Tuesday 13 March 2018

الخيارات الثنائية تجريبية مجانية


مجانا الخيارات الثنائية إشارة.
مجانا خيارات الخيارات الثنائية.
كل يوم ونحن نقدم لك توصية التداول واحد كخيار الخيارات الثنائية لشراء خيار الاتصال أو وضع. وتشمل هذه الخيارات الخيارات الثنائية أيضا سعر الشراء اللازم للخيار ووقت انتهاء صلاحيتها. عادة نقوم بنشر إشارة الخيارات الثنائية لدينا بعد 16.00 حتي 20.00 بتوقيت جرينتش عندما تكون حركة السعر الرئيسية في جلسة التداول الأمريكية قد حدثت بالفعل، لذلك في هذا الوقت لا يلاحظ التقلبات الحادة في سوق الفوركس، وبالتالي Ђ "حركة أزواج العملات من السهل التنبؤ بها. لدينا جميع الخيارات الثنائية إشارة نهاية نهاية اليوم حتى لن يكون لديك مشاكل في مراقبة عملية التداول لدينا. نحن لا نستخدم سلخ فروة الرأس في تداول الخيارات الثنائية. نحن نستخدم التحليل الفني والأساسي العميق العميق لسوق الفوركس بدلا من ذلك.
كيف تعمل إشارات الخيارات الثنائية؟
ننشر إشارات كل يوم لأحد أزواج العملات الثلاثة: يوروس، غبوسد و أوسجبي. لم نختار بشكل عشوائي سوق الفوركس لهذا المشروع لأن حجم التداول في هذا السوق يتجاوز 3 تريليون دولار في اليوم. وهذا هو السبب في أن هذه السوق هي الأكثر توقعا من جميع الأسواق المالية في الوقت الحاضر. حركات قوية عشوائية وغير متوقعة في سوق الفوركس تقريبا يحدث أبدا.
سوف لدينا خيارات الخيارات الثنائية تساعدك على تعلم خيارات التداول بسرعة. نحن لا مجرد إعطاء توصيات التداول كل يوم، ولكننا أيضا شرح أفعالهم وتعطيك فكرة عن فهم الوضع السوق في كل يوم التداول.
لدينا إشارة الخيارات الثنائية اليومية هي حرة حقا. ننشر إشارات الخيارات الثنائية مجانا من أجل إثبات أن نهج مدروس ومتوازن لتداول الخيارات الثنائية يمكن أن تولد دخلا ثابتا للتجار. في الوقت الراهن، قمنا بنشر 121 إشارة التداول. 79 منها كانت مربحة. وهكذا، باستخدام لدينا خيارات الخيارات الثنائية كل يوم، هل يمكن أن نتوقع نتيجة إيجابية مع احتمال 65٪.
خلال ستة أشهر من نشر تنبيه التجارة الحرة، قد تحصل على مكاسب رأس المال من 50٪، مخاطرة 2٪ فقط من رأس المال الخاص بك في كل معاملة، إذا كنت تتبع لدينا إشارة الخيارات الثنائية للتجارة. ويعتبر تداول الخيارات مع خطر 2٪ من الودائع أن تكون خالية من المخاطر تقريبا. إذا ارتفع سعر الخيار إلى 5٪ من رأس المال، يمكن أن يكون الربح الخاص بك 125٪ في ستة أشهر فقط! مثل هذا النهج يوفر لك العائد من 250٪ سنويا مع مخاطر تداول معتدلة.
ببساطة ملء استمارة التسجيل وسيتم الاتصال بك من قبل واحدة من أفضل مزود إشارات الخيارات الثنائية.
هذا الموقع لديه حقا كل من المعلومات حول الخيارات الثنائية إشارة أنا بحاجة حول هذا الموضوع و دن & # 8217؛ ر معرفة من أن نسأل.
أنت حقا مشرف موقع جيد. سرعة تحميل الموقع على شبكة الإنترنت مدهشة. هذا النوع من الشعور بأنك & # 8217؛ القيام بأي خدعة مميزة. بالإضافة إلى ذلك، محتويات حول خيارات الخيارات الثنائية هي تحفة. كنت قد فعلت وظيفة رائعة حول هذا الموضوع! أتلقى إشارات من زي إشارات ثنائية و إم دائما سعيدة. شكرا لكم.
