Friday 23 March 2018

الفوركس ندوة التداول عبر الإنترنت


التعليم.


مع فكسم، والتعليم ليس نفقات إضافية: بل هو جزء من الاستثمار الخاص.


جامعة فكسم.


التعليم للمبتدئين وخارجها.


قراءة عن أساسيات، وتعلم الاستراتيجيات واتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.


أدلة التداول.


أساسيات الفوركس، استراتيجيات متقدمة، توقعات السوق.


بناء علمك. اختر من مكتبتنا من التداول المتعمق، واستراتيجية وأدلة أداة.


مكتبة الفيديو.


ما يهمك أكثر؟ أساسيات الفوركس، وظائف منصة، استراتيجيات التداول، دعم الحساب وأكثر من ذلك.


حضور ندوة في شخص، تسليمها شهريا، للحصول على البصيرة والمعرفة.


ليف سلاسروم.


المشاركة في الفصول الدراسية عبر الإنترنت مع المدربين المعرفة للإجابة على الأسئلة الحية.


المزيد من الموارد.


تعليم الفوركس.


جامعة فكسم هو برنامج التدريب على الانترنت الحصري الذي يوفر التجار والمستثمرين أساسا ملموسا لجميع الأشياء الفوركس. وتتراوح المناهج الدراسية التي تغطيها جامعة فكسم من أساسيات سوق الفوركس إلى متطورة مفاهيم تداول العملات في العالم الحقيقي. وضعت من قبل المحللين التداول فكسم، جامعة فكسم هو برنامج مكثف يقدم للمشاركين ثروة من المعرفة:


جامعة فكسم.


باعتبارها واحدة من شركات الوساطة العالمية الرائدة، فكسم تقدم لعملائها مع مجموعة واسعة من الموارد للمساعدة في تعليم الفوركس. ما إذا كان المرء هو العلامة التجارية الجديدة في السوق، أو المخضرم محنك تبحث لتحسين خطه أو لها، يتم توفير مجموعة واسعة من المواد التعليمية الموجهة نحو الفوركس بسهولة عن طريق جناح فكسم التعليمي.


أساسيات الفوركس، شكل وظيفة المستوى 2 سوفومور السنة.


مقدمة في التحليل الفني والأساسي المستوى 3 السنة الجديدة.


الرسم البياني المتقدم ودراسة السوق المستوى 4 السنة العليا.


علم النفس التداول، منهجيات التداول المتقدمة.


أدلة التداول.


تقدم فكسم عدة أدلة تجارية وضعت لمساعدة التجار يحتمل أن تزيد من كفاءتهم. كتيبات متوفرة في شكل الكتاب الاليكتروني، مجانا. وتشمل العناوين:


جديد إلى الفوركس دليل سمات التجار الناجحة من الأسهم إلى الفوركس.


دليل التداول دليل المستخدم ألغو دليل الموارد التجارية ماركيت سكانر غايد.


كل من الأدلة يقدم معلومات عامة والبصيرة في سوق الفوركس. بغض النظر عن نمط وحجم وحجم الخبرة من التاجر، يمكن فكسم على الانترنت أدلة تسهم في قاعدة المعرفة الصلبة الصخور.


مكتبة الفيديو.


وبالنسبة للعديد من الأفراد، فإن الوسائط المرئية أكثر فائدة من النص التقليدي بالأبيض والأسود. في مجال التداول النشط، وعادة ما ينظر إلى الأسواق، وليس قراءة. أيام شريط شريط ذهبت منذ فترة طويلة، ومكانها هي تطبيقات الرسم البياني التفاعلية. في محاولة لتلبية المتعلم البصرية، ومكتبة الفوركس الفيديو في فكسم يعرض العشرات من مقاطع الفيديو التي تتناول مجموعة واسعة من المواضيع:


وبالإضافة إلى ذلك، مكتبة فكسم الفيديو يتضمن إدخالات شاملة تغطي منصة التداول الخاصة بها، محطة التداول. سلسلة تغطي الوظائف الأساسية، وميزات متقدمة والوصول إلى السوق عبر تطبيقات الهاتف المتحرك، من بين مواضيع أخرى.


