Wednesday 21 March 2018

اتجاه الفوركس 2017


توقعات الفوركس الاستطلاعات.


بالإضافة إلى الاستطلاع الأسبوعي المنتظم، قمنا بنشر طبعة سنوية خاصة 2017. استنادا إلى مشاعر الخبراء لدينا لمدة 3 أشهر، 6 أشهر و 1 سنة الإطار الزمني، وهذا هو الاستطلاع على المدى الطويل الذي صور شعور السوق على المدى الطويل. يمكنك التحقق من ذلك عن طريق النقر هنا أو التمرير لأسفل على نفس الصفحة.


توقعات الفوركس هي أداة ثقة العملة التي تبرز المزاجين المختارين على المدى القريب والمتوسط ​​وتحسب الاتجاهات وفقا لسعر 15:00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة. #FXpoll لا ينبغي أن تؤخذ على أنها إشارة أو الهدف النهائي، ولكن كما أسعار الصرف خريطة الحرارة حيث المشاعر والتوقعات تسير.


الوسطاء المفضلين في موقعك.


ما هو التنبؤ الفوركس؟


استطلاع توقعات الفوركس هو أداة المشاعر التي تبرز توقعات الأسعار على المدى القريب والمتوسط ​​من كبار خبراء السوق.


مؤشر ثقة فريدة من نوعها مع تاريخ 5 سنوات ل 10 أزواج العملات (يوروس، غبوسد، أوسجبي، أوسشف، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، غبجبي، ورجبي، ورغب) مسح أجريت كل يوم جمعة ونشرت في 15:00 غمت يخدم كل الآفاق الزمنية: 1 أسبوع، شهر واحد، ربع - يتضمن متوسط ​​السعر لكل أفق زمني يليه التجار ومعلقو السوق وكذلك الأكاديميون.


#FXpoll لا ينبغي أن تؤخذ على أنها إشارة أو الهدف النهائي، ولكن كما أسعار الصرف خريطة الحرارة حيث المشاعر والتوقعات تسير.


كيفية قراءة الغراب؟


إلى جانب الجدول مع جميع المشاركين و [رسقوو]؛ والتنبؤ الفردي، ومجاميع تمثيل الرسوم البيانية، وتصور البيانات: يبين الخط الهابط / الهبوطي / الجانبي النسبة المئوية للمساهمين في كل من هذه التحيزات التوقعات.


هذا الرسم البياني هو متاح في كل مرة الأفق (1 أسبوع، 1 شهر، 1 الربع). ونشير أيضا إلى متوسط ​​توقعات الأسعار فضلا عن متوسط ​​التحيز.


لماذا يجب استخدام تكنولوجيا المعلومات؟


لدينا الاستطلاع الفوركس توقعات فريدة من نوعها تقدم لك:


مؤشر المشاعر الذي يسلم مستويات الأسعار قابلة للتنفيذ، وليس مجرد لدكو؛ المزاج & رديقو؛ أو & لدكو؛ لتحديد المواقع & رديقو؛ دواعي الإستعمال. يمكن للتجار معرفة ما إذا كان هناك إجماع بين الخبراء الذين شملهم الاستطلاع - إذا كان هناك مشاعر المفرطة المفرطة التي تقود السوق - أو إذا كانت هناك اختلافات فيما بينها. عندما المشاعر ليست في أقصى الحدود، والتجار الحصول على أهداف السعر قابلة للتداول على. عندما يكون هناك انحراف بين معدل السوق الفعلي والقيمة تنعكس في المعدل المتوقع، هناك عادة فرصة لدخول السوق. لا يوجد تأخير في البيانات: خلافا للمؤشرات الأخرى، لا يوجد تأخير. أداة مفيدة جدا للجمع مع أنواع أخرى من تحليل الطبيعة التقنية أو استنادا إلى البيانات الأساسية الأساسية، مثل مواقف التداول، جدول معدلات أو الرسم البياني الحية. بيانات معنوية كبيرة، استنادا إلى عينة تمثيلية من 25 إلى 50 مستشارا تجاريا بارزا لمدة 5 سنوات. لا تتبع المعلم واحد ولكن بدلا من مجموعة متوازنة من الخبراء الذين تم اختيارهم بشكل جيد. يقدم استطلاع توقعات الفوركس نسخة مكثفة من آراء عدة خبراء. وتعتبر التوقعات الوحيدة التي تم الالتزام بها للنشر وبالتالي لها تأثير على السوق. أداة للتفكير المناقضة: الناس تتبع غريزي نبضات من الحشد. مؤشرات المشاعر، بدوره، يؤدي إلى & لدكو؛ مناقضة و رديقو؛ التفكير. يمكنك قراءة المشاعر المتطرفة وتجنب كونها واحدة من القطيع. تباين الآراء الخاصة وتوقعات الأسعار مع مجموعة من المستشارين التجاريين الرائدة ومديري الأموال. أداة لبناء الاستراتيجيات بناء على بيانات التنبؤ: البحث عن أنماط البيانات على سبيل المثال إذا كان الاتجاه يكسب أو يفقد الطاقة.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


