاو فوريكس سيرفيس.
استنتاج.
فبس يبدو أن وسيط لائق، الذي يعمل لأكثر من 8 سنوات وحصل على العديد من الجوائز. فإنه يوفر شروط معقولة للتداول في مجموعة متنوعة من المنتجات من خلال منصات مختلفة. وهنا، باختصار، مزايا وعيوب فبس:
المقر: سويت 5، جاردن سيتي بلازا، ماونتن فيو بوليفارد، بلموبان، بليز، C. A.
ينظمها: إفسك، كرفين.
فتح حساب والحصول على 5 $! لا إيداع المطلوبة!
الحصول على 100٪ على جميع الودائع.
فبس التأمين على الودائع!
جرب مزايا الإيداع والانسحاب في أي وقت وفي أي مكان مع فبس ماستركارد.
سوبر التاجر مسابقة للحسابات الحقيقية.
تصبح المهنية الحقيقية لسوق الفوركس. صندوق الجائزة: 1000 دولار شهريا.
كل يب يحصل على أموال حقيقية لكل عميل حقيقي المكتسبة.
الحصول على العملاء، والحصول على نقاط والفوز بجوائز فائقة من فبس!
إذا قمت بزيادة المكافأة الخاصة بك $ 5 10 مرات وأكثر من ذلك، حصة سر النجاح والحصول على 7 $ من فبس!
التجارة مع فبس والحصول على ما يصل إلى 15 $ لكل معاملة بالإضافة إلى ذلك!
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

العملات الأجنبية شم กับ فبس เลือก โบ รก ไหน ดี.
โบรกเกอร์ شم และ فبس เป็น فوريكس โบรกเกอร์ ที่ ได้ รับ ความ นิยม จาก คน ไทยน อย่า อย่าง มาก.
โดย เฉพาะ ปี นี้ (2015) ทั้ง สอง โบ รก ได้ มา เปิด أوفيس ที่ ไทย ทำให้ การ จัดการ เรื่อง سوبورت ดีน มาก ๆ.
มี คน ไทย คอย ตอบ และ แก้ไข ปัญหา ได้ รวดเร็ว ที่ สำคัญ ทั้ง สอง โบ รก เป็น โบ รก แบบ نون دالينغ ديسك ทั้ง คู่.
ไม่มี ปัญหา เรื่อง การ รี โค ว ว (نو ريكوت) ที่ หลาย ๆ คน เบื่อน ดู ดูา่ จะ เป็น มวย ถูก คู่.
العملات الأجنبية شم กับ فبس เลือก โบ รก ไหน ดี มา เริ่ม กัน เลย ครับ.
شم เป็น โบ รก ของ รัสเซีย มี การ แยก บัญชี เงิน ฝาก ลูกค้า กับ บริษัท ออก จาก กัน.
فبس เป็น โบ รก จาก بيليز มี ประกัน เงินต้น 40-100٪ ของ ยอด เงิน ฝาก แต่ มี เงื่อนไข อื่น ด้วย.
2. เป็น الفوركس โบรกเกอร์ แบบ غير التعامل مكتب ไม่มี การ ريكوت ทั้ง คู่.
โบ โบ เป็ เป็ เป็ เป็ เป็ เป็ เป็ เป็ เป็ เป็ เป็ เป็ เป็ เป็ เป็ เป็ เป็ เป็ เป็
โบ โบ ก ทั้ง ทั้ง ทั้ง ทั้ง ทั้ง ทั้ง ทั้ง และ และ และ และ และ และ และ และ และ และ และ และ และ และ และ และ และ และ และ และ และ และ และ และ และ และ และ และ
شم بروكر ฝาก ผ่าน ธนาคาร ออนไลน์ เงิน เข้น ทันที ถอน ใช้ เวลา ไม่ เกิน 24 ชั่วโมง.
ไม่ แนะนำ ให้ ใช้ บัตร เครดิต / เครดิต เพราะ ต้อง รอ เงิน เข้า 5 วัน ทำการ.
فبس بروكر ฝาก เงิน ผ่าน التايلاندية إكسهانجر เงิน เข้า ทันที ถอน ใช้ เวลา ไม่ เกิน 3 ชั่วโมง.
ส่วน บัตร เครดิต และ แบงค์ ไทย ออนไลน์ ฝาก 1 วัน ทำการ ถอนเงิน ใช้ เวลา 3-5 วัน ทำการ.
& # 8211؛ โบรกเกอร์ شم ให้ الرافعة المالية สูงสุด 1: 888.
& # 8211؛ โบรกเกอร์ فبس ให้ الرافعة المالية สูงสุด 1: 2000.
แต่ فبس บัญชี إن ให้ الرافعة المالية สูงสุด 1: 500.
* ส่วนตัว ผม มอง ว่า الرافعة المالية ตั้งแต่ 1: 400 ขึ้น ไป ถือว่า เหมาะสม.
& # 8211؛ شم มี คน ไทย الدعم ใช้ البريد الإلكتروني ก่อน แล้ว จะ มี เจ้าหน้าที่ โทร หา ดูแล 5 วัน ทำการ.
& # 8211؛ فبس มี คน ไทย الدعم เช่น กัน ผ่าน الدردشة الحية ดูแล 24 ชั่วโมง 5 วัน ทำการ.
ด้าน การ ซับ พอร์ต ไทย ทาง شم แจ้ง ข่าว มา ว่า กำลัง จะ มี الدردشة الحية เร็ว ๆ นี้.
& # 8211؛ شم เปิดบัญชี ขั้น ต่ำ $ 5 ทั้ง สอง บัญชี เลย (حساب ميكرو / قياسي)
& # 8211؛ فبس บัญชี سينت، ميكرو เปิดบัญชี ขั้น ต่ำ $ 1.
ستاندارد เปิดบัญชี ขั้น ต่ำ $ 100.
صفر انتشار กับ غير محدود เปิดบัญชี ขั้น ต่ำ $ 500.
& # 8211؛ โบ รก شم มี โบนัส ให้ 50٪ สำหรับ โบนัส เงิน ฝาก หาก ทุน เนา หมด สามารถ เอา โบนัส มา เทรด ได้น ฝาก $ 100.