مما يجعل عادات جيدة كسر العادات السيئة الخيارات الثنائية استعراض إشارة.
مرحبا هناك، أصبح مجرد علم مدونتك من خلال جوجل، ووجدت أنها مفيدة حقا. وانا ذاهب لمشاهدة لبروكسل. وسأغدو ممتنا لو تواصلتم ذلك في المستقبل. وسوف تستفيد الكثير من الناس الخيارات الثنائية إشارة من الكتابة الخاصة بك. في صحتك!
مساء الخير، التجار الأعزاء. في الآونة الأخيرة جئت عبر حقيقة أن بلدي وسيط أيريكس، ويقدم إشارات للتداول الخيارات الثنائية. في المرة الأولى كانت جودة الإشارة جيدة جدا، ولكن مع الاستخدام المستمر للإشارات أيركس فقدت بعض من بلدي الاستثمار. قل لي، يرجى مزود إشارة جيدة لفوركس أو للخيارات الثنائية مع نسبة نجاح عالية. ومن المستحسن أن تنتهي مباريات مع ايركس. شكر.
В © 2012†"2017 В« إيسي بيناري بروفيتس برو »جميع الحقوق محفوظة.

الخيارات الثنائية التجريبية المجانية
تداول أكثر من 80 أصول المؤشرات والسلع والأسهم وأزواج العملات.
أدوات التحليل الفني.
أسعار السوق الحية.
مجموعة واسعة من أيام انتهاء الصلاحية بما في ذلك 60 الخيارات الثنائية الثانية.
أخذ الربح / وقف الخسارة الميزة.
ممارسة التداول في الأسواق المالية مع ثروة من المواد التعليمية التي كتبها كبار الخبراء على الخيارات الثنائية.
لايف تعليق السوق عبر صفحة الفيسبوك لدينا.
ثنائي محاكمة الموقع وغرفة التداول المتاحة في 3 لغات.
حول محاكمة ثنائية.
في محاكمة ثنائية يمكنك ممارسة تداول الخيارات الثنائية في بيئة خالية من المخاطر. الاشتراك في حساب تجريبي ثنائي مجاني وبدء التداول باستخدام المال التجريبي على أسعار السوق الحية. تجربة الخيارات الثنائية التداول بالضبط بنفس الطريقة الرائدة وسطاء الخيارات الثنائية تفعل فقط من دون إمكانات للأرباح والخسائر.
لماذا المحاكمة الثنائية؟
هناك العديد من منصات التداول المختلفة هناك ولكن ليست كلها كما المستخدم ودية كما لنا. إذا كنت جديدا على الخيارات الثنائية أو تاجر محنك اختبار استراتيجيات جديدة، حساب محاكمة ثنائي هو الطريقة المثلى لفرز المهارات التي سوف تحتاج إلى أن تكون ناجحة قدر الإمكان عندما يتعلق الأمر التداول مع المال الحقيقي.
تبحث عن وسيط كبير؟
هل أنت على استعداد لاتخاذ مهارات التداول الخاصة بك إلى المستوى التالي، ولا أعرف من أين تجد وسيط جيد وموثوق بها؟ تحقق من قسم السماسرة الخيارات الثنائية لدينا حيث أننا قائمة فقط أفضل السماسرة جنبا إلى جنب مع أحدث والترقيات الحصرية. في المحاكمة الثنائية نحن فقط قائمة السماسرة أننا قد اختبرنا أنفسنا على عكس غالبية المواقع الأخرى في الأعمال التجارية الخيارات الثنائية الذين يقبلون المال من وسطاء الخيارات الثنائية لإدراجها على مواقعها على شبكة الإنترنت.
جديد إلى الخيارات الثنائية؟
في بيناريتريال نحن نقدم المبتدئين والتجار ذوي الخبرة مورد ثمين للتعلم وتحسين تقنيات تداول الخيارات الثنائية والاستراتيجيات. إذا كنت جديدا تماما على الخيارات الثنائية، فننصحك بمراجعة دليل الخيارات الثنائية.