الاتجاهات في الاتجاهات.


التداول مع هذا الاتجاه هو أسهل والأكثر موثوقية إحصائيا الحافة التي يمكن استخدامها لكسب المال في الأسواق. في هذه المقالة، سوف ندرس ما قد تتوقعه من اتجاهات الفوركس، مؤشرات الأسهم الرئيسية، والسلع، استنادا إلى البيانات التاريخية من السنوات ال 16 الماضية.


تحديد الاتجاه.


وعند إجراء تحليل لعدة أصول على مدى فترة طويلة، من المنطقي استخدام مقياس بسيط للاتجاه. وهنا، فإن التعريف هو كما يلي: إذا كان سعر الإفتتاح الأسبوعي للأصل فوق أسعاره قبل 13 و 26 أسبوعا، فإنه في اتجاه صاعد. إذا كان أقل من أسعاره قبل 13 و 26 أسبوعا، فإنه في اتجاه هبوطي. إذا لم يتم الوفاء بأي من هذه المعايير، فإن الأصل ليس في اتجاه.


يتم إجراء التحليل الخام من خلال افتراض أن الأصول في اتجاه صعودي يتم شراؤها في فتح كل أسبوع، أو تباع بدلا من ذلك إذا كان في اتجاه نزولي. لا تعتبر العمولات، فروقات الأسعار، والمقايضات الغرض هو فقط لقياس الظواهر الاتجاه، وليس لتقديم استراتيجية تداول كاملة. لم يتم استخدام أي رافعة مالية. ويجرى التحليل في الغالب على مدى 16 عاما من البيانات التاريخية، من تموز / يوليه 2001 إلى نهاية حزيران / يونيه 2017.


اتجاهات الفوركس.


وقد تم تحليل أزواج الدولار الأمريكي بأعلى حجم للسوق، وأنتجت جميعها قياسات الاتجاه الإيجابي، باستثناء زوج العملات أوسد / تشف. لاحظ أنه لا توجد بيانات متاحة لزوج العملات النيوزلندي / الدولار الأمريكي قبل عام 2003.


يتم عرض عمليات السحب القصوى من الذروة إلى الحوض تحت & لدكو؛ أسوأ د & رديقو ؛. هذا هو إحصائية مهمة، حيث أن نسبة السحب إلى العودة لا تقل أهمية عن العائد الكلي للتجار ذكاء. عامل الربح هو مقياس مهم للتجار الاتجاه، مما يدل على العلاقة بين إجمالي الأرباح إلى أكبر سحب. ويظهر أيضا معدل النمو السنوي المركب، وهو ما كان يساوي العائد النهائي، كعائد على الاستثمار كل عام. وفيما يلي النتائج الأسبوعية مع مرور الوقت، عرضت في شكل الرسم البياني:


ويمكن ملاحظة بعض العناصر المثيرة للاهتمام. أولا، أنتجت جميع أزواج العملات هذه معدل نمو سنوي مركب بلغ 5.95٪ مع الحد الأقصى للتخفيض بنسبة 91.67٪.