عرض المزيد من $ $ $ $ $ $ $ $ $ $ $ $ $ $ $ $ 1 $ $ 0 $ 0 0 $ 0 0 $ 0 0 0 0 $ 0 0 $ 0 0 0 0 $ 0 0 0 0 $ 0 0 0 0 $ 0 0 0 0 0 0 0 $
โดย ไม่ ต้อง ฝาก เงิน ก่อน สำหรับ ลูกค้า เปิดบัญชี ใหม่ เอา ไป ลอง เทรด และ ปั้น พอร์ต อัน นี้ ถอน ได้ จริงๆ ครับ อ่าน เพิ่มเติม & # 8230؛
& # 8211؛ โบ รก فبس มี โบนัส เงิน ฝาก ให้ 100٪ แต่ มี เงื่อนไข ต้อง เทรด ให้ ได้ ตาม ที่ เค้า กำหนด ครับ ถึง จะ ถอน ได้.
และ มี โบนัส ให้ สำหรับ ลูกค้า เปิดบัญชี ใหม่ $ 5 สำหรับ บัญชี ميكرو สามารถ เอา ไป ลอง เทรด กัน ได้ ครับ.
สรุป แล้ว فوريكس โบรกเกอร์ ไหน ดี กว่า กัน شم หรือ فبس.
ผม คิด ว่า สำหรับ คน ทุน ไม่ เยอะ การ ได้ ใช้ โบ รก نون التعامل مكتب แบบ ستب ถือว่า โอ เค แล้ว ระดับ นึง ใน การ เทรด الفوركس.
ถ้า เทียบ กัน เรื่อง การ ใช้ งาน ผม คิด ว่า شم น่า จะ ดี กว่า นิดหนึ่ง จาก ประสบการณ์ ตัว เอง โบ รก شم มี ค้าง นะ ครับ กราฟ ค้าง.
แต่ ผม ยัง สามารถ เปิด ปิด ออ เด อ อ ร์ ได้ แต่ فبس นี่ ทั้ง ค้าง ทั้ง ล่ม แบบ ทำ อะไ ไม่ ไม่ ไม่ ได้ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ ก็ วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย วย.
จริงๆ อยาก ให้ เพื่อน ๆ เลี่ยง อยาก ให้ ข่าว ทั้ง สอง โบ โบ ก แห แห ล่ะ ค ถ้ ถ้ ถ้ เล่ เล่ เล่ ก็ คว ถ้ ถ้ ถ้ ตั้ง ตั้ง ตั้ง ตั้ง ตั้ง ตั้ง ตั้ง تب & # 8211؛ SL.
ให้ เรียบร้อย แต่ ถ้า ให้ ผม แนะนำ สำหรับ โบ รก فبس ควร ใช้ บัญชี أونليميتد เพราะ เป็น บัญชี إن ครับ อ่าน เพิ่มเติม & # 8230؛
เรื่อง دعم فبس ได้ ใจ ไป เต็ม ๆ ค ค ค ดูแล ม ม ม دردشة حية ตอบ คำถาม ได้ เคลียร์ ทีเดียว.
ส่วน شم ต้อง ส่ง ميل ไป ถึง จะ โทร มา แต่ ไม่ เกิน 6 ชั่วโมง ก็ แก้ไข ปัญหา ได้ หรือ อาจ จะ มี โทรศัพท์ ติดต่อ กลับ.
كلمات بمعنى: الدردشة الحية ก็ น่า จะ เสร็จ เร็ว ๆ นี้ ครับ.
ซึ่ง จริงๆ แล้ว หลังจาก เรา สมัคร ผ่าน เรื่อง เอกสาร แล้ว ก็ คง ไม่ค่อย ไม่ค่อย ได้ ติดต่อ อะไร เท่า ไหร่ ยกเว้น ติดขัด เรื่อง การ ถอนเงิน.
การ ที่ ทั้ง สอง โบ รก พยายาม แข่งขัน กัน มาก คน ที่ ได้ ประโยชน์ ที่สุด ก็ ก็ คือ เทรดเดอร์ คน ไทย อย่าง เรา นี่ แห ล่ะ ครับ.
ส่วน โบนัส เงิน ฝาก โบ รก شم ดี กว่า เพราะ ฝาก แล้ว ได้นัส มา เทรด เลย ส่วน فبس ต้อง เทรด ให้ ได้ ตาม เงือน ไข.
บาง คน เห็น ว่า مكافأة สำคัญ ยิ่ง เยอะ ยิ่ง ดี แต่ ผม มอง ว่ ยิ่ง ยิ่ง ก็ ทำให้ ทำให้ เ เ เ ใ ใ ใ ใ ก ก ใ ใ.
โดย เฉพาะ มือใหม่ ผม เลย ไม่ ได้ ให้ น้ำหนัก มาก นัก ส่วน โบนัส เงิน เทรด ฟรี สำหรับ ลูกค้า ที่ เปิดบัญชี ใหม่.
โบรกเกอร์ شم ได้ เปรียบ فبس ($ 5) เพราะ ให้ เงิน ฝาก มาก ว่า ถึง $ 30 เอา ไป ทดลอง เทรด หรือ ใคร จะ เอา ไป ปั้น พอร์ต.
ก็ได้ ไม่มี อะไร ซับซ้อน มาก ถ้า เรา เทรด ได้าม เงื่อนไข ก็นเงิน ไป ได้ เลย มี เพื่อน ผม หลาย คน ถอน ไป แล้ว อ่าน เพิ่มเติม & # 8230؛
ซึ่ง หลัก ๆ ผม อยาก ให้ มอง ใน เรื่อง ของ سيرفر ว่า เสถียร ไหม ล่ม ล่ม หรือ เปล่า มีาการ กาการ ค้าฟ ค้าง ไหมาก ถ้าก กราฟ ค้าง แล้ว.
เรา ยัง สามารถ ปิด - เปิด أوردر ได้ หรือ ไม่ การ รี โค ว ต (ريكوت) ขณะ เทรด มี หรือ ไม่ รวม ถึง การ ฝาก ถอน ว่า สะดวก กับ.
ตัว เรา หรือ เปล่า ไม่มี فوريكس โบรกเกอร์ ไหน ดี ที่สุด ที่สุด ด้าน เลือก ให้ เหมาะสม กับ การ เทรด ของ เรา ก็ พอ ครับ ^^
บทความ น่า สนใจ.