أسئلة و / أو اقتراحات؟
إذا كان لديك أي أسئلة حول تداول الخيارات الثنائية، حول منصة التداول التجريبي لدينا أو إذا كنت ترغب في تمديد فترة العرض التجريبي الخاص بك أو إضافة المزيد من المال التجريبي إلى حسابك لا تتردد في مراسلتنا أو الاتصال بنا عبر وسائل الاعلام الاجتماعية.

الخيارات الثنائية إشارات البرمجيات الحرة التجربة - ثنائي مصفوفة برو.
إشارات الإطار الزمني متعددة = 5 مرات أكثر احتمال المحتملة مع الخيارات الثنائية إشارات البرمجيات الحرة التجربة.
ثنائي مصفوفة برو أعلنت للتو أنه اعتبارا من اليوم إشارات الخيارات الثنائية البرمجيات تجريبية مجانية يولد إشارات ليس فقط على 60 ثانية الخيارات الثنائية، ولكن أيضا على أطر زمنية أعلى: 5 دقائق و 15 دقيقة و 30 دقيقة و 60 دقيقة.
وفقا ل بيناريماتريكسرو هناك 3 أسباب رئيسية لماذا قرروا تنفيذ هذه الأطر الزمنية العليا:
ومع زيادة الإطار الزمني، يصبح البرنامج أكثر دقة بكثير. والسبب هو أنه من الأسهل بكثير العثور على اتجاه ثابت في إطار زمني أعلى مقارنة مع واحد أقصر. أيضا، كلما كان الإطار الزمني أعلى، كلما انخفضت فرصة & كوت؛ نقل وهمية & كوت؛ يصبح.
ثنائي مصفوفة برو هو أيضا دقيقة للغاية للتداول الخيار الثنائي على إطارات زمنية صغيرة جدا (على سبيل المثال 60 ثانية) أيضا، لأن البرنامج لا تعتمد على تحليل الاتجاه الاتجاه فقط. ويستخدم أيضا تحليل التقلب الذي هو مفتاح لدقة 60 ثانية إشارات الخيارات الثنائية كذلك.
البرنامج يولد إشارات دقيقة للغاية:
على 60 الخيارات الثنائية الثانية لأنها قادرة على تحليل الاتجاه بشكل صحيح والتقلب.
على أطر زمنية أعلى (5، 15، 30، و 60 دقيقة) لأنه يستخدم أيضا آلية الملكية لتحديد بدقة والتنبؤ تريند.
إشارات الخيارات الثنائية الأداء على إطارات الوقت العالي.
بدأ مطوري ثنائي مصفوفة برو لاختبار التداول الأطر الزمنية أعلى في 12 يناير 2014. وفيما يلي النتائج في الإطار الزمني.
انقر على كل إطار زمني لرؤية حساب الوساطة ذات الصلة:
الخيارات الثنائية إشارات البرمجيات الحرة التجربة الثنائية مصفوفة برو.
بدء النسخة التجريبية المجانية اليوم:
لمزيد من التفاصيل حول مصفوفة ثنائي خيارات برو إشارات البرمجيات انظر لدينا مصفوفة ثنائي مراجعة برو.
. (تماما مثل أي نوع آخر من الاستثمار) فقط الخيارات الثنائية التجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره!
حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة. إن تداول الأدوات المالیة من أي نوع بما في ذلك الخیارات والعقود الآجلة والأوراق المالیة لدیھا مکافآت کبیرة محتملة ولکن أیضا مخاطر کبیرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في الخيارات والعقود الآجلة وأسواق الأوراق المالية. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع الإلكتروني للتدريب ليس طلبا أو عرضا لشراء أو بيع الخيارات أو العقود الآجلة أو الأوراق المالية. لا يتم تقديم أي تمثيل بأن أي معلومات تتلقاها سوف أو من المرجح أن تحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. يرجى استخدام الحس السليم. هذا الموقع وجميع محتويات هي لأغراض تعليمية والبحثية فقط. يرجى الحصول على المشورة من المستشار المالي المختص قبل استثمار أموالك في أي أداة مالية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب من أي حساب أو من المرجح أن تحقق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

الخيارات الثنائية التجريبية المجانية
يمكننا & نبسب؛ نقول انها كافية على هذا الموقع. الخيارات الثنائية هي فائقة الخطورة ويجب أن 't التجارة مع الأموال التي يمكن & # 8217؛ ر تتحمل أن تخسر. بدءا من حساب تجريبي سوف تساعدك على تحديد ما إذا كان يجب أن يكون التداول. حتى مع ميزات السماسرة العرض، والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر. هناك خطوات يمكنك اتخاذها لتثقيف نفسك حول هذا الخطر.