ومن شأن إستراتيجية الشراء والاستمرار المطبقة على مؤشر S & أمب؛ P 500 لأسهم الولايات المتحدة الرئيسية أن تحقق، خلال الفترة نفسها، عائدا إجماليا قدره 97.92٪، أي بمعدل نمو سنوي مركب قدره 4.36٪، بما في ذلك سحب واحد على الأقل يتجاوز 50 ٪. ويبدو أن الدولار الأمريكي، على الأقل، ينتج اتجاهات مماثلة لتلك التي ينتجها سوق الأسهم. مقارنة أكثر إنصافا على الرغم من ذلك، سيكون لمقارنة S & أمبير؛ P 500 مؤشر النتائج التي تطبق نفس استراتيجية الاتجاه الاتجاه.


والنتيجة هي عائد إجمالي قدره 50.11٪، مما يعطي معدل نمو سنوي مركب نسبته 2.57٪، مع أسوأ تراجع بنسبة 36.24٪، مما ينتج عنه عامل ربح 1.38. يجب أن نعترف بأن هذا يقارن بشكل إيجابي مع نتائج الفوركس، حيث أن معدل النمو السنوي المركب أعلى من معظم أزواج العملات، ولكن الأهم من ذلك، الحد الأقصى للتعادل منخفض نسبيا. فإنه يدق كل شيء باستثناء زوج العملات غبب / أوسد.


الأداء السلبي القوي والسلوك غير المعتاد للفرنك السويسري (تشف) هو سمة بارزة ملحوظة من هذا الكون الفوركس. ليس مجرد فشل في الاتجاه، بل هو الميل القوي للعودة إلى وسيلة. وعلى الرغم من أنني لا أورد البيانات هنا، باستثناء المعابر الأوروبية، إلا أن تقاطعات العملة (الإقراضات غير الدولار الأمريكي) لم تتجه بشكل جيد في السنوات الأخيرة. وينبغي أن يكون هذا تحذيرا للمتداولين في اتجاه الفوركس، فكيف يمكننا أن نعرف أن نفس الأزواج التي اتجهت بشكل جيد في الماضي ستستمر في الاتجاه في المستقبل، خاصة عندما يبدو أن مؤشرات الأسهم تتجه بشكل جيد، وخاصة على الجانب الطويل؟ في ما يلي نتائج الاختبار نفسه المطبق على S & أمب؛ P 500index & لدكو؛ لونغ أونلي & رديقو ؛:


والنتيجة هي عائدات إجمالية قدرها 53.97٪، مما يعطي معدل نمو سنوي مركب طفيف قدره 2.73٪، ولكن تحسن كبير أسوأ تراجع بنسبة 18.78٪. هذا هو أعلى من كل زوج من العملات باستثناء غبب / أوسد، وفي التجارة، فمن الأفضل حتى من ذلك، لأنه قضى المزيد من الوقت للخروج من السوق، وبالتالي متفوقة على أساس تعديل المخاطر. عامل الربح 2.87 مثير للإعجاب.


ما هي أزواج الفوركس التي سوف تتجه أكثر؟


وكما ذكر سابقا، قد يكون من الخطورة افتراض أن أزواج الدولار الأمريكي سوف تستمر في الاتجاه الأكثر قوة في المستقبل. ومع ذلك، وبما أن الدولار هو العملة الاحتياطية العالمية الأولية، وهو الطرف المقابل في ما يقرب من 80٪ من جميع الصفقات الفوركس من حيث الحجم، يبدو من المرجح أن ميلها إلى الاتجاه لديها أساس في هيكل السوق، على الأقل طالما أنها لا تزال كما العملة العالمية المهيمنة. هذه الحجة مدعومة بحقيقة أن اليورو يمثل أيضا الكثير من حجم السوق، وهي العملة الثانية الأكثر عرضة للسلوك المتجه. لم تسفر المقاربات الفنية مثل اختيار أزواج الفوركس الأكثر توجها بقوة عن نتائج أفضل بشكل ملحوظ (باستثناء اليورو / الدولار الأمريكي والدولار الأمريكي / الين الياباني)، لذلك لا يبدو هناك بديل لتطبيق نوع من المنطق التقديري أو السوق / المنطق الأساسي.