الاشتراك.
إذا كنت تتمتع بهذه المقالة، الاشتراك للحصول على أكثر من ذلك تماما مثل ذلك.
التعليقات مغلقة.
منشور مشهور.
บริษัท فوريكس โบรกเกอร์ ปัจจุบัน มี เยอะ มาก ๆ เกิด ใหม่ ใหม่ ทุก วั ที่ ที่ ดีๆ โกง โกง เชื่อถือ เชื่อถือ เชื่อถือ ถ้ ถ้ ถ้ ถ้ ถ้ ถ้ ถ้ ถ้ ถ้ ถ้ ถ้ ถ้ ถ้ ถ้ ถ้ ถ้ ถ้ อ อ ม ม ม ม ม ม ม ม จะ จะ จะ จะ จะ จะ จะ จะ จะ ไห ไห ไห ไห ไห ไห ไห ไห ไห ไห ไห ไห ไห ไห เอา โบ รก ที่ คน นิยม กัน ดี ไหม ไหม คว คว คว ก ก ก ก ก ก ก ก ก ก ก ก ก ก ก ก ก ก ก ก ก ก ก ก ก ก ก ก ก ก ก ก ก ะบบ ะบบ ะบบ ะบบ ะบบ ะบบ ะบบ ะบบ ะบบ ะบบ ะบบ มั่ มั่ มั่ มั่ มั่ มั่ มั่ มั่ มั่ มั่ มั่ มั่ มั่ มั่ มั่ บาง คน ก็ เลือก ที่ ค่า ส เปร ด ต่ำ มี โบนัส เงิน ฝาก เยอะ หรือ มี ระบบ การ ฝาก ถอน ที่ สะดวก รวดเร็ว บทความ น่า สนใจ เทรด فوركس โบรกเกอร์ ไหน ไม่ รี โค ว ท์ لا-Requote & # 038؛ # 821 & # 8230؛ فوريكس โบรกเกอร์ بيبرستون ดี ไหม & # 8230؛ بيبرستون โบรกเกอร์ ถอนเงิน ผ่าน บัตร เครดิต ไม่ ไม่ & # 8230؛ รวม ปัญหา ถาม - ตอบ การ ใช้ งาน شم فوركس بروكر & # 8230؛ تعليقات التعليقات.
ตอน ที่ แล้ว ผม ได้ แนะนำ โบรกเกอร์ إكسنيس ซึ่ง เป็น โบ รก ที่ ถอนเงิน เร็ว ที่สุด (เร็ว สุด ๆ ของ ผม คือ 5 นาที) และ มี دعم เป็น คน ไทย الرافعة المالية ก็ สูง ก็ดี หมด นี่ นา แล้ว ทำไม ผม ถึง บน ความ นี้ อีก & # 8230؛ ก็ เพ เพ เพ เพ เพ เพ เข้ เข้ เข้ เข้ เข้ เข้ เข้ เข้ เข้ เข้ เข้ เข้ เข้ เข้ เข้ เข้ เข้ เข้ เข้ เข้ เข้ เข้ เข้ เข้ เข้ เข้ เข้ เข้ เงิ เงิ เงิ เงิ เงิ เงิ เงิ เงิ เงิ เงิ เงิ เงิ เงิ เงิ เงิ เงิ เงิ เงิ เงิ เงิ เงิ เงิ เงิ เงิ เงิ เงิ เงิ เงิ เงิ เงิ เงิ เงิ เงิ เงิ เงิ เงิ เงิ เงิ เงิ เงิ เงิ เงิ เงิ เงิ เงิ เงิ เงิ เงิ เงิ เงิ เงิ เงิ. เทรด فوريكس โบรกเกอร์ ไหน ไม่ ريكوت - الجزء 1 & # 8230؛ รวม ปัญหา ถาม - ตอบ การ ใช้ งาน شم فوركس بروكر & # 8230؛ مراجعة بيبرستون وسيط الفوركس โบ รก ที่ سيرفر ไว ส & # 8230؛ تعليقات التعليقات.
ปี นี้ เป็น ปี แรก ที่ شم فوريكس โบรกเกอร์ มา ทำ ตลาด อย่าง จริงจัง ใน ปาแก้ ปัญหาเ เาื่อง การ ถอนเงิน ที่ ไว ขึ้น จาก เมื่อ ก่อน ต้อง รอ ถึง 5 نجوم ตอน ตอน นี้ เหลือ 1 วัน ซึ่ง ผม ก็ ใช้ โบรกเกอร์ شم มา สัก พัก แล้ว เนื่องจาก จุด แข็ง คือ ไม่ ี ี เ เ โค โค ว ต ค่ ค่ ค่ ค่ ค่ ค่ ค่ ค่ ค่ ค่ ค่ ค่ ค่ ค่ ค่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ตล ตล ตล ตล ตล ตล ตล ตล ตล ตล ตล ตล ตล ตล ตล ตล ตล ตล ตล ตล บ้ เ เ ง ง ง ง ง ง ง ง ง สอง โบ รก บทความ น่า สนใจ أفضل 5 وسيط فوركس จัด อันดับ โบรกเกอร์ ที่ ดี ที่สุด ที่สุด & # 8230؛ مراجعة إكسنيس فوركس بروكر โบ รก ที่ ถอนเงิน เร็ว ที่ ที่ & # 8230؛ เทรด فوريكس โบ รก ไหน ส เปร ด ต่ำ สุด - وسيط ل S & # 8230؛ بيبرستون โบรกเกอร์ ฝาก - ถอน ช่อง ทาง ไหน ดี ดี & # 8230؛ تعليقات التعليقات.