الندوات والفصول الدراسية عبر الإنترنت.


بالنسبة لأولئك التجار المحليين إلى لندن أو يميلون إلى السفر، يوم الأربعاء الأول من كل شهر يقدم ندوة بعنوان "و فكسم بعد". في الندوة، يتم مناقشة المفاهيم المتقدمة المتعلقة بتطوير خطة التداول، وعلم النفس، وإدارة المخاطر والبيئة النقد الاجنبى على نطاق أوسع.


على نفس المنوال كما الندوة، يتم عقد الفصول الدراسية التفاعلية الحية على الانترنت وحضور بسهولة عن بعد. يتم تغطية العديد من الموضوعات خلال جلسات الفصول الدراسية، وهي تتراوح من جوانب محددة من التحليل الفني لوظائف منصة متقدمة. يتم جدولة الفصول على أساس منتظم، مع الدورات الماضية المفهرسة والمتاحة للإشارة سريعة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


فوركس ندوات وندوات 2017.


نحن ميزة أعلى الفوركس تغذية الأخبار يجري تحديثها يوميا بحيث يكون لديك دائما أحدث الأخبار الفوركس الفوركس اليومية في متناول اليد. نحن تتبع كل تغيير واحد في العالم الفوركس وعلى الفور تبادل الأخبار مع القراء. هذه الميزة حاسمة لتداول العملات الأجنبية يوما بعد يوم. بالإضافة إلى الاتجاهات المالية السائدة، وهذا القسم يتميز أحدث وسطاء الفوركس الأخبار لجعل لكم القدرة على تقييم بسرعة الوضع ورعاية التغييرات الاستراتيجية ذات الصلة.


هذا الشتاء جلبت شم تعليم الفوركس إلى المغرب مرة أخرى من خلال زيارة مراكش في 6 ديسمبر وطنجة في 9 ديسمبر.


في يوم الأحد 10 ديسمبر، واصلت فكستم في نهاية المطاف التداول الفورمولا ندوة وورشة عمل مهمتها التعليمية.


في ديسمبر كانون الاول، شم بنجاح الانتهاء من سلسلة تداول النقد الأجنبي ندوة بدأت في ألمانيا في الخريف لتقديم كل من المبتدئين وأكثر من ذلك.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


تماما كما هو الحال في السنوات السابقة، في عام 2018 سوف شم تبقى وفيا للاعتقاد بأن التعليم المسائل. وبالتالي سوف نستمر في استضافة سلسلة ندوات التداول الحرة.


تستمر سلسلة فكستم من ندوات تعليمية ناجحة للغاية قدمها لدينا رئيس التعليم المتميز أندرياس ثالاسينوس.


حسين سيد، رئيس استراتيجي السوق في فكستم لمنطقة الخليج والشرق الأوسط، شارك خبرته في بيتكوين و كريبتوكيرنسيز مع تقريبا.


للمرة الثانية هذا العام، عاد شم إلى المكسيك لتوفير التعليم في الموقع مجانا على تقنيات تداول العملات الأجنبية للمستثمرين على الانترنت على استعداد ل.


وأكدت فكستم من جديد مهمتها لتثقيف التجار في جميع أنحاء العالم من خلال جلب الطبعة القادمة من ندوة الفوركسولا الفورمولا التداول وورشة عمل.


بعد فترة وجيزة من تنظيم ندوة تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات مجانا في المجر، استضافت شم حدثا تعليميا آخر في العاصمة المجرية.


في 15 نوفمبر، وصل شم إلى مدريد، في المقصد الأخير من خريفها سلسلة تداول النقد الأجنبي الندوة التي عقدت في مختلف مدن إسبانيا، حيث كنا.


في شهر نوفمبر، شرعت شم في جولة دراسية بالتعاون مع ترافيبيدياس ™ s أفراميس ديسبوتيس لزيارة ما يصل إلى ثلاث مدن في أستراليا.