سلوكيات السلع الشعبية.


في هذه الأيام، معظم وسطاء الفوركس تقدم التداول في مجموعة مختارة من السلع، معظمها الذهب والفضة والنفط الخام، وربما عدد قليل من الآخرين. كيف تتم هذه الأصول بعد إجراء التحليل نفسه لسلوكياتهم التاريخية؟ هنا أنا فقط باستخدام البيانات حتى عام 2014، وليس 2017 كما في التحليلات السابقة.


نتائج النفط الخام والذهب جذابة ومقارنة جيدا لأفضل العملات أداء العملات الأجنبية التي نظرنا إليها في وقت سابق. وإذا ما أخذت هذه السلع مجتمعة، فإن معدل نمو سنوي مركب قدره 8.48٪ كان سينتج من عائد إجمالي قدره 200٪، مع أسوأ تراجع بنسبة 138.52٪.


استنتاج.


ولم يظهر عالم واسع من العملات العالمية الرئيسية السبعة ميلا إحصائيا نحو الاتجاه. ومع ذلك، فإن أكبر العملات العالمية مثل الدولار الأمريكي واليورو قد فعلت ذلك.


وكان استمرار اتجاهات الفوركس في أزواج الدولار الأمريكي بالكاد إيجابيا على مدى السنوات ال 9 الماضية.


أظهر مؤشر الأسهم الأمريكي الرئيسي مؤشر S & أمب؛ P 500 ميلا قويا للاتجاه مع الحد الأدنى من السحب، مما يجعل من الممكن القول أن التجارة الاتجاه الأكثر جاذبية في السنوات ال 20 الماضية وربما لفترة أطول. أنتج التحليل الطويل فقط عامل ربح كبير للغاية 2.87، ضرب فقط من قبل غبب / أوسد داخل الكون كله تحليلها في هذه المقالة.


وقد أنتجت السلع الرئيسية اتجاهات مماثلة لتلك التي تظهرها أزواج العملات الأجنبية في الدولار الأمريكي، مع عوامل ربح عامة مماثلة.


وأقترح أن الأصول التي يتم تغطيتها هنا يمكن تقسيمها إلى أقصى حد من الفئتين: الدولار الأمريكي مقابل العملات والسلع الرئيسية، وسوق الأوراق المالية في الولايات المتحدة.


فريق دايليفوريكس.


ويتألف فريق ديليفوريكس من المحللين والباحثين من جميع أنحاء العالم الذين يشاهدون السوق على مدار اليوم لتزويدك بمنظورات فريدة وتحليل مفيد التي يمكن أن تساعد في تحسين تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


50+ فوريكس & # 038؛ ترادينغ إندوستري ستاتيستيكش & # 038؛ اتجاهات.


البحث في الفوركس & # 038؛ صناعة التداول عبر الإنترنت؟ وفيما يلي بعض الإحصاءات المثيرة للاهتمام، والرسوم البيانية، والاتجاهات، والحقائق وجدنا في سوق العملات الأجنبية 5.3 تريليون $.


تم تقسيم إحصاءات الفوركس إلى سبعة أقسام:


سوق الفوركس حجم احصائيات.


1. حجم التداول في سوق الفوركس هو 4X الناتج المحلي الإجمالي العالمي 1.


2. يتم تداول $ 5.3 تريليون دولار لكل يوم في سوق الفوركس. 1.


3. أكثر من 85٪ من صفقات سوق الفوركس العالمية يحدث فقط على 7 أزواج العملات المعروفة باسم العملات الرئيسية (اليورو مقابل الدولار الأميركي، أوسجبي، غبوسد، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، أوسشف) 2.


4. إذا كنت تنفق دولار واحد كل ثانية على مدار الساعة، وسوف يستغرق لك 31،688 سنوات لقضاء تريليون دولار. لذلك، لقضاء 5.3 تريليون دولار، قيمة الفوركس، سوف يأخذك 126118 سنة. 3.


5. حجم تجارة الفوركس بالتجزئة يمثل فقط 5.5٪ من سوق الصرف الأجنبي كله 2.