إكسنيس فوريكس الحصول على مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع من أجل الحصول على مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع من أجل الحصول على مزيد من المعلومات من أجل الحصول على مزيد من المعلومات من أجل الحصول على الدعم الخاص بك دعم เป็น คน ไทย แก้ ปัญห ปัญห ปัญห เป็ เป็ เป็ ปัญห ปัญห ปัญห ปัญห ปัญห ปัญห ปัญห ปัญห ปัญห ปัญห ปัญห ปัญห ปัญห ปัญห ปัญห ปัญห ปัญห ปัญห ปัญห ปัญห ปัญห ปัญห ปัญห ปัญห ปัญห ปัญห ปัญห ปัญห ปัญห ปัญห ปัญห ปัญห ปัญห ปัญห ปัญห ปัญห ปัญห รวดเร็ว (ขนาด ตี 1 แล้ว ยัง มี มี ซับ พอ ซับ ค ค ม ม ปัญห ปัญห ปัญห ของ ของ ของ ของ ของ ของ ของ ของ ของ ของ ของ ของ ของ ของ ของ ของ ของ ของ เกิ ๆ ๆ ๆ ๆ ๆ ๆ ๆ ๆ ๆ ๆ ๆ ๆ ๆ ๆ ๆ ๆ ๆ ๆ ๆ ๆ 30 30 30 30 30 30 30 30 30 30 30 30 นาที ไม่ ต้อง รอ 30 น เข้า เป็น วัน เหมือน หลาย ๆ โบ รก) มา ดู ข้อดี ข้อ เสีย ของ EXNESS โบรกเกอร์ กัน ครับ บทความ น่า สนใจ เคล็ด ลับ 7 ข้อ ใน การ ล้าง พอร์ต فوركس ใน 60 นาที & # 8230؛ بيبرستون โบรกเกอร์ ถอนเงิน ผ่าน บัตร เครดิต ไม่ ไม่ & # 8230؛ فوريكس เทรด บัญชี إن เลือก โบ รก ไหน ดี ที่สุด - E & # 8230؛ เทรด فوريكس เลือก โบรกเกอร์ ไหน ดี สุด بارت 2 & # 8230؛ تعليقات التعليقات.
เทรด فوريكس กับ โบรกเกอร์ شم หือือ ดีือ เจ้ือ เจ้ือ เจ้ือ เจ้ือ เจ้ือ เจ้กับ คำถกับ คำถกับ คำถกับ คำถกับ คำถกับ กว่กับ กว่กับ กว่กับ กว่กับ กว่กับ กว่กับ กว่กับ กว่กับ กว่กับ กว่กับ กว่กับ กว่กับ กว่กับ กว่กับ กว่กับ กว่กับ กว่กับ กว่กับ กว่กับ กว่กับ กว่กับ กว่กับ กว่กับ กว่กับ กว่กับ กว่กับ กว่กับ กว่กับ กว่กับ กว่กับ กว่กับ กว่กับ กว่กับ กว่กับ โบกับ โบกับ โบกับ โบกับ โบะ โบะ โบะ โบะ โบะ โบะ โบะ โบะ โบะ โบะ โบะ เป็ะ เป็ะ غير التعامل مكتب แต่ إكسنيس มี ทั้ง مكتب التعامل (บัญชี البسيطة، سنت، كلاسيكي) และ مكتب التعامل غير (บัญชี إن) เอาเป็นว่า ผม จะ เปรียบเทียบ เป็น แบบ ند ะหว่ ะหว่ ะหว่ ะหว่ ะหว่ ะหว่ ซื้อข ซื้อข เข้ เข้ เข้ เข้ เข้ เข้ เข้ เข้ เข้ เข้ เข้ เข้ เข้ โดยตรง ก่อน ละ ก ั น นะ ครับ บทความ น่า สนใจ เทรด فوريكس โบรกเกอร์ ไหน รัน إي ได้ ดี ที่สุด & # 8230؛ فوركس بروكر มี กี่ ประเภท แบบ ไหน ดี สุด & # 8230؛ فوريكس โบรกเกอร์ بيبرستون [& هيليب؛]
หลังจาก ที่ ผม ได้ เทรด فوريكس มา สัก ระยะ และ ได้ ได้ ลอง เท กับ กับ หล หล ๆ ๆ ๆ โบ ได้ ได้ ได้ ๆ ๆ ๆ ๆ เสีย ของ ๆ ๆ ๆ ๆ ๆ โบ โบ โบ โบ ก ก ก ก ก ก ตล ตล ตล ตล ตล ตล ตล ตล ตล ตล ตล ตล ตล ตล ตล ตล ตล ตล ตล ตล ตล ตล ตล ตล ตล ตล ตล ตล ตล ตล ตล ตล ตล ตล ตล ตล ตล โจทย์ โจทย์ โจทย์ โจทย์ โจทย์ อยาก ได้ فوريكس โบรกเกอร์ ที่ เป็น ند (نون دالينغ ديسك) แล้ว ก็ มี ความ มั่นคง น่า เชื่อถือ ใน เาม เงิน ฝาก โดย ต้นทุน เงิน ฝาก ของเา ของาา ของายิ่ง ถ้มีมี ถ้มีมี ถ้มี ถ้มี ถ้มี ถ้มี ถ้มี ถ้มี ถ้มี ผมมี ผมมี ใช้มี เวลมี เวลม หม หม หม หม หลา โบ รก เหมือน กัน แล้ว ก็ มา เจอ فوركس โบรกเกอร์ ของ Pepperstone มี เพื่อน เคย เทรด อยู่ บทความ น่า สนใจ การ ยืนยัน ตัว ตน XM โบรกเกอร์ เพื่อ รับ مكافأة ฟรี 30 $ & # 8230؛ เทรด فوريكس โบรกเกอร์ ไหน ไม่ รี โค ว ท์ لا ريكوت & # 038؛ # 821 & # 8230؛ فوريكس โบรกเกอร์ แจก โบนัส ฟรี ไม่ ต้อง ฝาก เงิน & # 8230؛ فوريكس تحذير شم & บ้ บ้ บ้ บ้ บ้ บ้ บ้ บ้ บ้ บ้ บ้ บ้ บ้ บ้ บ้ บ้ บ้ บ้ บ้ บ้ บ้ บ้ บ้ บ้ บ้ บ้ บ้ บ้ ~ تعليقات التعليقات.