في 3 نوفمبر 2017، برعاية فكستمبارتنرز حدث يب آخر رائع في كوريا الجنوبية. يقع في فندق لوت سيتي الفخم دجيون 1F روبي روم.


في 9 ديسمبر، سوف شم تستضيف ندوة مع المشاركة الحرة في أثينا، اليونان، حيث نتطلع إلى الترحيب المستثمرين عبر الإنترنت.


وصلت رحلة طريقنا إلى الندوة الصيفية الخريفية عبر ماليزيا إلى مدينة كوانتان في 11 نوفمبر، ورحبت بالمستثمرين عبر الإنترنت لحضور ندوة مجانية شم بعنوان "التقاء".


لجميع المستثمرين على الانترنت حريصة على حضور الندوات الحرة تداول العملات الأجنبية التي استضافتها شم في إيطاليا هذا العام، قمنا بتنظيم سلسلة.


عقدت ندوة بعنوان التحليل الفني في تجارة الفوركس على الانترنت في مقر فندق آير غران V & # 237؛ أ، برشلونة، حيث شركتنا.


نشر المعرفة النقد الأجنبي هو مبدأ أساسي ل فكستمبارتنرز، لأنها تواصل تطوير أدوات على الانترنت وتوسيع من حيث الموضوعات.


بعد فترة وجيزة من زيارة الفلبين مع ندوة تداول العملات الأجنبية مجانا هذا الصيف، عاد فريق شم العودة إلى وجهات أخرى.


وفي خريف هذا العام، واصلت شم سلسلة تداولها في سوق الفوركس التي بدأت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في سبتمبر، لتصل إلى وجهتها المقبلة.


وقد وصلت سلسلة الندوة الخاصة بتداول العملات الأجنبية، التي بدأت في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في خريف هذا العام، إلى وجهتين أخريين: المنامة، البحرين.


وسوف يعود شهر نوفمبر هذا الشهر إلى أمريكا اللاتينية، لتزويد التجار ندوة تداول العملات الأجنبية الحرة مع المشاركة الحرة في ما يصل إلى ثلاث مدن.


في 30 سبتمبر، بعد وقت قصير من زيارته لمدينة كورات، عدنا إلى بانكوك، تايلاند، مع ندوة تداول العملات الأجنبية حول استخدام التقنية.


وتلتزم فكستم بتثقيف تجارها في جميع أنحاء العالم، وخاصة عندما يتعلق الأمر بالمنتجات التجارية الجديدة. على هذا النحو، أحدث ندوة في هو تشي مينه.


واصلت سلسلة فكستم التعليمية من الندوات وورش العمل لها بنجاح في جنوب أفريقيا، مع الأحداث الأخيرة في نهاية المطاف الفورمولا التداول.


في 25 نوفمبر سوف نكون عقد ندوة التداول الحرة القادمة في العاصمة المجرية بودابست، للمستثمرين على الانترنت على استعداد للتحسين.


شركة فكستم بارتنرز ملتزمة بتزويد العملاء في جميع أنحاء العالم بتعليم تجاري رائد في السوق. وتحقيقا لهذه الغاية، استضافنا مؤخرا للغاية.


منذ تطورها، وقد تم استخدام مؤشر التمساح في الآلاف من استراتيجيات التداول. بفضل فراكتلات - إشارات الاختراق التي تضمن.


وقد سرعان ما أعقبت سلسلة ندوة تداول العملات الأجنبية المكثفة التي بدأها شم في تايلاند في فبراير الماضي جولة دراسية واسعة في الندوات الصيفية.


سوف شم تستضيف سلسلة ندوة النقد الاجنبى في أستراليا قريبا، مكرسة لتقديم المستثمرين عبر الإنترنت مع المعلومات اللازمة لتطوير التدريب العملي على الخبرة.


XM†™ أحدث ندوة اختتم بنجاح في العاصمة المجرية، بودابست، وجذب عدد كبير من المستثمرين على الانترنت حريصة على الوصول إليها.


كبار الوسطاء تقديم الندوات.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


تعليم الفوركس.