واحدة من أفضل الطرق لمعرفة المزيد عن المخاطر التي ينطوي عليها هذا النوع من التداول هو ممارسة في بيئة خالية من المخاطر. إذا كنت قد تداولت في الأسواق المالية من قبل، وكنت أعلم أن هناك في كثير من الأحيان منحنى التعلم حاد للمبتدئين، والخيارات الثنائية ليست مختلفة. إذا كنت مجرد القفز في تداولها، خلاف سوف ينتهي بك الأمر فقدان المال. من خلال حساب التداول التجريبي، يمكنك الحصول على معرفة أفضل من مخاطر التداول ثنائي والحصول على فكرة أفضل عن كيفية التعامل معها.
ما هي الحسابات التجريبية.
تداول الخيارات الثنائية محفوف بالمخاطر. وهذا هو السبب في تداول الخيارات الثنائية التداول مهم جدا. باختصار، حساب تجريبي هو حساب الممارسة الحرة. يمكنك الحصول على واحد من خلال العديد من وسطاء الخيارات الثنائية. في الأساس، يتم إعطاء مبلغ معين من المال وهمية ويمكنك استخدامه ولكن كنت ترغب في ممارسة التداول. سيكون لديك الوصول إلى كل من نفس الصفقات التي سيكون لديك في بيئة الحياة الحقيقية. والفرق الوحيد هو أن هناك خطر صفر في المئة في حساب تجريبي وخطر 100 في المئة في حساب المال الحقيقي. عند بدء تداول الخيارات الثنائية، تريد التأكد من أن لديك أكبر قدر ممكن من الخبرة. تتيح لك الحسابات التجريبية إجراء ذلك.
إذا كنت تفكر في إنشاء حساب التداول التلقائي، مثل كنت قد تجد من خلال الخيارات الثنائية روبوت، التداول التجريبي أمر لا بد منه لأن هذا يعطيك فهم الميكانيكا التي تحدث وراء الكواليس عند التداول.
كيف تعمل الحسابات التجريبية؟
أفضل جزء من التداول التجريبي هو أنه تماما مثل التداول مع المال الحقيقي. المنصة هي نفسها في الحساب التجريبي كما هو الحال في حساب المال الحقيقي، لذلك سوف تكون تعلم كيفية استخدام البرنامج الذي تحتاج إلى إتقان. الصفقات يحدث في الوقت الحقيقي، لذلك سوف تكون تعلم كيفية وضع فعال أموالك على جوانب معينة من التجارة، تماما كما هو الحال في تجارة الحياة الحقيقية.
الشيء الوحيد الذي لا يمكنك تكرار مع حساب تجريبي هو الجانب العاطفي من الأشياء. عند المخاطرة بالمال الحقيقي، يمكننا أن نشعر بالذنب والحزن، أو حتى الأسف، عندما نتاجر ونفقد أموالنا. ليس هناك طريقة للحصول على هذه الأشياء بشكل كامل - نحن لا الروبوتات. ولكن من خلال التداول في وضع الممارسة، يمكنك الحصول على شعور أفضل ما إذا كانت هذه الأمور هي المناسبة لك.
إذا كنت من المتداولين الفوركس من ذوي الخبرة، فإن الفوركس ثنائي خيارات حساب تجريبي تعطيك نظرة جديدة على التداول. على الرغم من أنك تستخدم أصول مشابهة، فإن أسلوب التداول مختلف تماما. وهذا ينطبق على جميع أنواع التداول؛ حتى لو كنت تاجر الأسهم يوم الموالية، وسوف لا تزال ترغب في ممارسة قبل أن تقفز في هيدفيرست مع تداول الخيارات الثنائية.
كيفية الحصول على حساب تجريبي الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية وسطاء الآن جعل الحصول على حساب الممارسة أسهل كثيرا.