فوريكس ترادر ​​تفاصيل المنتج تفاصيل الحمولة نوع الوحدة: بيس وزن الحمولة: 1.000kg (2.21lb.) حجم الحمولة: 20cm x 10cm x 10cm x 10cm (3.94in x 3.94in x 3.94in x 3.94in) الشحن تحسب تكاليف الشحن وفق البلد / المنطقة والكمية. الكمية: พวก ข่ ข่ ข่ สี สี ต่ ต่ ขอ ขอ บอก เลย ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ ว่ เท เท เท เท เท เท เท เก เก เก เก เก เก เก เก เก เก เก เก เก เก เก เก เก เก เก เก เก เก เก เก เก เก เก เก เก เก เก เก เก เก เก เก เก เก เก เก เก เก เก เก เก เก ์ ไหน ดี สุด & # 8230؛ فوريكس تحذير شم & บ้ บ้ บ้ บ้ บ้ บ้ บ้ บ้ บ้ บ้ บ้ บ้ บ้ บ้ บ้ บ้ บ้ บ้ บ้ บ้ บ้ บ้ บ้ บ้ บ้ บ้ บ้ บ้ ~ บัญชี صفر انتشار ของ الفوركس โบรกเกอร์ شم ดี ไหม & # 8230؛ เทรด فوريكس โบรกเกอร์ ไหน ไม่ ريكوت - الجزء 1 & # 8230؛ [و hellip؛]
فوركس بروكر เจ้า ไหน ที่ ไม่ ريكوت ตอที่ ที่ ใช้ ใช้ ว่ ว่ ว่ ก ก ก ก ก ก ก ก ก ก ก ก ก ต่ำ ต่ำ ต่ำ ต่ำ ต่ำ ต่ำ ต่ำ ต่ำ ต่ำ ต่ำ ต่ำ ต่ำ ต่ำ ต่ำ ต่ำ ต่ำ ต่ำ ต่ำ ต่ำ ต่ำ $ 300 แถม ยัง ต้อง เทดด ขั้ต่ำ ขั้ต่ำ 0.1 อีก แบบ นี้ ถ้า ทุน ไม่ เยอะ และ กำลัง ทดสอบ ระบบ เทรด สั้น ๆ ของ ตัว เอง เอง นี้ ก็ หมด สิทธิ ใช้ นะ สิ !! บทความ น่า สนใจ مراجعة بيبرستون فوريكس بروكر โบ รก ที่ الخادم ไว ส & # 8230؛ بيبرستون โบรกเกอร์ ถอนเงิน ผ่าน บัตร เครดิต ไม่ ไม่ & # 8230؛ เทรด فوريكس โบ รก แจก เงิน โบนัส ฟรี มี จริง หรือ & # 8230؛ เทรด فوريكس ช่วง ข่าว نون-فارم ใช้ โบ รก ไหน ดี & # 8230؛ تعليقات التعليقات.
من أجل الحصول على مزيد من المعلومات عن الفوركس فوريكس السعر شم $ $ $ $ $ $ 0.00 $ 30.00 $ 30.00 $ 30.00 الحصول على آخر سعر موق: 1 قطعة شروط التجارة: فوب، كفر، سيف، إكسو تفاصيل الحمولة نوع الوحدة: بيس وزن الحمولة: 1.000kg ยิบ ย่อย เหมือ เหมือ โด โด โด โด โด โด โด โด โด โด โด อื่ อื่ ที่ ที่ ที่ ที่ ที่ ที่ ม ม ม ม ม ม ม ม ม ม ม ม ม ม ม ม ม ม ม ม ม ม ผม ผม ผม ผม ผม ส ส ส ส ส ส ส ส ส ส ส ส ส ส ส ส น ทุน เยอะ ๆ เลือก เทรด โบรกเกอร์ ไหน ดี & # 8230؛ โบรกเกอร์ شم กับ إكسنيس เลือก เทรด فوريكس กับ โบ รก ไหน & # 8230؛ วิธี การ เลือก فوركس بروكر | เลือก โบ รก ไหน ดี & # 8230؛ فوريكس โบรกเกอร์ بيبرستون ดี ไหม & # 8230؛ تعليقات التعليقات.
นอกจาก การ เลือก โบรกเกอร์ فوركس โดย พิจารณา จาก การ ฝาก ถอน เร็ว โบรกเกอร์ มี ความ มั่นคง น่า เชื่อถือ ค่า ส เปร ด ต่ำ อีก ข้อ หนึ่ง ที่ สำคัญ ไม่ แพ้ กัน คือ การ เลือก เปิดบัญชี เทรด กับ بروكر ที่ มี คน ไทย دعم เพราะ เรา สามารถ คุย และ อธิบาย ปัญหาของเราได้ชัดเจน และไม่ต้องกลัวว่าจะคุยไม่รู้เรื่อง โดยเฉพาะผมเองก็ไม่ค่อยถนัดนัก เรื่องภาษาอังกฤษ ถ้าพิมพ์คุยใช้ Google translate พอได้ 555 จากประสบการณ ของผม เวลาเราไปใช้บริการ Forex Broker ที่ไม่มีคนไทยซับพอร์ต บทความน่าสนใจ Pepperstone โบรกเกอร์ ถอนเงินผ่านบัตรเครดิตไม่ได้ … XM Forex โบรกเกอร์แจกโบนัสเทรดฟรี $30… เทรด Forex โบรกแจกเงินโบนัสฟรี มีจริงหรือ… เทรด Forex เงินทุนเยอะๆ เลือกเทรดโบรกเกอร์ไหนดี… تعليقات التعليقات.
การเทรด forex ช่วงที่มีข่าวแรงๆ อย่าง Non-Farm Payroll วันศุกร์แรกของเดือน ส่วนใหญ่โบรกเกอร์ จะมีการถ่างค่าสเปรด รวมถึงมีการรีโคว์ทด้วย ทำให้เรากดออเดอร์ไม่ติด หรือออกออกเดอร์ไม่ได้ หรือกว่าจะออกได้กำไรก็หาย เผลอๆ จะล้างพอร์ตเอาด้วยสำหรับคนที่ทุนน้อยแล้ว Over Trade อยากให้เพื่อนๆ ลองสังเกตค่าสเปรด โดยเฉพาะช่วงช่วงมีข่าวนอนฟาร์ม ค่าสเปรดอย่าง EU, UJ ซึ่งปกติจะอยู่ที่ 1-1.5 pip จะขึ้นไป 10-20 pip เลยทีเดียว บทความน่าสนใจ เทรด Forex เลือกโบรกเกอร์ไหนดีสุด Part 2… Review XM Forex Broker โบรกที่ไม่มี Requote… Pepperstone โบรกเกอร์ ฝาก-ถอนช่องทางไหนดีที่สุด… Top 5 Forex Broker จัดอันดับโบรกเกอร์ ที่ดีที่สุดข… تعليقات التعليقات.