6. حجم تداول الفوركس اليومي هو حوالي 53 مرة أكثر من بورصة نيويورك. 3.


7. دويتشه بنك هو أكبر تاجر العملات الأجنبية في العالم مع أكثر من 21٪ من حصة السوق 2.


8. هناك أكثر من 170 عملة مختلفة في جميع أنحاء العالم اليوم التي تشكل سوق الفوركس. 2.


9. الفوركس هو السوق الوحيد الذي يعمل لمدة 24 ساعة في اليوم الواحد. 1.


10. سوق الفوركس هو السوق الأكثر سيولة في العالم. 1.


11. سوق الفوركس هو 12X أكبر من سوق العقود الآجلة و 27 X أكبر من سوق الأسهم (الأسهم).


إحصائيات العملة.


12. الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا، وهي جزء من ما يقرب من 90٪ من الصفقات العالمية. 1.


13 - وفي أيار (مايو) 2017، كانت هناك عمليات بحث أكثر في غوغل حول تداول بيتكوين مقارنة بعمليات البحث حول تجارة الذهب أو النفط، وفقا لبيانات غوغل تريندس.


14. غبب / أوسد يعرف باسم "كابل". لماذا لدينا مثل هذا الاسم لذلك؟ فبمجرد إنشاء سواتل الاتصالات العالمية وتكنولوجيا الألياف الضوئية، كانت بورصة لندن ونيويورك متصلة بكابل فولاذي عملاق مغمور في المحيط الأطلسي. 1.


15- الجنيه البريطاني (غبب، 11.8٪) هو رابع أكثر العملات تداولا.


16 - اليورو هو ثالث أكبر عملة تداول (33.4 في المائة) 1.


17- الين الياباني (23 ين ياباني) هو ثالث أكبر عملة تداول.


18 - الدولار الأسترالي (8.6٪ من دولارات الولايات المتحدة) هو خامس أكبر عملة تداولا.


19. الفرنك السويسري (تشف، 5.2٪) هو سادس العملة الأكثر تداولا 1.


20 - الدولار الكندي (4.6 في المائة كندي) هو العملة السابعة الأكثر تداولا.


21- البيزو المكسيكي (2.5 في المائة) هو العملة الأكثر تداولا (1).


22- الرنمينبي الصيني (2.2 في المائة) هو العملة التاسعة الأكثر تداولا.


23 - الدولار النيوزيلندي (1.4 في المائة) هو العملة العاشرة الأكثر تداولا.


فوركس تيشنولوغي ستاتس.


24. MT4 هي منصة تداول الفوركس الأكثر شعبية في العالم. أقرب منافس لها هو MT5، كما يوحي الاسم، كما بنيت من قبل ميتاتريدر.


25- يبحث أكثر من 35٪ من التجار عن وسيط باستخدام جهاز جوال أو جهاز لوحي.


26. التجار يفضلون الروبوت على دائرة الرقابة الداخلية. 56.1٪ من التجار لديهم هاتف أندرويد، في حين أن 41.8٪ يستخدمون دائرة الرقابة الداخلية. سامسونج هي العلامة التجارية الأكثر شعبية بين التجار باستخدام الروبوت.


27٪ 90٪ من تجار الفوركس الناجحين في هذه الأيام يستخدمون الروبوتات (تسمى أحيانا & # 8216؛ المستشارين الخبراء & # 8216؛) لمساعدتهم على كسب المال. 4.


28. في تداول الخيارات الثنائية تستمر كل صفقة من أقل من 10 دقائق إلى 19 دقيقة كحد أقصى. 4.


29. يستخدم 85٪ من المتداولين ويندوز ديسكتوب. 5.


30 - وبدأ تداول السيارات في بورصة شيكاغو التجارية في وقت مبكر من السبعينيات، ولكنه أصبح شائعا مع تجارة التجزئة في جميع أنحاء عام 1999 عندما بدأت منصات البيع بالتجزئة على الإنترنت تظهر. 3.


31 - يتم إجراء 60٪ من جميع معاملات الفوركس في المملكة المتحدة (41٪) أو الولايات المتحدة (19٪). 3.