الحصول على حساب تجريبي الخاصة جدا ليست صعبة، على الرغم من أن معظم السماسرة السمعة هناك تتطلب منك أن يكون لها حساب الحياة الحقيقية أيضا. بعض السماسرة تتطلب أن تقوم بعمل إيداع نقدي حقيقي قبل أن تتمكن من البدء في استخدام حساب تجريبي. لا تحتاج إلى التداول مع هذا المال، ولكن الوسطاء يعرفون أنك أكثر احتمالا بكثير ل. إذا لم تكن راضيا عن ذلك، فلن تحتاج إلى إجراء ذلك. الخدمات الأخرى، مثل ثنائي الخيارات روبوت، ليست في الواقع السماسرة، على الرغم من أنها توفر خدمات مماثلة. روبوت فعلا بمثابة الذهاب بين، مما يسمح لك لإيداع معهم، ولكن التجارة من خلال وسطاء آخرين من خلال منصة. يمكن أن يساعدك التداول التجريبي على معرفة كيفية التنقل في هذه العملية بسهولة أكبر.
يجب أن تؤخذ التداول التجريبي بجدية قدر الإمكان من أجل الحصول على أقصى استفادة منه. وجود هدف للعمل مع سوف تجعلك أكثر خطورة بكثير وتساعدك على تعلم مهارات التداول التي تحتاج إليها في الوقت المناسب وبطريقة فعالة.
A ثنائي خيارات حساب تجريبي مجاني يمكن أن يكون مجرد شيء تحتاج إلى معرفة ما إذا كان التداول هو حق لكم. فتح واستخدام حساب تجريبي الخيارات الثنائية سيكون في مصلحة الخاص بك لأنك سوف تكون أكثر تعليما إذا كنت تفعل التجارة مع المال الحقيقي.
أين يمكنني الحصول على حساب تجريبي؟
عندما بدأت الصناعة في التقاط البخار، كان من الصعب العثور على الحسابات التجريبية. الآن، فهي أكثر شعبية بكثير كما علمت كل من السماسرة وعملائها مدى فائدة هم لتعلم أساسيات. إذا لم يتم نشر ارتباط حساب تجريبي الخيارات الثنائية بوضوح على وسيط الخاص بك من الخيارات الصفحة الرئيسية، والحصول على اتصال مع قسم خدمة العملاء الخاصة بهم، وسوف توجه لكم إلى الأمام.
الممارسة هي دائما مهمة قبل التداول مع المال الحقيقي، حتى لو كنت تنوي استخدام خدمة التداول مثل الخيارات الثنائية روبوت. فهو يوفر لك نظرة أكثر تعلما من ما تقومون به، وهذا يمكن أن تساعدك فقط.
بمجرد أن يكون لديك حساب الممارسة الخيارات الثنائية، قد ترغب في النظر في التوسع. ربما يكون لديك العديد من الأصول المختلفة في الاعتبار أن كنت ترغب في التجارة. قد ترغب في فتح حساب مع أكثر من وسيط واحد في هذه الحالة. إذا كان وسيط واحد يقدم 80 في المئة العائد على الأصول التي تريد التجارة، في حين أن آخر هو فقط تقدم 75 في المئة، من الواضح أنك تريد أن تتاجر مع الوسيط الذي يقدم لك أفضل عائد، منحت أن السمسار ينظم وسمعة طيبة. أن تكون على دراية أكثر من منصات التداول وسيط واحد إلزامي إذا كنت تريد الذهاب إلى استخدام أكثر من وسيط واحد. سوف تحتاج إلى تجريبي التجارة مع أي وسيط جديد قبل البدء في استخدام المال الحقيقي فقط حتى تتمكن من معرفة الفروق الدقيقة المختلفة للتداول في كل موقع.
إذا كنت تريد أن تأخذ تداول الخيارات الثنائية على محمل الجد، تحتاج إلى تجريبي التجارة حتى كنت أكثر من يتقن مع الأصول الخاصة بك محددة. التداول التجريبي لن تجعلك غنيا، ولكنها سوف تعطيك ممارسة التداول في بيئة خالية من المخاطر.

No comments:

Post a Comment