XM Forex Broker เพิ่งเปิดตัวบัญชีใหม่เป็นบัญชี Zero Spread(สเปรด 0) ซึ่งมีเพื่อนๆ หลายคนถามกันเข้ามาว่า บัญชี Zero Spread ของโบรกเกอร์ XM ดีไหม ต่างจากบัญชี Standard ธรรมดายังไงบ้าง บางคนก็ไปลองก่อน แล้วก็มีคำถามว่าโบรกมีอะไรผิดพลาดหรือเปล่า ทำไมมันแปลกๆ เหมือนเงินจะหายไปตอนปิดออเดอร์ วันนี้ผมเลยรวมรวมข้อมูลเอามาแชร์ให้เพื่อนๆ ได้เข้าใจมากขึ้น เกี่ยวกับ Zero Spread Account พร้อมรีวิวเล็กๆ โบรก XM ปกติเป็นโบรกแบบ Non Dealing Desk แบบ STP ซึ่งส่งคำสั่งซื้อขายของเราเข้าสู่ตลาดกลางทันที ทำให้ XM Forex Broker ไม่มีปัญหาเรื่องการรีโคว์ท แต่วันนี้เกิดมีทางเลือกใหม่คือ บัญชี Zero Spread หรือเราจะเรียกอีกอย่างว่า บัญชี ECN ก็ได้(เป็น Non Dealing Desk) ซึ่งบัญชี […]
الاقسام.
Forex Broker (33) Forex Trader (5) Transactions (2)
وسيط الفوركس.
บริษัท Forex โบรกเกอร์ปัจจุบันมีเยอะมากๆ เกิดใหม่ทุกวัน ที่ดีๆ น่าเชื่อถือก็เยอะ แต่ที่โกงเราก็มีไม่น้อย ถ้าเราเลือกโบรกผิด เราอาจจะไม่ได้ถอนเงินออกมาเลยก็ได้ แล้วเราจะเลือก Forex โบรกเกอร์ไหนดี เอาโบรกที่คนนิยมกันดีไหม เราควรใช้ปัจจัยอะไรในการเลือก Forex โบรกเกอร์ บางคนก็เลือกจากความน่าเชื่อถือของบริษัทโบรกเกอร์ มีระบบ Server ที่เสถียรไม่มีล่ม เทรดแล้วมั่นใ บางคนก็เลือกที่ค่าสเปรดต่ำ มีโบนัสเงินฝากเยอะ หรือมีระบบการฝากถอนที่สะดวกรวดเร็ว บทความน่าสนใจ Pepperstone โบรกเกอร์ ถอนเงินผ่านบัตรเครดิตไม่ได้ … เทรด Forex โบรกเกอร์ไหนมี Support ไทยบ้าง… เทรด Forex เงินทุนเยอะๆ เลือกเทรดโบรกเกอร์ไหนดี… โบรกเกอร์ XM กับ Exness เลือกเทรด Forex กับโบรกไหน… تعليقات التعليقات.
ตอนที่แล้ว ผมได้แนะนำโบรกเกอร์ Exness ซึ่งเป็นโบรกที่ถอนเงินเร็วที่สุด(เร็วสุดๆ ของผมคือ 5 นาที) และมี Support เป็นคนไทย Leverage ก็สูง ก็ดีหมดนี่นา แล้วทำไมผมถึงเขียนบนความนี้เพิ่มขึ้นมาอีก… ก็เพราะ Exness ยังไม่ดีที่สุด ในทุกๆด้านไงครับ ยังมีปัญหาการ Requote กดเข้า-ออก Order ไม่ค่อยติด บทความน่าสนใจ เคล็ดลับในการลดความเสี่ยงกับ Forex Broker… เทรด Forex โบรกเกอร์ไหนรัน EA ได้ดีที่สุด… Forex โบรกเกอร์ Pepperstone ดีไหม… เริ่มต้นเทรด Forex เลือกโบรกเกอร์ไหนดีสุด… تعليقات التعليقات.
ปีนี้เป็นปีแรกที่ XM Forex โบรกเกอร์ มาทำตลาดอย่างจริงจัง ในประเทศไทย จะเห็นได้จากการแก้ปัญหา เรื่องของการถอนเงินที่ไวขึ้น จากเมื่อก่อนต้องรอถึง 5 วันทำการ ตอนนี้เหลือ 1 วัน ซึ่งผมก็ใช้โบรกเกอร์ XM มาสักพักแล้ว เนื่องจากจุดแข็งคือ ไม่รีโควต(No Requote) และมีค่าเสปรดเหมาะสม ในหลายๆคู่เงิน ถูกว่าฟอเร็กโบรกเกอร์ หลายๆเจ้าในตลาดบ้านเรา ตอนนี้ผมก็เลยใช้งานอยู่สองโบรก บทความน่าสนใจ เทรด Forex โบรกเกอร์ไหนไม่รีโควท์ No-Requote &#821… เทรด Forex เลือกโบรกเกอร์ไหนดีสุด Part 2… XM Forex โบรกเกอร์แจกโบนัสเทรดฟรี $30… Top 5 Forex Broker จัดอันดับโบรกเกอร์ ที่ดีที่สุดข… تعليقات التعليقات.
الفوركس التاجر.
Forex Broker เจ้าไหนที่ไม่ Requote ตอนที่แล้ว ผมแนะนำว่าให้ไปใช้บัญชี ECN Broker ของ Exness เพื่อแก้ปัญหาการ Requote แต่ยังมีเพื่อนอีกหลายคน ยังติดที่ต้องมีเงินเปิดบัญชีขั้นต่ำ $300 แถมยังต้องเทรดขั้นต่ำ lot 0.1 อีก แบบนี้ถ้าทุนไม่เยอะ และกำลังทดสอบระบบเทรดสั้นๆ ของตัวเอง แบบนี้ก็หมดสิทธิใช้นะสิ!! บทความน่าสนใจ เทรด Forex ช่วงข่าว Non-Farm ใช้โบรกไหนดี… Pepperstone กับ XM Forex โบรกเกอร์ เลือกโบรกไหนดี… Review Exness Forex Broker โบรกที่ถอนเงินเร็วที่สุ… เทรด Forex โบรกเกอร์ไหนรัน EA ได้ดีที่สุด… تعليقات التعليقات.