دايليفس الحرة على الانترنت جامعة تجارة الفوركس.


التداول هو رحلة يمكن أن تستمر مدى الحياة. في حين أن فكرة & لسو؛ شراء منخفضة، وبيع عالية، و [رسقوو]؛ قد تبدو بسيطة بما فيه الكفاية. في الواقع، والتداول مربحة هو أكثر صعوبة بكثير من مجرد شراء عندما يتحرك السعر إلى أسفل، أو بيع عندما يتحرك السعر العالي. يمكن لتعليم الفوركس في الفوركس أن يجتاز مجموعة متنوعة من ظروف السوق وأساليب التداول.


هذا هو الوقت المناسب للحصول على أساسيات تعيين الأساس لتعليم تداول الفوركس الخاص بك. في هذا القسم، سوف تتعلم ما يلي: مقدمة في سوق الصرف الأجنبي الأكثر شعبية أزواج العملات وفئات الأصول أهمية المفاهيم في سوق الفوركس مثل الرافعة المالية والهامش وأنواع النظام وأكثر من ذلك.


هذا هو الوقت المناسب للحصول على الأساس المحدد لبقية تعليم الفوركس الخاص بك، وأنه من الأهمية بمكان أن التجار الجدد مألوفة ومريحة مع المفاهيم المستفادة خلال هذه المرحلة.


وسيطة.


هذه هي المرحلة التي سيبدأ التجار في تعلم كيفية التنقل حول الأسواق المتغيرة باستمرار كمبلغ لا نهاية لها من المعلومات التي تتدفق عليهم من اتجاهات متعددة. خلال هذا القسم، سوف تتعلم ما يلي: دور الاقتصاد وعلاقات العرض والطلب أهمية الإعلانات البيانات الاقتصادية وكيف يمكن أن تدفع الأسعار من البيانات الجديدة مقدمة من المؤشرات وتحليل المشاعر للمساعدة في قرارات الشراء / البيع. أعرف أكثر.


هذه هي المرحلة التي سنبدأ فيها النظر في كيفية استخدام المفاهيم التي أدخلت في المرحلتين المبتدئة والمتوسطة في سيناريوهات "العالم الحقيقي". هذا هو عندما سنبدأ في الانتقال من النظرية إلى العملية. خلال هذه المرحلة، سوف تتعلم: تحليل العمل السعر لمساعدة النهج الفني التاجر. كيفية ربط التحليل الفني والأساسي مع إبقاء العين على إدارة المخاطر. مقدمة في علم النفس التداول. أعرف أكثر.


هذا هو حجر الأساس، ونحن سوف تبدأ في دمج المفاهيم المستفادة في المراحل الثلاث السابقة من أجل التجار لتكون قادرة على تنفيذ قرارات الشراء / البيع الخاصة بهم في حين أخذ نهج كفاءة المخاطر لإدارة التعرض. خلال هذه المرحلة، سوف تتعلم: كيفية إنشاء ومتابعة وتعديل خطة التداول. كيفية تكييف نهج لظروف السوق المختلفة. كيفية دمج أشكال متقدمة من التحليل مثل إليوت الموجة، أو إشيموكو.


خلال هذه المرحلة، تولى أهمية خاصة لموضوع إدارة المخاطر، حيث يعتبر هذا في كثير من الأحيان واحدا من أهم العوامل الحاسمة لنجاح أو فشل المتداول.


أحدث المواد التعليمية للمبتدئين:


الموجات الدافع هي نمط العمود الفقري وجدت في نظرية موجة إليوت. اكتشاف الشكل المثالي والنقاط الرئيسية للتجارة في نمط.


اليوم، ناقشنا العملية الجارية للتفكير في التداول الخاص بك وتحديد نقاط القوة والضعف، وتحديد الأهداف، وتنفيذ التغييرات في خطة التداول.


لقد تم إجراء مراجعة لإعدادات ديسمبر (كانون الأول) التي تم تتبعها والتي تمثل مثالا على منهجية التداول المتبعة لدينا من الناحية العملية ونظرة مستقبلية لعام 2018.


في هذا الدرس، نحن نغوص في المبادئ الرئيسية لتحليل حركة الأسعار؛ الاتجاه، ومستويات الأسعار، وإشارات قابلة للتنفيذ.


لقد تم إجراء مراجعة لإعدادات تشرين الثاني (نوفمبر)، حيث تم تتبع نموذجي لمنهجية التداول لدينا من الناحية العملية ونظرة مستقبلية للشهر المقبل.


البنك المركزي الياباني يناقش معدل عكسي مع استمرار السعي نحو المراوغة 2٪


وبينما يبقى التضخم أدنى بكثير من هدف البنك الذي يبلغ 2٪، فإن بنك اليابان يبدو ثابتا وعازما على تحقيق ارتفاع في الأسعار.


تداول جانبي خلال نهاية عام 2017 يبدو محتملا بالنسبة لليورو.


قد يكون الدولار الاسترالي قد ارتفع بقدر ما يذهب هذا العام.


تقويم الويبينار.


سجل الان.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


التداول الحر.


سوينغ التداول.


سوينغ التداول هو ندوة المستوى التمهيدي الذي يكشف عن أسلوبنا على كيفية دخول السوق من أجل أن تكون مربحة. تحديد الاتجاه الوشيك أمر حتمي، وبالتالي سوف تتعلم كيفية التعرف عليه بشكل صحيح.


ميجا التاجر فكس منصة MT4.


مقدمة إلى قدرات مدهشة لدينا جائزة الفوز منصة MT4. هذه الندوة يشرح الوظائف الأساسية لمنصة لدينا، وكيف يمكنك وضع أوامر، ووقف الخسائر وأخذ أوامر الربح.


الفوركس 101 يفسر المصطلحات الأساسية لسوق الفوركس، وأنواع السماسرة، والعوامل التي تؤثر على تحركات أزواج العملات المختلفة، وأخيرا استخدام استراتيجيات بسيطة لقرارات الاستثمار الخاصة بك.


ندوات التداول.


التحليل الفني & نداش؛ من النظرية إلى الممارسة.


والهدف من الندوة هو تعليم المشاركين نظام التداول الكامل على أساس الإطار الزمني الذي يستخدمه كل مستثمر عندما يتداول، جنبا إلى جنب مع نقاط الدخول / الخروج محددة، فضلا عن وقف الخسائر.


تداول العملات الأجنبية مع ميجا التاجر فكس.


لماذا ميجا التاجر فكس؟


لا تقدم شركة ميغا ترادر ​​فكس Ltd. خدمات إلى المقيمين في الولايات المتحدة.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة. التداول في العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات المالية والمتغيرات الأساسية الأخرى تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. على هذا النحو، عقود الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول عقود الفروقات وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخص بشكل مناسب. لا تتحمل شركة ميغرا ترادر ​​فكس المحدودة و / أو نقطة التداول للأدوات المالية المحدودة أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان في أي ظرف من الظروف عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتج عن أية معاملات ذات صلة إلى عقود الفروق أو (ب) أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة أو تبعية أو عرضية مهما كانت. إن الأداء السابق المتعلق بالتداول في عقود الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات المالية والمتغيرات الأساسية الأخرى ليس مؤشرا موثوقا للأداء المستقبلي. لا يحتوي المحتوى على أي مواقع ويب تديرها شركة ميغا ترادر ​​فكس لت و / أو ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس لت على نصيحة أو توصيات من قبل أو نيابة عن ميجا ترادر ​​فكس لت و / أو نقطة التداول للأدوات المالية المحدودة. لا تستهدف الجمهور في أي بلد بعينه. وال يقصد بها التوزيع على المقيمين في أي بلد يكون فيه هذا التوزيع أو االستخدام مخالفا ألي قانون محلي أو شرط تنظيمي.


عروض المكافأة صحيحة كما هو موضح في موقع ميجا تراد فكس وقد تختلف عن تلك المعلن عنها على مواقع الطرف الثالث.

No comments:

Post a Comment