32 - وأوضح أن أسعار الفائدة الخمسة الأكثر شعبية، وفقا للبحوث هي: ور / جبي، ور / غبب، ور / تشف، غبب / جبي و غبب / تشف. 3.


فوركس ترادر ​​ستاتس.


33 - وأظهرت دراسة بحثية أجراها مؤخرا الدكتوراه. الباحث جون فورمان، أن 99.6٪ من تجار الفوركس بالتجزئة غير قادرين على تحقيق أكثر من 4 أرباع من الخلف إلى الخلف. استراتيجية سليمة أم لا، والخسائر على ما يبدو لا مفر منه 3.


34 - وحدث ارتفاع في عدد المتاجرات & # 8211؛ 46٪ من النساء فتحن حسابات في يناير & # 8211؛ آذار (مارس) 2015 من كانون الثاني (يناير) & # 8211؛ مارس 2014. على الرغم من هذا، لا تزال النساء تمثل فقط 10.9٪ من جميع التجار، وفقا لأبحاثنا الخاصة هنا في بروكرنوتس.


35. التجار في البدء في سن أصغر. 43.5٪ من التجار في عام 2017 كانوا تتراوح أعمارهم بين 25-34. وهذا ما يزيد بنسبة 1٪ تقريبا مقارنة بعام 2016.


36- ومن المعروف أن بعض المصارف تخصص ما يتراوح بين 20 و 30 في المائة من أموالها في سوق الفوركس وتولد ما بين 40 و 60 في المائة من مجموع أرباحها من خلال العملات التجارية. وهذا إلى حد بعيد مسعاهم الأكثر ربحا. 3.


تاريخ الفوركس.


37 - وقد حدد معيار الذهب في عام 1880، وهو العام الذي يعتبره كثير من الناس بداية فوركس الحديثة. ارتفع المبلغ المتداول في الفوركس بنسبة 10.8٪ بين 1899 و 1913، ولكن حيازات الذهب شهدت زيادة في 6.3٪ فقط. من الواضح، بدأ الصرف الأجنبي لكسب المزيد والمزيد من القوة. 1.


38 - ومضت قائلة إن اتفاق بريتون وودز يفسح الطريق أمام تداول العملات الأجنبية. قبل عام 1971، لم يسمح بالمضاربة في أسواق العملات 2.


39 - وكان أول "بنك" حقيقي في العالم هو "مونتي دي باشي دي سيينا" الذي تأسس في عام 1472 في توسكانا بإيطاليا، ولا يزال قيد التشغيل اليوم. 3.


40 - وبحلول عام 1913، تم تداول ما يقرب من نصف النقد الأجنبي العالمي باستخدام الجنيه الاسترليني. في حين أن الجنيه الاسترليني كان العملة الرئيسية في تداول العملات الأجنبية، كانت المراكز الأكثر نشاطا نيويورك وبرلين وباريس. لندن، بالنسبة للجزء الأكبر كان & # 8217؛ ر لاعب رئيسي في عالم التجارة حتى عام 1914. 1.


41 - وفي حين أننا نفكر في أسواق العملات باعتبارها اختراعا جديدا نسبيا، ذكر صانعو النقد أولا في التلمود، الذي يعود إلى أوقات الكتاب المقدس. واتهم صرافون عمولة بطبيعة الحال. 10.


42 - ومن المفاجئ أن أسواق الفوركس قد أغلقت في وقت ما خلال عامي 1972 و آذار / مارس 1973 بسبب عدم فعالية اتفاق بريتون وودز والتعويم المشترك الأوروبي. 3.


43 - وخلال القرن السابع عشر والثامن عشر، حافظت أمستردام على سوق الفوركس النشط. وقد جرت عملية التبادل بين الوكلاء والتجار الذين يعملون لصالح دولهم، إنجلترا وهولندا. 3.


44. وقد دخل مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي حيز الوجود في عام 1908. وقبل ذلك، يمكن لأي بنك أمريكي أن يصدر أمواله الخاصة. 10.


إحصائيات وسيط الفوركس.


45- وأكبر شركة في هذه الصناعة هي إيغ إندكس، المدرجة في بورصة لندن بقيمة سوقية تبلغ نحو بليون جنيه استرليني. لديها الآن أكثر من 72،000 عميل في جميع أنحاء العالم، مما يجعل ما يقرب من مليون معاملة شهريا & # 8211؛ أكثر من 90٪ منهم على الانترنت. 6.


46- ويشكل ما يقرب من 90 في المائة من صفقات الرهان على صفقات الشراء. 6.


47. الخيارات الثنائية تدفع عادة حوالي 80٪ إذا كنت الفوز، والعودة فقط حوالي 10٪ إذا فقدت. إضافة 80٪ + 10٪، وسوف تحصل على 90٪، مع وجود فجوة في صالح الوسيط. 9.


48 - وأبلغ إيغ عن ارتفاع إيرادات الربع الثالث بنسبة 18٪، حيث تكهنت المتداولين أكثر بسبب زيادة تقلبات سوق الأسهم (آذار / مارس 2016). 8.


المملكة المتحدة انتشار الرهان الإحصاءات.


49 - ووفقا لما ذكرته صحيفة فايننشال تايمز، فإن صورة متوسط ​​الانتشار الأفضل تظل بيضاء، وذكور، ومتوسطة، ومهنية. على الرغم من أن مؤشر إيغ يقول أن حوالي 3000 شخص فتح حساب معهم كل شهر، انتشار الرهان لا يزال ليس النشاط الرئيسي. 6.


50- الأرباح من رهان المواسم خالية حاليا من أرباح رأس المال / ضريبة الدخل في المملكة المتحدة. 7.


51 - وانتشر ما يقرب من 000 92 شخص في المملكة المتحدة في عام 2012. وتوقف حوالي 000 35 شخص عن انتشار الرهان في المملكة المتحدة في السنة حتى تموز / يوليه 2012 (مقارنة ب 000 32 شخص في الفترة نفسها من تموز / يوليه 2011)، في حين تحول نحو 000 23 تاجر . وكان النمو على مدى الفترة 2009 و 2012 متواضعا مع 9000 فقط من التجار الجدد. 6.


52- ووفقا لأخصائي البحث، ارتفع مؤشر "اتجاهات الاستثمار" في الرهان إلى 88،000 في نوفمبر / تشرين الثاني 2011 مقارنة ب 83 ألفا سجلت في أكتوبر / تشرين الأول 2010، في حين بلغ عدد العقود مقابل عقود الفروقات 26،000، مقابل 25،000. 6.


53 - وكان الرهان على الانتشار المالي موجودا في المملكة المتحدة وأيرلندا منذ نحو 40 عاما، ولكنه شهد ارتفاعا ملحوظا في شعبيته في العقد الماضي. 6.


تنويه: بعض الروابط في هذه المقالة قد تستخدم الروابط التابعة، وهذا يعني أننا نتلقى عمولة إذا قمت بإعداد حساب مع وسيط بعد زيارتهم من خلال الرابط لدينا. هذه اللجان تساعد على تغطية تكاليف تشغيل هذا الموقع، ولا تضيف أي تكلفة إضافية لك (في بعض الحالات، فإنه يوفر لك أسعار أفضل)، حيث يتم تغطية عمولة لدينا من قبل الوسيط.


فوركس ماركيت تريندس فور 17 ديسمبر 2017.


اختر زوجا.


ذات صلة الفوركس التحليل الأساسي والأخبار.


الدولار يتراجع مع عدم اليقين بشأن فاتورة الضرائب يزن.


وكان الدولار على ظهره يوم الجمعة حيث ان التشكيك في فاتورة الضرائب الاميركية اثر على الثقة. تراجع اليورو بعد المؤتمر الصحفي الذي عقده البنك المركزي الأوروبي والذي أشار فيه دراجي إلى أن صناع السياسة سيحافظون على التحفيز طالما دعت الحاجة.


بنك الاحتياطي الفيدرالي يرفع أسعار أوسد تبيع قبالة.


أوسد يقف طويل القامة ونحن نتحرك في اجتماع السياسة الفيدرالية؛ عين رئيس جديد بنك الاحتياطي النيوزيلندي.

No comments:

Post a Comment