Forex Trader มือใหม่หลายคนอาจจะไม่เข้าใจว่า Requote คืออะไร แล้วมีผลกับการเทรดของเราอย่างไรบ้าง ซึ่งปัญหาหลักๆ คือเรากดคำสั่ง ซื้อขายแล้วทาง Forex Broker ไม่เปิดคำสั่งซื้อขายให้ บางทีกดรัวๆ ยังไม่ติดอันนี้รวมถึงปัญหาการ Close order ด้วยนะครับ อดได้ราคาสวยๆตลอดเลย ทำให้เสียโอกาสการเทรด บทความน่าสนใจ Forex เทรดบัญชี ECN เลือกโบรกไหนดีที่สุด – E… เทรด Forex โบรกเกอร์ไหนรัน EA ได้ดีที่สุด… Forex โบรกเกอร์ Pepperstone ดีไหม… เทรด Forex โบรกแจกเงินโบนัสฟรี มีจริงหรือ… تعليقات التعليقات.
ปัญหาของเทรดเดอร์หลายๆคนคือ ยังไม่รู้จักตัวเองดีพอ ไม่เคยใช้เวลานั่งเงียบๆ วิเคราะห์ตัวเอง ตั้งคำถาม ว่าทำไมเราถึงยังไม่ประสบความสำเร็จ เทรดมาปีสองปี ยังเหมือนย่ำอยู่กับที่ ล้างพอร์ตเป็นว่าเล่น หันกลับไป มองเพื่อนบางคนที่เทรดมาพร้อมๆ กันเริ่มจับทางได้แล้ว แต่ทำไม… ทำไมเราทำไม่ได้แบบเค้าหนอ สุดท้ายก็ ล้มเลิกและกลายเป็น 95% ที่โดนคัดออกจากตลาด Forex บทความน่าสนใจ Review Exness Forex Broker โบรกที่ถอนเงินเร็วที่สุ… เคล็ดลับในการลดความเสี่ยงกับ Forex Broker… เทรด Forex โบรกแจกเงินโบนัสฟรี มีจริงหรือ… Forex Broker มีกี่ประเภท แบบไหนดีสุด… تعليقات التعليقات.
المشاركات الاخيرة.
تواصل معنا على منصات وسائل الاعلام الاجتماعية التالية.

إيداع سحب الفوركس.
إيسيفوريكس ميموريكان لايانان ديبوسيت دان الانسحاب تاجر تاجر داري بروكر فوريكس يانغ بيكيرجاساما دينغان كامي.
إيسيفوريكس دان غروب بوكان ميروباكان ستاف بيالانغ بيرجانغكا مانابون دان تيداك بيرتينداك أتاس ناما بيالانغ بيرجانغكا مانابون. جاسا إيني سيماتا هانيا منيدياكان بانتو دلام هال بيرتوكاران ماتا أوانغ ديبوسيت دان إنسولار ترادينغ فوريكس.
كارا أوردر ترانكسي سيكارا أوموم دي إيسيفوريكس.
2. حساب فيريفيكاسي ديبوفوريكس دنغان كليك دي مينو فيريفيكاسي.
3. إيسي النظام ترانزاكسي دينغان كليك دي مينو ترانساكسي بيلي آتاو ترانساكسي جوال.
* تامباهكان بنك البيانات دان البيانات كورنسي أند سيبيلوم منغيسي شكل تراناكسي.
4. سيك ونتوك ميليهات نومور النظام دان نومور ريكينينغ بانك / ريكينينغ كورنسي ديبوفوريكس.
5. Melakukan Pembayaran atas order yang dibuat ke rekening Bank / Kurensi sesuai dengan .
6. سيليساي نقل، كونفيرماسيكان ميلالوي القائمة سيجارا دنغان كارا كليك بادا نومور النظام.
7. ترتيب ديبروسيس لحظة سيسواي المربى المربى ترانكساكسي.
8. كونفيرماسي باهوا ترانزاكسي سيليساي أكان كامي كيريكان جيكا طلب سوداه سيليساي ديبروسيس.
بيرلو ديكيتاهوا باهوا سيتياب وسيط ميمبونياي كيبيجاكان لايانان يانغ بيربيدا أنتارا وسيط ساتو دان لينيا بايك إيتو دلام هال كيسيبتان النظام، كيبيجاكسانان الانسحاب، دل. كامي أكان ميمبروسيس أوردر أند سيسواي دنغان كيبيجاكان لايانان تياب بروكر تيرسيبوت. سيلاهان باكا بيتونجوك أتاو كونتاك كامي جيكا أدا كيسوليتان أتاو إنجين مينانياكانيا.
وسيط الفوركس يانغ تيلاه بيكيرجاساما دينغان إيسيفوريكس أنتارا لين: بيتونماركيتس، أوكتافكس، فبس دان سيماركيتس. إيسيفوريكس ميمبوكا كيرجاساما لواس دينغان وسيط فوريكس لينيا يانغ إنجين بيكيرجاساما أونتوك منيدياكان لايانان إيداع سحب ميلالوي بنك لوكال دنغان إيسيفوريكس.
الدعم المباشر.
مينغو دان تانغغال ميرا: ترتيب ديبروسيس ملام هاري.
سمز / وا: 0877.0030.4767.
ديلوار مربى كيرجا أكان تيتاب كامي لاياناني جيكا كامي أونلين.

شم (سابقا نقطة التداول و زيماركيتس) مراجعة زيارة الموقع.
المواقع الإلكترونية السابقة لهذه الشركة هي ترادينغ-بوينت و زيماركيتس.
شم هو وسيط الفوركس. وتقدم شم منصة ميتاترادر ​​5، و ميتاترادر ​​4، و منصات التداول العالمية في سوق الفوركس. يقدم شم أكثر من 55 أزواج الفوركس والأسهم، كفدس والأسهم والمؤشرات والمعادن والطاقات للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول الخاصة بك.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من شم (سابقا للتجارة نقطة و زيماركيتس) في منتدانا.
شم (سابقا نقطة التداول و زيماركيتس) الشخصية التي قدمها كريس زكريا، 28 مارس 2017.
شم هو وسيط الفوركس. وتقدم شم منصة ميتاترادر ​​5، و ميتاترادر ​​4، و منصات التداول في البورصة العالمية للجوال. يقدم شم أكثر من 55+ أزواج الفوركس والأسهم، كفدس والأسهم والمؤشرات والمعادن والطاقات للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول الخاصة بك.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
تقدمت بطلب للحصول على 30 $ مكافأة وقدم 200 $
أنا جعلت سحب 10 $ أغلقوا الحساب ولن ترد بلدي.
my account number (2668008)
كنت قد تدرس عن الفوركس أكثر من سنة واحدة. عندما كنت راضيا عن بلدي البحوث سنة واحدة قررت أن تبدأ التداول. الآن، والمشكلة هي - من الصعب جدا العثور على وسيط جيد. أما بالنسبة للبنوك، ومعظم الوقت يسألون ضخمة الودائع والعمولات. هناك انتشار هي أيضا ضخمة. كنت مشوشة جدا الذي اختار. ولكن بعد كل هذه الأبحاث، قررت أن أذهب مع شم. وهذه هي الأسباب التي جعلتها قد اخترتها:
2) In their zero accounts, they really offer minimum spread as much as possible. أنا.
حتى مقارنة انتشارها في منصة MT5 الحية مع وسطاء آخرين.
3) سياسة التنفيذ الخاصة بهم جيدة وسريعة.
4) أنها توفر نظام الودائع الفورية. وهو أمر مفيد جدا عندما التجارة.
يذهب ضدك بطريقة فظيعة، في ذلك الوقت يمكنك حفظ موقفكم من قبل.
هذه. لأن كل ما يحدث صديقي، في موقف الفوركس هو الأكثر.
لقد كان مع شم لفترة طويلة جدا الآن، أعتقد أكثر من 2 سنوات. بلدي حالة الولاء هو النخبة الآن. I have deposited a few hundred dollars by now since the beginning for losing again and again on bad trades; بلدي استراتيجيات التداول سيئة وانعدام الانضباط العاطفي بالطبع. All that time, deposits were fast (within 24 hours). s أرسلت إلى دعم شم يحصل ردود مرضية جدا.
1. شم إد: 24060925.
هذا الفوركس شم هو عملية احتيال. حاولت الانسحاب مع 20 دولار فقط، من أجل الفضول، بعد 3weeks حتى الآن أنا لا تتلقى أي المائة منهم. أي نوع من وسيط أنت شم؟ My MT4 ID is 32131351. I tried to contact them but then they just said ask for ARN number. بعد أن لم تحصل على أرم وما زلت حصلت على أي أموال. فبا يرجى القيام بشيء لذلك حتى أن مخططهم سوف يكون وقف.
بدأت شم الآن في سكام، أطلب سحب 90 جنيه استرليني من حسابي في (13152812) لبطاقتي قالوا أنني يمكن أن تلقى فقط 38 جنيه استرليني والباقي من خلال محفظة ولكن لدهشتي أنها ترسل فقط 38 جنيه استرليني إلى بطاقتي التي أنا إيداع من ولكن أنا توفر لهم حساب المهارات بلدي، وأسبوع. Now they refuse to pay me and I also use my neteller they also decline it for about 2 week now.
آخرون أنا ننصحك بعدم إيداعها إلى شم مرة أخرى أنها حقا المخادع الآن، وأنا على اتصال معهم على الدردشة الحية، وقالوا لي أن أستخدم حساب طرف ثالث الذي ترتد من كذب، لدي استخدام هذا الحساب مهارة لإيداع لهم قبل وأنا كما أعطاهم نيتيلر، كما أنهم ينكرون من دفع لي. يرجى إذا كان لديك صندوق معهم بدء سحبه الآن أنا المشورة لك تاجر لأنني فقدت بلدي الصعب كسب لهم.
مرحبا بالجميع. أنا جديدة في تداول العملات الأجنبية. لقد بحثت لفترة طويلة عن وسيط موثوق به، حيث يمكنني التأكد من أموالي. أنا اختار شم و أنا & # 039؛ م سعيد أن أقول أن هذا هو جيد جدا وموثوق بها وسيط. لديهم خدمة ممتازة. على عكس العديد من السماسرة الآخرين، فهي صادقة. وسوف تستمر في التجارة مع هذا الوسيط.
بالإحباط ما وراء.
BssI've تم مع شم قليلا أكثر من عام الآن ولم تواجه أي مشاكل كل شيء كان مثاليا حتى وقت قريب عندما كان علي أن أبلغ بطاقة التي تم حظرها وأغلقت حساب من قبل شركة تسمى ويريكس حيث كنت أتعامل مع بلدي بطاقة بيتكوين مع أي قضايا حتى قلت شم تم إغلاق الحساب بسبب ويريكس لا تعمل من الدول الأوروبية.
وكان هذا الوسيط خياري الأول كمبتدئ مبتدئ في عالم التجارة، وأنا لا أعرف شيئا عن الفوركس وأنها تبدو جيدة في البداية.
شكرا لك على الانسحاب.
طلبت الانسحاب في 7/10/17.
وأمبير. حصلت على الدفع بتاريخ 27/10/17.
وأيضا لدي لمرحلة ما بعد المراجعة على فبا ثم حصلت على الانسحاب.
خدمة جيدة جدا.
أكتوبر 29، 2017 - لا التقييم مرحبا للجميع.
كنت قد فعلت طن من البحث للعثور على وسيط جدير بالثقة من قبل الكثير من الوقت أسست شم كوسيط جدير بالثقة.
أنا أودعت 25 $ في ذلك حسابي هو 31102810.
بعد بعض الوقت طلبت سحب 15 $ للتحقق من أن ما هي سياسة شم فيما يتعلق بالانسحاب في 06/10/2017.
اليوم هو 23/10/2017.
لا يوجد سبب على الأرض لهذا التأخير الكبير.
يرجى الحذر من شم قبل التداول.
خلصت إلى أنه من المحظوظة جدا الحصول على وسيط جدير بالثقة في الوقت الحاضر.
وسيط جيد جدا، وأنا سعيد معهم. No one is calling you to deposit more money like many other brokers do.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment